تغذية

أطعمة تزيد وتحسن من القدرة الجنسية

يعاني الكثير من الرجال من ضعف القدرة الجنسية، وضعف الرغبة الجنسية ايضا ويلجأ البعض الي تناول الادوية الكيماوية التي تضر بصحته ولكن هناك بعض الاطعمة التي تزيد وتحسن من الرغبة الجنسية.

القدرة الجنسية

إن القدرة الجنسية أحد المشكلات التى يسبب ضعفها حرجا للزوجين ويجعلهما يشعران بفقدان الثقة وإن ضعف القدرة الجنسية يتلخص فى بعض المشكلات كضعف الانتصاب وسرعة القذف بالاضافة للفتور، وقد أكد الباحثون أن معظم هذه المشكلات تمثل سوء التغذية العنصر الأكبر من مسبباته.

اقراء ايضا: فوائد واضرار زيت الكافور

فى هذا التقرير نلقى الضوء على بعض الأطعمة التي تزيد من الرغبة الجنسية للرجال و تتمثل فى :

اطعمة تزيد من القدرة الجنسية

1- المأكولات البحرية

تحتوى معظم المأكولات البحرية على عنصر الخارصين أو الزنك الذى يساعد على انتاج هرمون التستوستيرون مع أوميجا 3 التى تسبب قوة التركيز والقدرات العقلية مع تحسين الدورة الدموية بالجسم وبالتالي زيادة الرغبة الجنسية  ومن أهم المأكولات البحرية السلمون والسردين والجمبرى.

2- الفراولة

تحتوى على فيتامين بى و حمض الفويك مما يزيد من خصوبة الرجل و زيادة القدرة والرغبة الجنسية لديه.

اقراء ايضا: عسل النحل فوائده وأضراره

3- الشوكولاتة أو الكاكاو

تنتج الشوكولاتة من الكاكاو ووصف قديما بأنه غذاء الآلهة و يؤكد خبراء التغذية فى هذا الزمن أن الكاكاو أحد الأطعمة التى تجلب القوة والنشاط والحيوية حيث يحتوى على مضادات الأكسدة التى تزيد القدرة والرغبة الجنسية عند الرجل كما يحتوى على محفزات كيميائية تسبب نشاط حواس السعادة والمتعة.

4- الماء

يؤكد خبراء التغذية أن الماء ضرورى جدا لزيادة النشاط والرغبة الجنسية للجنسين حيث يعمل على تدفق الماء إلى جميع أعضاء الجسم بقوة وبالتالى فإن الماء يتدفق للأعضاء التناسلية مما يسبب نشاطها ويجرى دورة دموية سليمة فى جسم الانسان وتؤكد الدراسات أنه يجب على الانسان يوميا أن يشرب من 8 ل12 كوب يوميا من الماء.

5- التين

أحد الفواكه الغنية والمعروفة باحتوائها على مضادات الأكسدة التى تنشط الدورة الدموية بالجسم فتزيد القدرة الجنسية و تعالج ضعف الانتصاب أيضا عند الرجال.

6- الموز

أحد الفواكه الشهيرة باحداث النشاط والقوة حيث يحتوى على فيتامين ب مع بعض المركبات كالبروميلين مما يعمل على زيادة الرغبة الجنسية بالأخص عند الرجال.

7- الفول السودانى

يحتوى على الكثير من الأحماض الأمينية التى تسبب تدفق الدم للأعضاء التناسلية والجسم عموما مما يعزز القدرة والرغبة الجنسية.

8- التوت

يعرف بأنه محفز ومنشط للدورة الدموية مما يسبب تدفق الدم للأعضاء التناسلية وزيادة الرغبة والقدرة الجنسية مع تقليل الكوليسترول الذى يسبب الضعف الجنسى.

9- الثوم النيئ

يعتبر من المضادات الحيوية الطبيعية القوية جدا كما أنه يزيد الرغبة الجنسية عند الرجال حيث يعتبر الطعم اللاذع به هو المحفز والمسبب لزيادة القدرة الجنسية حيث يحتوى على الأليسين الذى يسبب نشاط الدورة الدموية والقيام بعملها بالطريقة الصحيحة مما يزيد الرغبة الجنسية و يؤكد الباحثون أنه يجب تناول الثوم يوميا لمدة شهر كامل من أجل الشعور والحصول على فوائده الجنسية.

10- الرمان

يعرف الباحثون الرمان أنه من الأطعمة المسببة للطاقة والنشاط حيث أثبتت الدراسات أن عصير الرمان أشبه بالفياغرا وأن شرب كوبا واحدا منه يحسن القدرة والأداء الجنسى حيث يحتوى على مضادات أكسدة تحسن الدورة الدموية للجسم مما يحسن الرغبة والقدرة الجنسية.

11- البطيخ

يطلق عليه الباحثون لقب الفياغرا الجديد حيث أكدت أبحاث أجريت بجامعة تكساس أن تناول البطيخ له تأثير قوى جدا يشبه تأثير الفياغرا غير أن البطيخ طبيعى ويعمل على تدفق الدم لجميع أجزاء الجسم وبالأخص الأعضاء التناسلية مما يحسن القدرة الجنسية ويزيد من رغبة الزوجين.

اقراء ايضا: علاج سرعة القذف بمواد واطعمة طبيعية موجودة في المنزل


السابق
فوائد الرضاعة الطبيعية للطفل وللام ايضا
التالي
مراحل نمو الطفل المختلفة