رجيم وتخسيس

بالصور تمارين البطن للتخلص من الكرش

تمارين البطن

يوجد الكثير من انواع الرجيم التي تساعد في انقاص الوزن والكرش ولكن تمارين البطن لها دور فعال في انزال الكرش بصورة كبيرة بل تعتبر اكثر من النظام الغذائي نفسه ،ظهور الكرش من اكثر المشاكل التي يتعرض لها الاشخاص فكل شخص يحاول ان يظهر بشياكته واناقته ولكن يعيب الكثير من الاشخاص ظهور الكرش ، فيجد اصحابه الكثير من المتاعب النفسية والجسدية بسبب ظهوره ولكن من الممكن لكل شخص منهم ان يقوم بتخسيس الكرش ولكن يجب عليه ان يصمم علي ذلك، واليك بعض النصائح التي تساعد علي ذلك من تمارين البطن وغيرها من الانظمة الغذائية التي تساعد في انزال الكرش والتخلص منه بسرعة.

اقراء ايضا: كيفية عمل رجيم الزبادي

افضل تمارين البطن للتخلص من الكرش

التمرين الاول

تمارين البطن

ويكون هذا التمرين بالاستلقاء علي الارض والنوم علي الظهر ، ثم تثبت الساقين بشئ ووضع الزراعين وراء الراس ثم يتم رفع نصف الجسم الاعلي والنزول مرة ثانية علي الارض في هذا التمرين يعتمد عند رفع منتصف الجسم الاعلي علي عضلات البطن بشكل رئيسي فيتم حرق الدهون في منطقة البطن بشكل فعال يمكنك تكرار هذا التمرين كما تشاء وان زدت في عدد مرات تكرار التمرين لكان افضل لك.

اقراء ايضا: اسرع طرق التخلص من الكرش عند النساء

التمرين الثاني

تمارين البطن

يتم الاستلقاء علي الارض ثم رفع اليد اليمني مع الرجل اليسري ثم انزالهم ورفع اليد اليسري مع الرجل اليمني فهذا التمرين يساعد في حرق الكثير من الدهون لانه يعمل علي تحريك عضلات البطن من جميع الجهات وخاصة عضلات البطن الجانبية.

التمرين الثالث

تمارين البطن

يتم فيه الاستلقاء علي الظهر ومد الجسم علي استقامته ثم ثني الجزء العلوي من الجسم والامساك بالقدمين مع شد عضلات البطن للقيام بهذا التمرين.

التمرين الرابع

تمارين البطن

يتم في هذا التمرين الاستلقاء علي الظهر ووضع اليدين خلف الرأس ثم رفع الراس لاعلي مع ثني الساقين ورفعهم لاعلي ايضا ويتم التحرك بحيث تلمس اليد اليمني الرجل اليسري وتلمس اليد اليسري الرجل اليمني يعمل هذا التمرين علي شد عضلات البطن يمكنك فعل هذا التمرين بكثرة ولكن لابد من تكراره يوميا.

التمرين الخامس

تمارين البطن

وهو تمرين نط الحبل مع مراعات ان تكون عضلات البطن مشدودة والجسم مشدود باكمله حيث يساعد هذا التمرين علي شد عضلات البطن وحرق الدهون وخاصة الدهون حول منطقة البطن ولا بد من تكرار هذا التمرين يوميا لمدة لا تقل عن ربع ساعة.

التمرين السادس

تمارين البطن

وهو تمرين المشي بسرعة او الهرولة ويمكن لاي شخص يمشي في اي مكان بسرعة ويتم القيام به بكل سهلة اكثر من اي تمرين اخر ولا يضيع من وقتك للقيام به.

اقراء ايضا: كيفية التخلص من الكرش بشكل نهائي

نصائح للتخلص من الكرش مع تمارين البطن

  •  شرب الكثير من المياه، ما يزيد عن 10 اكواب يوميا.
  •  عدم النوم علي البطن كثيرا.
  •  لابد من النوم المتواصل غير المتقطع.
  •  شرب كوب من الاعشاب في كل صباح قبل الافطار مثل الشاي الاخضر او اليمون.

اقراء ايضا: فوائد واضرار رجيم التمر واللبن


السابق
فوائد زيت الزيتون للشعر وكيفية استخدامه
التالي
عسل النحل فوائده وأضراره