صحة وجمال

أتكونافيل (أفانافيل) 50 ، 100 ، 200 مجم أقراص فموية –

أتكونافيل منتج من (أتكو فارما للصناعات الدوائية) ، كل قرص من أتكونافيل يحتوي على المكون النشط (أفانافيل). يستخدم أتكونافيل في علاج ضعف الانتصاب لدى الرجال البالغين. الجرعة الموصى بها ، في الذكور البالغين ، هي 100 مجم تؤخذ حسب الحاجة قبل 15 إلى 30 دقيقة تقريبًا من النشاط الجنسي. بناءً على الفعالية الفردية والقدرة على التحمل ، يمكن زيادة الجرعة إلى جرعة قصوى 200 مجم أو تقليلها إلى 50 مجم. الحد الأقصى لتكرار الجرعات الموصى به هو مرة واحدة في اليوم. التحفيز الجنسي مطلوب للاستجابة للعلاج. تعرف على أهم المعلومات التى يجب أن تكون على علم بها قبل أن تبدأ في إستعمال حبوب أتكونافيل:

  • هذا الدواء لا يحمي من الأمراض المنقولة جنسيا (مثل فيروس نقص المناعة البشرية الايدز،  وفيروس الالتهاب الكبدي B والسيلان والزهري). لتقليل خطر الإصابة بالعدوى ، استخدم دائمًا طريقة فعالة للمنع مثل الواقي الذكري.
  • لا تأخذ حبوب أتكونافيل بدون إشراف طبى، حيث أن لها تداخل مع بعض أدوية القلب و بعض المضادات الحيوية.
  • لا تصف أو تُعطى حبوب أتكونافيل لأصدقائك أو معارفك حتى لو كانوا يعانوا من نفس الأعراض التى تشكو منها، من الضروري تقييم كل حالة بشكل فردى.
  •  لا تأخذ أتكونافيل أكثر من مرة واحدة يوميا.
  • تعتمد الجرعة على حالتك الطبية ، والاستجابة للعلاج ، والأدوية الأخرى التي قد تتناولها، تأكد من إخبار طبيبك والصيدلي بجميع المنتجات التي تستخدمها (بما في ذلك الأدوية الموصوفة ، والأدوية غير الموصوفة ، والمنتجات العشبية).
  • هذا الدواء قد يجعلك تشعر بالدوار أو يسبب تغييرات في الرؤية، لا تقود السيارة أو تستخدم الآلات أو تفعل أي شيء يحتاج إلى اليقظة أو الرؤية الواضحة حتى يمكنك القيام بذلك بأمان.
  • يمكن أن يزيد استهلاك الكحول مع أفانافيل من احتمالية انخفاض ضغط الدم المصحوب بأعراض هبوط. يجب إخطار المرضى بأن الاستخدام المتزامن للأفانافيل والكحول قد يزيد من احتمالية انخفاض ضغط الدم والدوخة. أو إغماء. يجب على الأطباء أيضًا أن ينصحوا المرضى بما يجب عليهم فعله في حالة ظهور أعراض انخفاض ضغط الدم.
  • قبل البدء في علاج أتكونافيل ، يجب أخذ التاريخ الطبي، وإجراء الفحص الطبي والبدني لتشخيص ضعف الانتصاب وتحديد الأسباب الكامنة وراءه.
  • قبل الشروع في استخدام أتكونافيل لعلاج ضعف الانتصاب ، يجب على الأطباء النظر في حالة القلب والأوعية الدموية لمرضاهم لأن هناك درجة من مخاطر القلب المرتبطة بالنشاط الجنسي.
  • يجب توجيه المرضى الذين يعانون من الانتصاب المستمر لمدة 4 ساعات أو أكثر (القساح) لطلب المساعدة الطبية الفورية. إذا لم يتم علاج الانتصاب المستمر على الفور ، فقد ينتج عن ذلك تلف في أنسجة القضيب وفقدان دائم للقدرة على الإنتصاب.
  • يجب إخطار المريض أنه في حالة حدوث تأثيرات بصرية مفاجئة ، يجب عليه التوقف عن تناول أتكونافيل واستشارة الطبيب على الفور.
  • الآثار الجانبية الأكثر شيوعًا المرتبطة باستعمال أتكونافيل هي الصداع ، واحمرار الوجه ، واحتقان الأنف والجيوب الأنفية وآلام الظهر.
  • نشرة أتكونافيل لغة عربية

    ATCONAFIL- avanafil tablet by ATCO- pharma Egypt

    

    نشرة اتكونافيل لغة إنجليزية

    أسأل الطبيب أو الصيدلي

    هذا المقال تم إعداده بواسطة متخصصين في العلوم الطبية والصيدلانية، بالاعتماد على مراجع طبية، ومع ذلك يجب أن نلفت انتباهك إلي ضرورة وأهمية استشارة الطبيب أو الصيدلي أو الممرض. لا تعتمد على المعلومات الواردة في هذا المقال واستشر طبيبك أو الصيدلي أو طاقم العناية الطبية الخاص بك.

    تنويه مهم: العلوم الطبية( الطب والصيدلة) تُدرس في الكليات الطبية على فترات زمنية تزيد عن 6 سنوات، بالإضافة إلى أن سنوات التدريب التي يقضيها الممارس الطبي تكسبة الخبرة والمهارة اللازمة لممارسة المهنة. لذلك كن على يقين أن معرفة الطبيب أو الصيدلي أو الممرض تفوق بمراحل المعرفة التي اكتسبتها من قراءة مقال على الإنترنت. لذلك ننصحك بالإلتزام بتوجيهات طاقم العناية الطبية الخاص بك. للمزيد من المعلومات ننصحك بقرأة مقال( الإنترنت… مصدر للمعلومات الطبية!!!).

    كلمنا لو عندك سؤال او إضافة

    كلمنا لو مازال لديك أى سؤال أو إستفسار أو إضافة عن أتكونافيل. أو لو كنت أحد أعضاء إتحاد المهن الطبية، وترى ان هذة الصفحة تحتاج إلى تحديث أو تعديل أو إضافة أو حذف، فبرجاء تواصل معنا عبر أحد طرق التواصل التالي، وفي الغالب ما يتم الرد في خلال 48 ساعة على الأكثر:

    1. نموذج التواصل الموجود في صفحة تواصل معنا  من الرابط هنا.
    2. صفحة (إسأل واستشير أو أضف معلومة) من الرابط هنا.

    أتكونافيل أتكو فارما للصناعات الدوائية

    ATCO PHARMA

    أتكو فارما للصناعات الدوائية، هى الشركة صاحبة حقوق الإنتاج والتسويق لـ أتكونافيل، للمزيد من المعلومات أو للإستفسار عن خواص هذا المنتج أو عن توافرة في دولة إقامتك أو الإبلاغ عن عيوب أو آثار جانبية متعلقة بهذا المنتج الدوائي، يمكنك التواصل مع أحد مكاتب أتكو فارما للصناعات الدوائية عبر الهاتف أو الفاكس او البريد الإلكتروني، من الرابط هنا.

    English Information Atconafil ( Avanafil) 50, 100, 200 mg tablets

    ملفات وسائط متعلقة بـ أتكونافيل

    ATCONAFIL- avanafil tablet by ATCO- pharma Egypt

  • أتكونافيل أقراص فموية نشرة معلومات المريض لغة عربية بصيغة الـ PDF.
  • أتكونافيل أقراص فموية نشرة معلومات المريض لغة إنجليزية بصيغة الـ PDF.
  • أتكونافيل أقراص فموية نشرة معلومات المريض لغة عربية بصيغة الـ JPEG.
  • أتكونافيل أقراص فموية نشرة معلومات المريض لغة إنجليزية بصيغة الـ JPEG.
  • مقالات ذات صلة بمشكلات الذكور الجنسية

  • أسباب الضعف الجنسي فى مرحلة الشباب : مقال يتناقش الأباب الممكنة للضعف الجنسي في مرحلة الشباب، والآثار المتوقعة للإفراط في العادة السرية، بالاضافة الى الفحوصات الهامة والضرورية قبل الزوج، و التغيرات النفسية والجسدية التى تحدث في مرحلة البلوغ… تابع قراءة المقال من الرابط هنا.
  • مشاكل الرجال الجنسية… أسئلة وأجوبة 01: هذا المقال يجيب على الأسئلة الأكثر شيوعاً المتعلقة بالذكور منها سرعة القذف، ضعف الاحساس في العضو، ضعف الانتصاب، الاستجابة السريعة للإثارة، الإفراط في العادة السريعة … اكمل القراءة من الرابط هنا.
  • مشاكل الرجال الجنسية… أسئلة وأجوبة 02 : هناك العديد من الأسئلة التى تدور فى أذهان الذكور و النساء على السواء حول بعض الامور الجنسية . فى هذا المقال نتناول بعض المواضيع الأكثر شيوعاً منها طول العضو الذكرى و أثرة على العملية الجنسية ،كيف يحدث القذف  ، ما اسباب ظهور الدم فى السائل المنوى ، الرجل المخنث و عيوب العضو الذكرى الخلقية ، عدم نزول الخصيتين… اكمل القراءة من الرابط هنا.
  • العقم و تأخر الإنجاب إجابات الأسئلة الشائعة والمتكررة : مقال يجيب على أسئلة متعلقة بالعقم وتأخر الإنجاب، مثل لماذا تاخر الحمل بالرغم من أن جميع تحاليلي سليمة، ما هى وسائل الإخصاب ، هل الأرهاق البدني يؤدي لفشل العلاقة، هل هناك علاقة بين سن الزوجة والتقليح الاصطناعي، هل السكر يؤدي لضعف الإنتصاب، لماذا أشعر بالرغبة في التبول أثناء المعاشرة، ما هو ضمور الخصية، ما هو الطول المثالي لعضو التناسل في الذكور، لماذا أشعر بألم عند الانتصاب أو عند القذف…. اكمل القراءة من الرابط هنا.
  • ادعمنا: لو أعجبك محتوى هذة الصفحة يرجى دعمنا بكتابة مراجعة في مراجعات جوجل من الرابط هنا، أو متابعة صفحتنا على الفيسوك، أو كتابة نعليق أسفل المقال. تواصل معنا إذا كنت ترغب في نسخ محتويات هذة الصفحة. أو تفضل بكتابة سؤالك عن من الرابط هنا. ..دعوة للمشاركة والتحديث: إذا كنت أحد أعضاء المهن الطبية، و تعرف أى معلومات يمكن أضافتها إلى إلى هذه الصفحة، فيرجى إرسال مشاركتكم ( النصوص أو الصور) عن طريق الواتس آب . كما يرجى التواصل معنا إذا كنت ترى أن المعلومات الواردة في هذة الصفحة غير سليمة أو غير دقيقة أو تحتاج إلى تعديل أو توضيح. حقوق النشر والإعلان على هذة الصفحة: “All rights reserved (c) 2021 ” تواصل معنا عبر تطبيق واتس_آب أو عبر نموذج التواصل…العلامات المرجعية…#G04BE10.


    السابق
    مصر – أتكو فارما للصناعات الدوائية والبيطرية –
    التالي
    Atenoretic Capsules- to lower high blood pressure –