صحة وجمال

أركاليون أقراص ٢٠٠ مجم لعلاج الاعياء ومرض الزهايمر

يستخدم أركاليون لعلاج الوهن، وهي حالة يوجد فيها إجهاد وضعف عام يستمر لفترة طويلة. يمكن استخدامه أيضًا مع أدوية أخرى لتحسين الأنشطة اليومية في مرض الزهايمر وعدم القدرة على الانتصاب.

دواعى استعمال أركاليون

إعياء، مرض الزهايمر.

فوائد أركاليون في التعب والاعياء

يمكن أن يجعلك التعب أو الاعياء مملاً ويؤثر أيضًا على الحالة المزاجية والأفكار. أنت غير قادر على الأداء بكامل طاقتك جسديًا أو عقليًا حتى في أنشطة حياتك اليومية. هذا يمكن أن يؤثر سلباً على حياتك. يساعد أركاليون على علاج هذا التعب طويل الأمد ويجعلك تشعر بمزيد من النشاط. سيؤدي ذلك إلى تحسين مستويات الطاقة لديك وتحسين نوعية حياتك. أركاليون أقراص النشرة الداخلية

فوائد أركاليون في مرض الزهايمر

يحسن أركاليون التعلم والذاكرة ومعالجة المعلومات (الوظيفة الإدراكية) لدى الأشخاص المصابين بمرض الزهايمر الخفيف إلى المتوسط. قد تبدأ هذه المشكلات في الذاكرة والتفكير في التدخل في الأنشطة اليومية وتؤدي إلى تفاقم حالتك. سيساعد هذا الدواء في إدارة مرض الزهايمر بشكل فعال. سيسهل عليك القيام بأنشطتك اليومية وتحسين نوعية حياتك. قد يستغرق تحسن الأعراض عدة أسابيع؛ لذا استمر في استخدام أركاليون حتى لو كنت لا تعتقد أنه يعمل. أركاليون أقراص النشرة الداخلية

ارشادات

يجب تناول أركاليون مع الطعام. خذ الجرعة كما نصحها طبيبك وإذا فاتتك أي جرعة خذها حينما تتذكرها. لا تفوت أي جرعة ويجب عليك انهاء مدة العلاج حتى ولو شعرت بالتحسن. لا يجب إيقاف هذا الدواء فجأة. يجب إبلاغ الطبيب في حالة ظهور أي ردود فعل تحسسية بعد تناول أركاليون .

الآثار الجانبية لـ أركاليون

معظم الآثار الجانبية لا تتطلب أي عناية طبية وتختفي عندما يتكيف جسمك مع الدواء. استشر طبيبك إذا استمرت الاعراض أو إذا كنت قلقًا بشأنهم.

الاثار الجانبية الشائعة لـ أركاليون: قد يسبب هذا الدواء طفح جلدي خفيف أو قلق أو صداع كآثار جانبية. هذه عادة ما تُحل من تلقاء نفسها في بعض الوقت. يرجى استشارة طبيبك إذا كانت هذه الاعراض تقلقك أو استمرت.

كيفية استخدام قرص أركاليون

تناول هذا الدواء بالجرعة والمدة حسب إرشادات الطبيب. ابتلع الجرعة كاملة. ويجب عليك ألا تمضغ الجرعة ولا تسحقها ولا تكسرها. يجب تناول أركاليون مع الطعام.

كيف يعمل قرص أركاليون

أركاليون هو دواء كوليني يعمل بشكل مركزي. وهو يعمل عن طريق زيادة مستوى أستيل كولين، وهو رسول كيميائي في الدماغ. هذه هي الطريقة التي تقلل من الضرر في الدماغ.

نصائح احترازية

من غير المعروف ما إذا كان من الآمن تناول الكحول مع أركاليون . من فضلك استشر طبيبك. من غير المعروف ما إذا كان أركاليون يؤثر على القدرة على القيادة. لا تقود السيارة إذا كنت تعاني من أي أعراض تؤثر على قدرتك على التركيز والتفاعل.

المعلومات المتعلقة باستخدام أركاليون أثناء الحمل غير متوفرة. من فضلك استشر طبيبك. وايضاً المعلومات المتعلقة باستخدام أركاليون أثناء الرضاعة الطبيعية غير متوفرة. من فضلك استشر طبيبك.

تتوفر معلومات محدودة حول استخدام أركاليون في المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى. من فضلك استشر طبيبك. وايضاً تتوفر معلومات محدودة حول استخدام أركاليون في المرضى الذين يعانون من أمراض الكبد. من فضلك استشر طبيبك.

ماذا لو نسيت تناول أركاليون؟ إذا فاتتك جرعة من أركاليون ، فتخطاها واستمر في جدولك المعتاد. لا تضاعف الجرعة.

نصائح سريعة

يجب تناول أركاليون مع مصدر للدهون مثل الزيت أو الحليب، لا تفوت أي جرعات وعليك انهاء مدة العلاج كاملة حتى ولو شعرت بالتحسن، أخبر طبيبك إذا كان لديك مشكلة في النوم و/ أو انخفاض الشهية بعد تناول دواء أركاليون ، أخبر طبيبك إذا كنت تتناول أيضًا أدوية لاضطرابات نفسية أخرى.

أركاليون أقراص

أركاليون أقراص النشرة الداخلية

مقالات ذات صلة

اركاليون & اركاليون فورت اقراص| لزيادة التركيز وعلاج الارهاق

اركاليون فورت لحالات التعب العابر للبالغين

Arcalion Forte for transient fatigue in adults


السابق
الخط الساخن: الصيدليات الكبرى في القاهرة والجيزة و الأسكندرية – مصر 2021 –
التالي
أريبيبرازول – مضادات الذُهان غير النمطية –