صحة وجمال

أكتيفيلونج الفرنسية – منتجات فرد وتمليس الشعر –

كريم فرد الشعر بخلاصة الأرجان

هذا المنتج(NO-LYE Relaxer Kit Actiliss) سوف يمكنك من الحصول علي شعر مفرود، وصحي ، براق. هذا المنتج غني بزيت الأرجان(زيت لوز البربر) الذي يساهم في انتعاش وتغذية الشعر. هذا المنتج يحتوي على الكيراتين الذي يساهم في الحصول على شعر صحى مفرود.

طريقة الإستعمال: من المنصوح بة قراءة إرشادات الإستعمال المدونة مع العبوة جيداً، مع ضرورة الحرص على الالتزام بتوقيت الخطوات. من الأفضل أن تساعدك مصففة الشعر.

هذا المنتج متوفر في تركيزين وهما:

  • ريجيولار Regular: مناسب للشعر الجيد أو المتوسط الخشونة.
  • سوبر- Super: مناسب للشعر الجاف والخشن.
  • ACTIVILONG ACTILISS SMOOTH- NO LYE RELAXER ARGAN AND KERATINE

    كريم فرد الشعر بالكيراتين

    هذا المنتج( Keratin Straightening Kit) يحتوي على الكيراتين كمكون أساسي يعمل هذا الكريم علي فرد الشعر وتغطيته بطبقة حماية لامعة، سوف تحصلين علي شعر مفرود وصحي وبراق بعد استعمال هذا الكريم. نتائج الفرد تستمر لمدة 3 شهور على الأقل.

    طريقة الإستعمال: من المنصوح بة قراءة إرشادات الإستعمال المدونة مع العبوة جيداً، مع ضرورة الحرص على الالتزام بتوقيت الخطوات. من الأفضل أن تساعدك مصففة الشعر.

    كريم الفرد بالكيراتين متوفر في تركيزين:

    ريجيولار regular: مناسب للشعر المستقيم أو المموج أو متوسط الخشونة.

    سوبر- Super: مناسب للشعر المجعد جدا( شديد الخشونة والجفاف).

    كريم فرد الشعر بزيت الأفوكادو الطبيعي

    هذا المنتج (NO-LYE Relaxer Kit Actiliss)سوف يمكنك من الحصول علي شعر مفرود، وصحي ، براق. هذا المنتج يناسبك إذا كان شعرك جاف، أو إذا كانت فروة رأسك حساسة ، فهو غني بزيت الأفوكادو المرطب الذي يساهم في انتعاش وتغذية الشعر. هذا المنتج سوف يساعدك في الحصول على شعر صحى مفرود.

    طريقة الإستعمال: من المنصوح بة قراءة إرشادات الإستعمال المدونة مع العبوة جيداً، مع ضرورة الحرص على الالتزام بتوقيت الخطوات. من الأفضل أن تساعدك مصففة الشعر.

    هذا المنتج متوفر في تركيزين وهما:

  • ريجيولار Regular: مناسب للشعر الصحي أو المتوسط الخشونة.
  • سوبر- Super: مناسب للشعر الجاف والخشن.
  • كريم فرد الشعر للأطفال

    هذا المنتج(NO-LYE Conditioning Relaxer System) مناسب للأطفال أقل من 16 سنة، سوف يساعد هذا الكريم طفلتك في الحصول علي شعر مفرود وناعم. هذا الكريم يحتوي على زيت اللوز الحلو ومخصص للشعر الأطفال.

    كيف أحصل على منتجات أكتيفيلونج؟

    منتجات أكتيفيلونج متوفرة في الصيدليات الكبري،محلات التجميل،والهايبر ماركت. كما تتوافر عبر صفحات الفاسبوك ومتاجر الإنترنت مثل جوميا و سوق دوت كوم. لا ننصحك بشراء منتجات أكتيفيلونج من الإنترنت ولكن ننصحك بشراء هذة المنتجات من صيدلية أو متجر لمستحضرات التجميل في الحي الذي تقيمين فيه.

    يمكن أن تساعدك مصففة الشعر الخاصة بك في الحصول على منتجات أكتيفيلونج، وهذا منصوح به ولكنها قد تبيعة لك بسعر أعلي قليلاً من سعرة المتوفر في الصيدليات أو محلات مستحضرات التجميل.

    ما هو سعر كريم فرد أكتيفيلونج؟

    أسعار المستحضرات التجميلية تتغير بانتظام، لأنها منتجات مستورد،  وتختلف من مكان إلي أخر ، ننصحك للتعرف على احدث سعر لـ كريم فرد أكتيفيلونج أن تتصل بالخط الساخن للصيدليات الكبرى فى القاهرة أو الجيزة من الرابط هنا ، كما يمكنك ان تتعرفي علي نطاق الأسعار المقبول من خلال البحث علي سوق دوت كوم  أو متجر جوميا.

    إذا كنت صيدلية أو تاجر وتبحث عن مصدر لمنتجات أكتيفيلونج

    يمكنك التواصل مع شركات توريد مستحضرات التجميل التالية للتعاقد عن توريد منتجات أكتيفيلونج:

  • محافظة القاهرة: شركة جي تو إم للتوريدات العمومية.
  • محافظة الأسكندرية :شركة البتول لمستحضرات التجميل.
  • لو أعجبك المقال، إدعمنا بكتابة تعليق فى أسفل المقال، إما إذا كان عندك سؤال بخصوص أكتيفيلونج، فتفضل بالتواصل معنا من الرابط هنا. #مستحضرات_تجميل.

    تواصل معنا  إذا كنت أحد المختصين و ترى أن المعلومات الواردة فى هذة الصفحة ، غير سليمة أو غير دقيقة أو تحتاج إلى تعديل فيشرفنا تواصلك معنا من الرابط هنا .

    أضف تقيمك رأيك في موضوعات، مقالات و خدمات مجموعة   مهم، و يساعدنا في تطوير أنفسنا و تحسين مستوى الخدمات المقدمة، بالإضافة إلى أنة يساعد الآخرين في التعرف على مستوى ، لذلك نرجو إضافة تعليقك أو تقيمك على مراجعات جوجل من الرابط هنا .

    حقوق النشر: “All rights reserved (c) 2019 ” تواصل معنا عبر تطبيق واتس_آب أو عبر نموذج التواصل.


    السابق
    أكتيفيلونج الفرنسية – منتجات الحماية بالكيراتين وزيت الأرجان –
    التالي
    أكتريازول (فلُوكُونَازول) للمعالجة والوقاية من الإلتهابات الفطرية