صحة وجمال

أوتيكير أكياس – مكمل غذائي مصمم للتوحّد

في التوحد، تعتبر الحالة العقلية دون الطبيعية حالة متعددة الأبعاد مصحوبة بأعراض خفيفة إلى شديدة، تكون عملية التعلم لدى الأفراد المصابين بالتوحد أبطأ نسبيًا وهم أقل قدرة على إتقان المفاهيم المجردة والمعقدة، إلى جانب العجز المعرفي المصاحب للسلوك غير الطبيعي مثل فرط النشاط والتشتت والعدوانية. أوتيكير هو مكمل غذائي مصمم خصيصًا لمرضى التوحد، يحتوى على خلاصات عشبية يمكن أن يُساعد على تحسن القدرة العقلية ، والحاصل العقلي ، ومدى الذاكرة والقدرة على التركيز. أوتيكير هو أكياس تحتوى على بودر (مسحوق) يُذاب على الحليب أو الزبادي، وفي الغالب تكون الجرعة مرة واحدة أو مرتين يوميًا.

تُساعد محتويات اكياس أوتيكير على تحسين الوظائف العقلية، والحاصل العقلي، ومدى الذاكرة والقدرة على التركيز. في الغالب يُوصف أكياس أوتيكير مع الأدوية المنشطة للذهن مثل سومازينا. تجب التنبية إلى أن أكياس أوتيكير ليست علاج لإضطراب التوحد، ولكنة مستحضر تكميلي، يُؤخذ جنبًا إلى جنب مع الأدوية التقليدية بجانب العلاج النفسي والسلوكي.

Auticare sachetsAuticare sachets

أين تتوافر أكياس المكمل الغذائي أوتيكير؟

أكياس اوتيكير من إنتاج شركة إسمها (ترو انترنشونال فارما True International Pharma)، وهى شركة محلية مصرية. بعد ان تلقينا العديد من طلبات التواصل تبحث عن أماكن توافر هذا المكمل الغذائي، قمنا ببحث عن أماكن توافر اوتيكير أكياس، وأكتشفنا أنة موجود في محافظة المنصورة في صيدليات عبد اللطيف الطرشوبي ممكن تكلمهم عن الرقم المختصر وتسأل على أوتيكير (السعر وعدد الأكياس، وإمكانية الشحن لمحافظتك ..إلى اخرة من التفاصيل الأخرى).

أيضًا اتضح لنا من خلال بحثنا توافر المنتج في الصيدليات القريبة من عيادات الأطباء الذين يحررون هذا المكمل الغذائي في روشتاتهم. يعني لو حضرتك الطبيب بتاعك إبنك او بنتك كتب لك في الروشتة أوتيكير ، ودورت علية ومش لاقية، فبننصحك تعمل أحد الأجراءات التالية للحصول على هذا المكمل الغذائي:

  1. إسأل في الصيدلية المجاورة لعيادة طبيبك مباشرة.
  2. لو لم تجد أوتيكير في الصيدلية المجاورة لعيادة الطبيب محرر الروشتة، ممكن تسأل الممرض أو موظف الإستقبال في العيادة نفسها.
  3. لو الممرض أو موظف العيادة لم يستطيع إفادتك ، اطلب من الطبيب الخاص بك أن يرشدك إلى مكان توافر المنتج أو رقم مندوب الدعاية أو البيع الخاص بالمنتج أو اطلب منة أن يصف لك مكمل غذائي أخر بديل لهذا المنتج.

auticare sachet

سعر أكياس أوتيكير مصر

سعر علبة أوتيكير تحتوي على 30 كيس (تكفى لاستخدام مدة شهر)، حوالي 20 دولار امريكي أو ما يوازيها بالعملة المحلية الخاصة بدولة إقامتك.

هدفنا هو تزويدك بالمعلومات الأكثر صلة والأكثر حداثة. ومع ذلك، نظرًا لأن المنتجات الصيدلانية تؤثر على كل شخص بشكل مختلف، لا يمكننا ضمان أن تتضمن هذه المقالة جميع المعلومات التى يجب أن تعرفها ، وعليك دائمًا استشارة الطبيب أو الصيدلي أو مقدم الخدمات الصحية. حقوق النشر: “جميع الحقوق محفوظة © ۲۰۲۲” تواصل معنا عبر نموذج التواصل. التحديث و الإضافة والتعديل: تواصل معنا، إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى هذة الصفحة عبر نموذج التواصل أو اكتب تعليق في أسفل الصفحة.


السابق
الكاتب: صيدلي أول ومدير تسويق
التالي
أفانافيل: دواء جديد لعلاج ضعف الانتصاب