صحة وجمال

ابحث عن نيوكليو سى إم بى فورت ولم أجدة

ابحث عن دواء نيوكليو و لم أجده من فترة كبيرة و احتاجه ضروري.. ممكن ألاقيه فين؟

لو مهتم انك تعرف أسباب نقص أو عدم توافر دواء ما، ننصحك بقراءة مقال (لية الدوا ناقص؟!!… تعمل آية لو مش لاقي دوائك؟ )، من الرابط هنا..هذا المقال هيديك فكرة عن الاسباب اللى بتخلى الدوا ينقص أو يختفى من الصيدليات، وكمان هيعرفك تعمل اية لو مش لاقى الدوا بتاعك.

بعض الإقتراحات التى قد تساعد فى الحصول على نيوكليو سى إم بى فورت

تواصل مع هيئة الدواء المصرية

الخدمات التي تقدمها هيئة الدواء المصرية:

  1. خدمة توافر: للاستفسار عن مدى توافر المستحضرات الدوائية في السوق الدوائي المصري- حيث يتم استقبال استفسارات وشكاوى المواطنين بخصوص المستحضرات الدوائية وأماكن توافرها، ونواقص الأدوية على مدار 24 ساعة الخط الساخن 15301 تواصل مع هيئة الدواء المصرية من الرابط هنا.
  2. خدمة أثر جانبي: للإبلاغ عن الآثار الجانبية للأدوية أو المستحضرات الحيوية واللقاحات أو مستحضرات التجميل أو المستلزمات الطبية، يمكنك الإبلاغ عن الآثار الجانبية من الرابط هنا.
  3. خدمة مخالفة: للإبلاغ عن المخالفات التي تصدر عن المؤسسات الصيدلية أو تداول المستحضرات الصيدلية وجودتها (مثل: أدوية مهربة-أدوية مغشوشة- أدوية منتهية الصلاحية أدوية مباعة أزيد من السعر الجبري الإتجار في العينات المجانية)،الخط الساخن 15301 تواصل مع هيئة الدواء المصرية من الرابط هنا.
  4. خدمة استشارة دوائية: وتتيح هذه الخدمة للمواطن إمكانية طلب استشارة دوائية أو الاستفسار عن أي معلومة تتعلق بالأدوية والمستحضرات الصيدلية، الخط الساخن 15301 تواصل مع هيئة الدواء المصرية من الرابط هنا.
  5. خدمة إعلان غير ملائم : للإبلاغ عن المخالفات المتعلقة بمواد التسويق والإعلان الدوائي؛ ومن ثم تقوم الإدارات المعنية بهيئة الدواء المصرية بمتابعة البلاغات والاستفسارات المقدمة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها. الخط الساخن 15301 تواصل مع هيئة الدواء المصرية من الرابط هنا.

تواصل مع الصيدليات الكبرى في مصر

في الرابط التالي سوف تجد أرقام تليفونات الخط الساخن، وعناوين الصيدليات الكبر في محافظات مصر الرئيسية: مصر الخط الساخن: الصيدليات الكبرى في القاهرة والجيزة و الأسكندرية.

تواصل مع صيدليات الشكاوي وصيدليات الشركة المصرية لتجارة الأدوية (الإسعاف)

صيدليات الشركة المصرية لتجارة الأدوية مخصصة لخدمة الجمهور، و يوجد فى محافظة القاهرة و الجيزة  28 فرع. تخصص الشركة المصرية لتجارة الأدوية رقم مجانى هو : 08007777771( 0800 ست سبعات واحد)، و رقم مختصر و هو: 16682، للإستعلام عن توافر الدواء بصيدليات الشركة المصرية و الرد على استفسارات الجمهور و إرشادهم عن كيفية الحصول على الأدوية و تلبية إحتياجاتهم. للمزيد عن عناوين وتليفونات الفروع الخاصة بصيدليات الإسعاف (صيدليات الشركة المصرية) من الرابط التالي: فروع صيدليات الإسعاف و الشكاوى- إيجدراج

العبوة والتخزين

  • عبوة بها شريط به 10 كبسولات ونشرة.
  • يحفظ فى درجة حرارة لاتتعدى 30 درجة مئوية فى مكان جاف وبعيدا عن متناول الأطفال.
  • المزيد من المعلومات

    نيوكليو سى إم بى فورت كبسول منشط لتدفق الدم فى المخ و الأطراف

    Nucleo CMP Forte Capsules Cytidine + Uridine

    NUCLEO CMP FORTE injections

    نيوكليو سى إم بى فورت أمبولات مجففة للحقن العضلي

    موضوعات ذات صلة

    الاعتلال العصبي السكري  الإعتلال العصبى المحيطي أو إعتلال/ إلتهاب الأعصاب الطرفية هو أحد المضاعفات الخطيرة والشائعة لمرض السكري من النوع الأول والنوع الثاني. تظهر أعراض الاعتلال العصبي تدريجياً. فى الغالب يصيب الضرر أعصاب القدمين أولاً، و يجعلك تشعر بالتنميل أو الوخز أو الألم فى قدميك ، و لكنة يمكن أيضاً أن يصيب التلف أعصاب اليدين و الأعضاء الأخرى، و تشمل العلامات والأعراض الشائعة لحالة  اعتلال الأعصاب السكري ما يلى: خدر أو تنميل أو ألم في يديك أو قدميك، حرقان في القدمين ، خاصة في الليل… أكمل القراءة عن إعتلال الأعصاب المرتبط بمرض السكري من الرابط هنا.

    تنميل اليدين والقدمين في مرضي السكر  اعتلال الاعصاب الطرفية قد يجعل مريض السكر يفقد الاحساس ( بشكل ما ) فى يدية او قدمية ، و بالتالى يقل شعورة بالحرارة والبرودة، أو الشعور بالألم في القدمين والساقين، أو اليدين، الامر الذى قد يؤدى الى حدوث  قطع أو قرحة  فى القدم دون ان يشعر المريض ، و بالتالى فانة من المنصوح بة لمرضى السكر ان يتفقدوا أقدامهم بشكل يومى ، و ملاحظة خلوها من اى ضرر ، كما ينصح لهم بارتداء احذية مريحة و جيدة التهوية.. اكمل القراءة عن إعتلال أعصاب الأطراف الذي يصيب مرضى السكر من الرابط هنا.

    الدعم والمزيد من الأسئلة

    لو أعجبك محتوى هذة الصفحة يرجى دعمنا بأحد الطرق التالية:

  • إضافة تقييمك وكتابة مراجعة في مراجعات جوجل من الرابط هنا (خمس نجوم يعني أنك راضى جدًا عن المحتوى، نجمة واحدة يعني أنك غير راضي).
  • الإعجاب بصفحة على الفيسبوك من الرابط هنا.
  • الإشتراك في قناة على اليوتيوب من الرابط هنا.
  • كتابة تعليق أسفل هذة الصفحة.
  • إذا كان لديك سؤال أو ترغب في المزيد من الإستفسارات حول نيوكليو سى إم بى فورت

    يمكنك أن تتواصل معنا عبر طرق التواصل التالية:

  • كتابة تعليق أسفل الصفحة.
  • البريد الإلكتروني: info@ .
  • إستخدام نموذج إسأل وإستشير المتوفر على من خلال الرابط هنا.
  • لا تستخدم طرق التواصل المذكورة سالفًا للحصول على إجابات سريعة في الحالات الطارئة، في مثل تلك الحالات يتوجب عليك إستشارة أقرب مقدم خدمة طبية لك أو التوجة مباشرة لغرفة الطوارىء في أقرب منشأة طبية لمحل سكنك.

    إذا كنت أحد أعضاء المهن الطبية، و تعرف أى معلومات يمكن أضافتها إلى إلى هذه الصفحة، فيرجى إرسال مشاركتكم (النصوص أو الصور) عن طريق الواتس آب . كما يرجى التواصل معنا إذا كنت ترى أن المعلومات الواردة في هذة الصفحة غير سليمة أو غير دقيقة أو تحتاج إلى تعديل أو توضيح. حقوق النشر: “All rights reserved (c) ” تواصل معنا عبر تطبيق واتس_آب أو عبر نموذج التواصل.#يوريدين ؛#سيتيدين


    السابق
    إينو فوار ENO EFF. SACH.
    التالي
    ابروفيل أقراص Aprovel tablet