صحة وجمال

ابيكوفيللين شراب – نشرة معلومات المريض –

ابيكوفيللين شراب – نشرة معلومات المريض

يستخدم شراب ابيكوفيللين لعلاج ومنع أعراض الربو واضطراب الانسداد الرئوي المزمن (اضطراب رئوي يمنع تدفق الهواء إلى الرئة). يساعد شراب ابيكوفيللين على إرخاء عضلات الممرات الهوائية وبالتالي توسيعها وتسهيل التنفس. يُنصح بتناول شراب ابيكوفيللين على معدة فارغة (قبل الأكل بساعة أو بعد الأكل بساعتين). تعتمد الجرعة وعدد المرات التي تتناولها على المرض الذي تتناوله من أجله. سيقرر طبيبك مقدار ما تحتاجه لتحسين الأعراض.

تشمل الآثار الجانبية الأكثر شيوعًا لهذا الدواء الصداع والأرق (صعوبة النوم) واضطراب المعدة والغثيان. إذا كانت هذه الأمور تزعجك أو تبدو خطيرة ، فأخبر طبيبك. قد تكون هناك طرق لتقليلها أو منعها. بشكل عام ، يُنصح بعدم تناول الكحول و الامتناع عن التدخين أثناء العلاج. كما يجب تجنب المنتجات التي تحتوي على نسبة عالية من الكافيين مثل القهوة والشاي والشوكولاتة الداكنة لأنها تزيد من الآثار الجانبية لشراب ابيكوفيللين.

قبل تناول هذا الدواء ، أخبر طبيبك إذا كنت تعاني من أمراض الكلى أو الكبد أو إذا كنت تعاني من مشاكل متعلقة بالقلب. يجب أن يعرف طبيبك أيضًا جميع الأدوية الأخرى التي تتناولها لأن العديد منها قد يجعل هذا الدواء أقل فعالية أو يغير طريقة عمله. كما يجب أن تخبري طبيبك إذا كنت حاملاً أو مرضعة قبل بدء العلاج.

إيبكوفيللين شراب

https:///2021/12/16/%d8%a5%d9%8a%d8%a8%d9%83%d9%88%d9%81%d9%8a%d9%84%d9%84%d9%8a%d9%86-%d8%b4%d8%b1%d8%a7%d8%a8-%d8%a7%d9%84%d9%86%d8%b4%d8%b1%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%af%d8%a7%d8%ae%d9%84%d9%8a%d8%a9/

نشرة شراب ابيكوفيللين

قراءة/ تحميل النشرة الداخلية المرفقة مع شراب ابيكوفيللين من الرابط هنا

R03DA09 acefylline piperazine E. I. P. I. CO. DRUGS FOR OBSTRUCTIVE AIRWAY DISEASES EGYPTIAN INT. PHARMACEUTICAL INDUSTRIES CO.

ابيكوفيللين ايبيكو

ايبيكو، هى الشركة صاحبة حقوق الإنتاج والتسويق لـ ابيكوفيللين… للمزيد من المعلومات أو للإستفسار عن خواص هذا المنتج أو عن توافرة في دولة إقامتك أو الإبلاغ عن عيوب أو آثار جانبية متعلقة بهذا المنتج الدوائي، يمكنك التواصل مع شركة ايبيكو  عبر الهاتف أو الفاكس او البريد الإلكتروني.

هدفنا هو تزويدك بالمعلومات الأكثر صلة والأكثر حداثة. ومع ذلك ، نظرًا لأن المنتجات الصيدلانية تؤثر على كل شخص بشكل مختلف، لا يمكننا ضمان أن تتضمن هذه المقالة جميع المعلومات التى يجب أن تعرفها ، وعليك دائمًا استشارة الطبيب أو الصيدلي أو مقدم الخدمات الصحية.حقوق النشر: “All rights reserved (c) ” تواصل معنا عبر نموذج التواصل..التحديث و الإضافة والتعديل: تواصل معنا، إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى هذة الصفحة، عبر البريد الإلكتروني([email protected]) أو عبر نموذج التواصل أو اكتب تعليق في أسفل الصفحة.

[embeddoc url=”https:///wp-content/uploads/2016/02/إيبكوفيللين-شراب-النشرة-الداخلية.pdf”]


السابق
ابيكوفيللين شراب موسع للشُعب الهوائية –
التالي
ابيكوفيللين شراب – أسيفيللين ببرازين –