صحة وجمال

بيبى زنك أوليف كريم

بيبى زنك اوليف كريم ، هو مستحضر للإستعمال الخارجى على الجلد ، و فى العادة ما يوصف فى حالات حمو النيل، التهابات الحفاضات ، حكة الجلد الناجمة عن خشونة الجلد ، حروق الشمس ، التسلخات الجلدية و الحكة و لدغات الحشرات.قد يصف لك طبيبك بيبى زنك اوليف كريم فى حالات أخرى غير المذكورة سالفاً .

الحمل و الرضاعة

يمكن استخدام بيبى زنك اوليف كريم  بواسطة الحوامل و المرضعات ، و بالرغم من عدم توقع حدوث مشكلات تذكر من استخدام بيبى زنك اوليف كريم بشكل موضعى على الجلد ، فانة يجب الرجوع الى الطبيب المختص قبل الاستخدام خلال فترات الحمل و الرضاعة الطبيعية ، و يُنصح باستخدامة لاقل فترة زمنية ممكنة .

إرشادات و نصائح

يُنصح بترك فترة لا تقل عن ساعة قبل او بعد استخدام بيبى زنك اوليف كريم على الجلد ، قبل استخدام اى مستحضر جلدى اخر .

يجب تجنب استخدام بيبى زنك اوليف كريم بالقرب من الانف او الفم او العين ، و ذلك لتجنب وصولة لتلك الاماكن .

يمكن استخدام بيبى زنك اوليف كريم للوقاية من حدوث التهاب الحفاض فى الاطفال ، و ذلك باستخدامة مع تغير كل حفاضة ، و لكن يُفضل استخدام مرة او مرتين فى اليوم و خصوصا وقت النوم .

أذ لم تتحسن الحالة فى خلال 7 ايام من استخدام بيبى زنك اوليف كريم ، فيجب الرجوع الى الطبيب المختص ( و خصوصا فى حالات طفح الحفاض فى الاطفال و حمو النيل ) .

الجرعة طريقة الاستعمال

بيبى زنك اوليف كريم ، مخصص للاستعمال الظاهري فقط ، و يجب أن يدهن مباشرة علي المنطقة المصابة من الجلد فقط .

فى العادة ما يصف اطباء الأمراض الجلدية وفقاً للجرعة التالية : دهان من  3 إلي 4 مرات يوميا في المنطقة المصابة من الجلد، و من غير المنصوح بة أن يستعمل أكثر من 4 مرات يومياً.

الأعراض الجانبية

في حالات نادرة قد يحدث بعض الحساسية علي شكل احمرار وتهيج للجلد بعد استعمال بيبى زنك اوليف كريم، و لإزالة تلك الأعراض يمكن غسل الجلد مباشرة بالماء والصابون.

هناك حالات ضئيلة للغاية ، تُظهر حساسية للمواد المكونة لــ بيبى زنك اوليف كريم ، و التى تظهر على شكل حكة و أحمرار و طفح جلدى ، فى موضع الاستخدام ، و فى العادة تظهر اعراض التحسس عند بداية استخدام المنتج لاول مرة .

موانع الاستعمال

  1. لا يجب إستعمال بيبى زنك اوليف كريم فى الأفراد الذين يعانون من حساسية لأي من العناصر التي تدخل في تركيب المستحضر.
  2. لا يجب أن يوضع بيبى زنك اوليف كريم على  جلد مجروح أو مخدوش أو فى حالات الإكزيما المصحوبة بإفرازات أو دم .

بيبى زنك أوليف كريم ZINC OLIVE CREAM BABY

نشرة معلومات المريض

زنك اوليف كريم -النشرة الداخلية

ZINC OLIVE CREAM -PATINT INFORMATION LEAFLET


السابق
بيبى ريست نقط الرضع المضادة للإنتفاخ
التالي
بيبى سيباميد بودرة للاطفال BABY SEBAMED BABY POWDER