صحة وجمال

بيبى ناديف baby nadif ❶ بخاخ مياة البحر للأطفال

بيبى ناديف هو بخاخ للأنف  يخفف من احتقان الأنف و التهاب  الجيوب الأنفية . وعلاوة على ذلك يساعد على ترطيب وتطهير تجاويف الأنف. و القضاء على المخاط المتراكم ، و تخليص المجارى الأنفية من حبيبات الغبار والملوثات والمواد المسببة للحساسية والعوامل المعدية.سعر بيبى ناديف فى الصيدليات المصرية بــ 59 جنية مصرى فبراير 2019 .

watermarked-baby nadif

  • يساعد تركيز الاملاح الموجودة خصيصا فى محلول بيبى ناديف baby nadif  على تنظيف الانف و سحب اى افرازات بداخلها لتساعد على تنفس أفضل و إعادة الحركة الطبيعية للشعيرات الدقيقة الموجودة داخل الانف .
  • الاستخدام : 1 الى 2 بخة فى كل انف حتى 6 مرات يوميا .
  • خصائص بخاخ بيبى ناديف

    منتج طبيعى 100٪ . فعال كمزيل لإحتقان الأنف. يحتوى على محلول مياه البحر عالى التركيز (محلول ملحى عالى التركيز ) . يخفف من احتقان الأنف و التهاب  الجيوب الأنفية . يساعد على ترطيب وتطهير تجاويف الأنف. و القضاء على المخاط المتراكم ، و تخليص المجارى الأنفية من حبيبات الغبار والملوثات والمواد المسببة للحساسية والعوامل المعدية. خالي من المواد الفعالة  والمواد الحافظة والمواد المضافة الكيميائية. لم يتم الإبلاغ عن أي آثار جانبية مع استخدام بيبى ناديف بخاخ الأنف مثل جفاف تجاويف الأنف، أو التعود . بيبى ناديف بخاخ الأنف يمكن استخدامة بدون قيود ، و لمدد طويلة دون أي مشكلات تذكر . بيبى ناديف بخاخ الأنف يمكن استخدامة وحدة كبديل طبيعي لمضادات الاحتقان الطبية (مثل بخاخات الكورتيزون الموضعية ، البخاخات المضادة للهستامين ، البخاخات المزيلة للإحتقان ) أو في تركيبة معهم لتحسين فعاليتها. و كذلك تساعد بيبى ناديف بخاخ الأنف على  تقليل مدة العلاج . يرطب الغشاء المخاطي للأنف ويخفف جفاف الأنف. بيبى ناديف بخاخ الأنف يحسن نوعية الحياة من خلال تخفيف الأعراض المرتبطة باحتقان الأنف (على سبيل المثال حكة الأنف ، العطس، والسعال، الجيوب الأنفية وضغط الأذن. اضطراب النوم). يسيل ( يجعلة سائلاً ) الإفرازات المخاطية .

    دواعى استعمال بيبى ناديف

    لجميع حالات احتقان الأنف واحتقان الجيوب الأنفية. مثل حالات البرد  والانفلونزا. في الحالات التي يمنع فيها استعمال  مضادات الاحتقان الطبية (مثل الحمل، الرضاعة الطبيعية، أمراض الغدة الدرقية، ارتفاع ضغط الدم، أمراض القلب ). لتعزيز فعالية مزيلات الاحتقان العلاجية والحد من استخدامها. للوقاية من التهابات الأنف والأذن والحنجرة الثانوية والمضاعفات. مثلا التهاب الأذن. لتعزيز الانتعاش بعد جراحة الأنف. للنظافة اليومية (على سبيل المثال في البيئات الملوثة). لترطيب تجاويف الأنف في البيئات الجافة.

    الاحتياطات

    تستخدم للأنف فقط . لا تستخدم نفس العبوة لأكثر من شخص . لا تستخدم بعد تاريخ الإنتهاء المدون على العبوة . يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال.

    نصائح و إرشادات

    في بداية الإستعمال قد تشعر بحرقة أو  تهيج مؤقت في بداية الاستخدام.

    الإستفسارات و الإقتراحات

    روتا بيوجين هى الشركة صاحبة حقوق تسويق بيبى ناديف ، جدير بالذكر أن شركة روتابيوجين تابعة إدراياً  لمجموعة الحفنى فارما جروب ;  و هى شركة للخدمات الطبية ;  و هناك مجموعة من المستحضرات الدوائية فى الصيدليات المصرية مسجلة فى وزارة الصحة لصالح شركة روتا بيوجين .يمكنك مشاهدة صفحة بيبى ناديف على الموقع الرسمة لــ الحفنى فارما جروب من الرابط هنا .

    روتا بيوجين للإستثمار الدوائى و الكميائى

    روتابيوجين rota biogen ياسر حفنى حفنى فارما جروب hefny pharma group

    شركة روتابيوجين Rota Biogen  ، تابعة إدارياً لمجموعة الحفنى فارما ، و هى مؤسسة صناعية دوائية  سريعة النمو و متخصصة في إنتاج منتجات الرعاية الصحية والمستحضرات الصيدلانية عالية الجودة. و يقع مصنع روتا بيوجين ROTA BIOGEN  في مدينة العاشر من رمضان. و رئيس مجلس إدارة ـ روتابيوجين Rota Biogen  : ياسر حفنى محمد محمود .

  • الموقع الرسمى على الإنترنت : http://hefnypharmagroup.info/en .
  • العنوان : 24 شارع عباس العقاد مدينة نصر محافظة القاهرة .
  • هاتف : 0020222871991 _  0020222713873 .
  • البريد الإلكترونى من هنا .
  • صفحة الفاسبوك : FACEBOOK/HEFNYPHARMA .
  • الحساب الرسمى على موقع تويتر : twitter/hefny pharma .
  • تنويهات هامة

  • جميع المعلومات الخاصة بالتواصل  مع شركة الحفنى فارما جروب ( عناوين ، تليفونات ، بريد إلكترونى ، إمتدادات URL )  لم نتمكن من التأكد من صحتها بطريقة عملية ، فإذا كنت ترى أن هذة المعلومات غير صحيحة ، فيرجى أن يتم التواصل معنا عبر نموذج التواصل من هنا .
  • نرجو منك و ننصحك بشدة قراءة المعلومات الواردة في صفحة إخلاء المسؤولية القانونية من الرابط هنا .
  • تواصل معنا ❶ إذا كنت أحد المختصين و ترى أن المعلومات الواردة فى هذة الصفحة ، غير سليمة أو غير دقيقة أو تحتاج إلى تعديل فيشرفنا تواصلك معنا من الرابط هنا .

  • السابق
    بيبى كريم ملطف للجلد وعلاج للتسلخات
    التالي
    بيتادين غسول الفم/غرغرة قاتل للبكتريا –