صحة وجمال

بيورلان كريم لتشققات الجلد الجاف –

بيورلان كريم مرطب، يعمل على تطرية الجلد في حالة القشف والتشققات الجلدية، كما يُمكن أن يُوصف للأطفال لعلاج التسلخ والإحمرار الناجم عن طفح الحفاض. يُمكن ان يُستعمل بيورلان كمرطب في حالات حروق الشمس و لتليين ثنايا الجلد فيقلل من الاحتكاك ويُعالج التسلخات.

طريقة الإستعمال

يُستخدم بيورلان كريم مرتين أو ثلاث مرات يوميًا.

بيورلان كريم أسئلة شائعة ومتكررة

  • هل يُمكن إستعمال بيورلان كريم لترطيب البشرة في حالات القشف وجفاف البشرة في فصل الشتاء او في الأجواء الجافة؟ الهواء البارد والطقس الجاف يُسبب جفاف وتشقق  البشرة (القشف)، ويُمكن إستعمال بيورلان كريم لترطيب وتنعيم البشرة الجافة والمتشققة. بيورلان كريم سوف يخفف جفاف وتقشف الجلد الناجم عن الطقس البارد والجاف، وسوف يُساعد على عودة الجلد إلى مرونتة وشكلة الطبيعي. يُنصح بالإستعمال مرتين يوميًا على المكان المتضرر طوال فترة التعرض للطقس السيىء.
  • هل يُمكن إستعمال بيورلان كريم على الوجة؟ بيورلان كريم مناسب للبشرة في منطقة الجسم والوجة.
  • هل يُساعد بيورلان كريم على إزالة آثار الجروح؟ هذا المستحضر الجلدي يعمل على ترميم وسرعة إلتئام الجروح،وتقليل فرص ظهور الآثار بعد إلتئام الجرع، لكن تأثير بيورلان كريم على آثار الجروح بعد العمليات الجراحية أو الخدوش والخياطات الجراحية محدود، ويُنصح بإستعمال المنتجات الأخرى لإزالة آثار الجروح.
  • هل يُمكن التعرض لأشعة الشمس بعد دهان بيورلان كريم؟ غير منصوح بالتعرض لأشعة الشمس المباشرة بعد دهان بيورلان كريم، ويُوصي بعدم تعريض المنطقة المصابة لأشعة الشمس المباشرة بعد دهان بيورلان كريم.
  • هل بيورلان كريم مناسب للحوامل؟ يُمكن إستخدام بيورلان كريم بواسطة الامهات الحوامل إذا دعت الحاجة إلى ذلك، ومن غير المتوقع أن يتسبب هذا المستحضر الجلدي في أي مشكلات تُذكر على الحمل أو الجنين، ومع ذلك إذا كانت حالة الأم الحامل تستدعي الإستعمال لفترات مطولة فعليها إستشارة الطبيب.
  • هل بيورلان كريم مناسب للمرضعات؟ بيورلان كريم يمكن إستعمالة أثناء فترة الرضاعة الطبيعية بأمان، حيث يُمكن ان يُوصف للعناية بحلمة الثدي خلال فترة الرضاعة الطبيعية، وينصح بغسل حلمة الثدى جيدًأ قبل الإرضاع لتجنب ابتلاع الرضيع لأي بقايا من المستحضر.
  • هل يمكن إستعمال بيورلان كريم في الأطفال؟ بيورلان كريم، يُمكن إستعمالة للأطفال وحديثي الولادة، في حالات طفح الحفاض أو التسلخات الجلدية أو عند العناية بالحروق أو الجروح.
  • هل يمكن استعمال كريم بيورلان كريم في المناطق الحساسة؟ بيورلان كريم، يُمكن أن تُدهن بة المناطق الحساسة دون أي مشكلات تُذكر.
  • ما هى الآثار الجانبية لـ بيورلان كريم؟ بيورلان كريم، هو مستحضر جلدي جيد التحمل بشكل كبير، وهناك إمكانية منخفضة للغاية من ردود فعل فرط الحساسية.
  • كيف يمكنك الحصول على معلومات أكثر عن بيورلان كريم

    إذا كانت لديك أية أسئلة بعد قراءة هذا المقال، فيمكنك أن تسأل الطبيب المعالج أو الصيدلي، كما يُمكنك توجية سؤالك من خلال نموذج إسأل وإستشير من الرابط.

    التحذيرات و الإحتياطات

    1. بيورلان كريم، هو مستحضر جلدي مُعد للإستخدام الخارجي على الجلد فقط.
    2. تجنب وضع أو ملامسة بيورلان كريم للعين، و اذا وصل الى العين عن طريق الخطأ فينبغي أن تشطف العين جيدا بأستخدام الكثير من الماء.
    3. لا يجب أستخدام بيورلان كريم بواسطة الناس  الذين لديهم حساسية لمكونات المستحضر.
    4. إذا كنت تشعر بأنك تختبر رد فعل تحسسي لهذا المنتج (حكة و احمرار و طفح جلدى فى موضع الاستخدام ) ، فيجب التوقف عن استخدام هذا المنتج، وإبلاغ الطبيب أو الصيدلي في أقرب وقت.
    5. إذا لم يحدث تحسن ملحوظ خلال 4 اسابيع من بداية العلاج، يجب إعادة التشخيص (راجع الطبيب).

    تأثيرات غير مرغوبة

    من غير المرجح أن يسبب بيورلان كريم أي آثار جانبية، وهناك عدد قليل من الناس، قد يُظهرون ردة فعل تحسسية تجاة مكونات المنتج (مثل الاحمرار والحكة). إذا واجهت أى اعراض تدل على الحساسية تجاة مكونات بيورلان كريم، فيجب التحدث مع طبيبك أو الصيدلي للحصول على مزيد من المشورة.

  • ماذا لو تم ابتلاع الكريم: في حالة الابتلاع الغير مقصود، يجب علاج الأعراض بحسب ظهورها، و لا توجد تدابير خاصة معروفة يمكن إتخاذها .
  • التعارض مع الأدوية الأخرى: لا شيء معروف، ومع ذلك إترك فاصل زمني بين تطبيق بيورلان كريم وأي منتج جلدي أخر لا يقل عن ساعة.
  • مدة الصلاحية: يجب مراقبة تاريخ انتهاء الصلاحية على العبوة الخارجية.
  • الاحتياطات الخاصة للتخزين: يخزن بين 15 و 30 درجة مئوية، ويُحفظ بعيدا عن متناول الأطفال.
  • بيورلان كريم لتشققات الجلد الجاف

    أسم الدواء بيورلان كريم لتشققات الجلد الجاف المكون النشط لانولين + بانثينول + حمض الاسكوربيك + فيتامين E دواعى الإستعمال كريم لتشققات الجلد الجاف الشركة المنتجة شركة ماش لمستحضرات التجميل

    هدفنا هو تزويدك بالمعلومات الأكثر صلة والأكثر حداثة. ومع ذلك، نظرًا لأن المنتجات الصيدلانية تؤثر على كل شخص بشكل مختلف، لا يمكننا ضمان أن تتضمن هذه المقالة جميع المعلومات التى يجب أن تعرفها ، وعليك دائمًا استشارة الطبيب أو الصيدلي أو مقدم الخدمات الصحية. حقوق النشر: “جميع الحقوق محفوظة © ” تواصل معنا عبر نموذج التواصل. التحديث و الإضافة والتعديل: تواصل معنا، إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى هذة الصفحة عبر نموذج التواصل. الكود حسب نظام التصنيف الكيميائي العلاجي التشريحي: D03.


    السابق
    بيوديلايزر 400 ميكروجرام كبسولات للإستنشاق أو الشفط- موسع للقصبات ومضاد للربو وحساسية الصدر –
    التالي
    بوريجون حقن معالجة تأخر الإنجاب