صحة وجمال

بيوسترونج كبسولات الوصفة المجربة –

بيوسترونج، هو مكمل غذائي في شكل كبسولات تُؤخذ عن طريق الفم، كبسولات بيوسترونج تحتوى على مزيج من( غذاء ملكات النحل، خلاصة الجنسنج مع مستخلصات رحيق النحل، وزيت جنين القمح). كبسولات بيوسترونج تتميز بإحتوائها على العناصر الفعالة و الضرورية لعملية التمثيل الغذائى و لتنظيم جميع الوظائف الحيوية للجسم. كما تعتبر كبسولات بيوسترونج تعتبر مصدر طبيعى للاحماض الامينية و مضادات الاكسدة و الفيتامينات التى تزيد من نشاط الجهاز المناعى و تساعد الجسم على التخلص من الجزيئات الحرة التى تسبب الكثير من الأمراض. كبسولات بيوسترونج تفيد فى إزالة الإجهاد البدنى تحت ضغط العمل و للرياضيين.

دواعي الإستعمال

مكمل غذائى لتحسين بعض وظائف الجسم .

تحذيرات و إحتياطات

لا يستخدم مع مرضى ضغط الدم المرتفع و مرضى السكر الغير منضبط .

الجرعة المقترحة

من 1 إلى 2 كبسولة يوميًا.

بيوسترونج،مكمل غذائى لتحسين وظائف الجسم و زيادة الحيوية و النشاط. الجرعة المعتادة هى كبسولة واحدة يومياً، و يمكن زيادتها حسب الحاجة. بيوسترونج، مناسب للبالغين و خصوصا أولئك الذين يحتاجون لتحسين انشطتهم البدنية و الذهنية مثل اصحاب الحرف اليدوية و الذهنية ، الطلبة ، السائقين ، الرياضيين ، و ربات البيوت… على الرغم من هذه الفوائد الصحية المحتملة، لــ بيوسترونج ، و لكنة من الممكن ان يتسبب فى بعض الآثار الجانبية ، و خصوصا فى اولئك الذين يتناولونة بجرعات مرتفعة أو لفترات طويلة ، و تشمل تلك الاعراض الصداع…. أكمل القراءة من الرابط هنا.

 

للإبلاغ عن عدم توافر بيوسترونج

هيئة الدواء المصرية تقدم خدمة توافر، وهى خدمة مخصصة للاستفسار عن مدى توافر المستحضرات الدوائية في السوق الدوائي المصري- حيث يتم استقبال استفسارات وشكاوى المواطنين بخصوص المستحضرات الدوائية وأماكن توافرها، ونواقص الأدوية على مدار 24 ساعة الخط الساخن 15301 تواصل مع هيئة الدواء المصرية من الرابط هنا.

كبسولات بيوسترونج تحتوي على خلاصة نبات الجنسنج، لذلك فإن استعمال كبسولات بيوسترونج لفترات طويلة أو بجرعات مرتفعة قد يؤدي إلى: ❶الصداع، ❷الدوخة، ❸متاعب في المعدة، ❹العصبية والأرق، ❺آلم فى الثدى عند النساء، ❻وفي بعض الأحيان قد تواجه النساء تغييرات في الدورة الشهرية. لا تأخذ بيوسترونج من تلقاء نفسك إذا كنت مريض سكر، أو إذا كنت تتعالج بأدوية مؤثرة على الحالة النفسية والعصبية مثل الأدوية المضادة للإكتئاب والمهدئات. لا تأخذ بيوسترونج من تلقاء نفسك، ويجب عليك أن تخبر طبيبك أنك ترغب في إستخدام مكمل غذائي والطبيب سوف يقرر المكمل الغذائي المناسب لك، و الجرعة ومدة المعالجة…. أكمل القراءة من الرابط هنا.

للإبلاغ عن الآثار الجانبية

هيئة الدواء المصرية تقدم خدمة أثر جانبي: قم بإبلاغ الطبيب أو الصيدلي أو طاقم الرعاية الصحية الخاصة بك عن آي آثار سلبية مرتبطة بـ بيوسترونج، ومتخصص الرعاية الطبية سوف يقوم بدورة بالإبلاغ عن الآثار الجانبية عبر نموذج الإبلاغ المتوفر أونلاين من الرابط هنا.

للإستعلام عن سعر بيوسترونج

للتعرف على سعر بيوسترونج الحالي، ننصحك أن لا تضيع وقتك في البحث أونلاين(لان أسعار الأدوية في تغير مستمر و المقالات على الانترنت لا يتم تحديثها بشكل دوري)، ننصحك أن تتصل بأقرب صيدلية في محيط محل إقامتك وأن تسأل عن سعر الدواء تليفونيا. أو يمكنك ان تتصل بالخط الساخن للصيدليات الكبرى في القاهرة أو الجيزة أو الأسكندرية من الرابط هنا، وتستفسر عن سعر بيوسترونج.

تعليمات عامة للمريض

  1. إحرص على التعرف على مكونات بيوسترونج، والتى تكون مدونة بوضوح على عبوة المنتج أو مكتوبة في النشرة الداخلية المرفقة مع عبوة المستحضر، وذلك لتجنب آثار الجرعات المفرطة التي يمكن أن تنجم عن إستعمال منتجات اخرى تحتوى على نفس المكونات، في نفس الوقت.
  2. لا تمتنع أو تتوقف عن أخذ دوائك نتيجة المعلومات التى عرفتها من خلال هذا  المقال، فقط عليك الإلتزام بالجرعة ومدة المعالجة التى قررها لك طبيبك، وإذا كنت لديك أى مخاوف حول استعمال هذا الدواء فناقشها مع طبيبك أو الصيدلى.
  3. قد يتفاعل بيوسترونج مع حالتك الصحية، قد يؤدي هذا التفاعل إلى تفاقم حالتك الصحية أو تغيير طريقة عمل الدواء. من المهم دائمًا إعلام طبيبك والصيدلي بجميع الظروف الصحية التي تعاني منها حاليًا.
  4. احتفظ في محفظتك أو على تليفونك المحمول بقائمة تحتوي على أسماء الأدوية والفيتامينات والمعادن والأعشاب و المكملات الغذائية التي تتناولها حاليًا وأي نوع من أنواع الحساسية لديك، وقدم هذه القائمة إلى طبيبك في كل مرة، وكذلك قدمها للصيدلي في كل مرة تقوم فيها بصرف دوائك.
  5. لا تعطي هذا الدواء لأي شخص آخر، حتى لو كان لديه نفس الأعراض التي تعاني منها. فمن الممكن أن يسبب هذا الدواء أضرار إذا لم يصفه الطبيب.
  6. يجب التوقف عن تناول بيوسترونج إذا ما ظهرت أي أعراض تدل على حدوث ردة فعل تحسسية لمكونات المنتج، وهذه الاعراض تشمل : ظهور طفح جلدي ، تورم فى الوجة و الشفاة ، ضيق فى التنفس ، بحة في الصوت ، صعوبة فى البلع. بالنسبة للأشخاص الذين لديهم حساسية ، فإنَّ مجرَّد استعمال كمية صغيرة من الدواء ( جرعة واحدة أو جرعتين) قد يؤدي إلى حدوث ردة فعل تحسُّسية،  وتتراوح شدَّة هذه التفاعلات بين الطفيفة قليلة الإزعاج إلى الشديدة المُهدِّدة للحياة… لا يمكن التكهُّن بحدوث الحساسية الدوائية، لأن ردَّات الفعل التحسسية تحدث بعد استعمال الشخص للدواء. 
  7. هدفنا هو تزويدك بالمعلومات الأكثر صلة والأكثر حداثة. ومع ذلك ، نظرًا لأن المنتجات الصيدلانية تؤثر على كل شخص بشكل مختلف، لا يمكننا ضمان أن تتضمن هذه المقالة جميع المعلومات التى يجب أن تعرفها ، وعليك دائمًا استشارة الطبيب أو الصيدلي أو مقدم الخدمات الصحية.

بيوسترونج أقراص

بيوسترونج كبسولات 


السابق
بيورينول لعلاج النقرس وللحد من إنتاج حمض اليوريك
التالي
للرجال و النساء: بيوسترونج Biostrong كبسولات الوصفة المجربة