صحة وجمال

تحذير بخصوص كبسولات ماجيستيك للتخسيس

تحذير بخصوص كبسولات ماجيستيك للتخسيس

كبسولات ماجيستيك Majestic للتخسيس ، كبسولات استرالية المنشأ و يتم تسويقها فى العديد من الدول على انها وسيلة فعالة فى تخفيف الوزن و تقليل الشهية ، و لكن إدارة السلع الغذائية و الدوائية الاسترالية ( و هى الهيئة الموكلة بمراقبة جودة و آمان السلع الدوائية فى الدولة الاسترالية ) أصدرت تحذير بخصوص كبسولات ماجيسيتك ، يفيد باحتواء هذة الكبسولات على مادة الــ سيبوترامين ( و هى نفس المادة الفعالة التى كان يحتويها دواء ريديكتيل ، الذى تم سحبة من الاسواق و منع تداولة فى العديد من الدولة ، لما لة من آثار سلبية على الجهاز العصبى المركزى ) .

هذا ، و تنصح هيئة إدراة السلع العلاجية الاسترالية بوضوح بعدم استعمال  كبسولات ماجيستيك كوسيلة مساعدة لتخفيف الوزن ، كما تنصح بالتوقف عن تناول اى كمية متبقية لديك من هذا المنتج .

تجدر الاشارة إلى ان كبسولات ماجيستيك Majestic للتخسيس لا تتوافق مع معايير الجودة و السلامة التى تشترطها هيئة السلع العلاجية الاسترالية .

من المفيد الاشارة الى ضرورة التوقف عن شراء الادوية مجهولة المصدر أو الغير مرخصة ، و من الهام قبل شراء الادوية من خلال الانترنت التأكد من آمانها و سلامتها .

رابط مقال هيئة السلع العلاجية الاسترالية بخصوص ماجيستيك Majestic للتخسيس.


السابق
فولتارين 12.5 – 25 لبوس | تحاميل الأطفال : مسكن وخافض حرارة آمن وفعّال لصغارنا
التالي
تحضير مضاد سوبراكس SUPRAX بالماء الساخن –