صحة وجمال

ترايكوجين جيل – عناية فائقة لأنوثة دائمة

ترايكوجين جيل متميز بتركيبته الفعالة الأمنة التي تحتوى على كلا من : ( الترايكلوزان زيت شجر الشاي خلاصة الكاموميل زيت الزعتر الشبه- الجليسرين البروبلين جليكول ).

ترايكوجين جيليعمل على ترطيب وتلطيف الجهاز التناسلي من الجفاف الذي يصيبه في المراحل الحياتية المختلفة كما في ( فترات الرضاعة والولادة — بعد انقطاع الطمث ) ومايصاحب ذلك من تغير في مستوى الهرمونات .

ترايكوجين جيل وسيلة فعالة وآمنة للمساعدة في القضاء على الآلام الناتجة عن الولادة كما أنه يوفر الحماية من البكتريا والميكروبات التي قد تصيب الجهاز التناسلي للمرأة بعد الولادة بالإضافة أنه يساعد على عودة المهبل للشكل الطبيعي له كقبل الولادة .

ترايكوجين جيل يمكن استخدامه للوقاية من العديد من المشاكل المرتبطة بالجهاز التناسلي .

ترايكوجين جيل يعمل على شد عضلات المهبل مما يعيده إلى وضعه الطبيعي . ترايكوجين چيل يعمل على توفير بيئة طبيعية وصحية للجهاز التناسلي . ترايكوجين جيل عناية فائقة لأنوثة دائمة

ترايكوجين جيل للمنطق الحساسة

اسم الدواء ترايكوجين جيل للمنطق الحساسة المكون النشط جليسرين + بروبيلين جليكول + زيت شجرة الشاى + مستخلص الكاموميل دواعى الاستعمال ترطيب و تلطيف الجاز التناسلى الذى يصيب المرأة خلال فترات الرضاعة و الولادة ، و بع انقطاع الطمث الشركة المنتجة AVANO

ترايكوجين جيل -النشرة الداخلية


السابق
ترايكتين أقراص [٤ ميللجرام سيبروهيبتادين] لتحفيز الشهية وتعزيز زيادة الوزن
التالي
ترايلبتال: ۱٥۰ – ۳۰۰ – ٦۰۰ مجم أقراص أو ٦۰ مجم شراب معلق