صحة وجمال

تناولت 12 كبسولة من كيروفيت | خطورة الجرعات المفرطة

إستشارة : تناولت 12 كبسولة من كيروفيت و لا اعرف من هى نتائج هذة الجرعة المفرطة ؟ و هل هناك خطورة من هذة الجرعة الزائدة ؟.

الجرعة المقترحة لــ كبسولات كيروفيت هى كبسولة واحدة يوميا ، و فى بعض الحالات يمكن تناول كبسولة واحدة يوم بعد يوم ، و بغض الطرف عن السبب الذى دفع صاحب السؤال إلى تناول جرعات مفرطة من كبسولات كيروفيت ..…و لكن بحسب العمر /السن ….فمن المحتمل ان يؤدى تناول جرعة مرتفعة من كيروفيت الى ما يلى :

  1. ارتفاع مؤقت فى ضغط الدم .
  2. تهيج و حرقان فى المعدة.
  3. براز غامق اللون .
  4. امساك .
  5. ارتفاع معدل النبض.

و جميع ما سبق اثار محتملة و سيتجاوزها الجسم فى خلال 72 ساعة..و بشكل عام فانة من غير المتوقع ان تتسبب هذة الجرعة المرتفعة من كيروفيت فى مشكلات خطيرة ، و خصوصا انة تم بالفعل مرور 8 ساعات دون مشكلات تذكر ، و بعد مرور 72 ساعة يكون الخطر قد زال نهائياً و تجدر الاشارة الى ان كبار السن ( المسنيين ) و الاطفال و مرضى القصور الكلوى و مرضى قصور وظائف الكبد أكثر عرضة للإصابة بالمضاعفات نتيجة تناول جرعات مفرطة من الأدوية .

موضوعات مفيدة ذات صلة

❶ مراكز علاج السموم و علاج حالات التسمم |  قد يفيدك التعرف على عناوين و هواتف مراكز علاج السموم و حواث التسمم فى مصر انقر الرابط هنا .

❷ كيف تطلب سيارة إسعاف و تكاليف النقل بسيارة الاسعاف فى القاهرة أنقر الرابط هنا للإنتقال الى موضوع طلب سيارة اسعاف فى القاهرة .

❸ تكاليف النقل بسيارات الإسعاف فى مدينة شرم الشيخ انقر هنا للإنتقال الى موضوع طلب سيارة إسعاف و سعر النقل فى سيارة الاسعاف ❶ شرم الشيخ

كبسولات كيروفيت مكمل غذائى يحتوى على 46 عنصر تشمل فيتامينات و معادن و عناصر نادرة

للمزيد من المعلومات التفصيلية عن كيروفيت كبسول، ننصحك بقراءة مقال ( كيروفيت كبسول | اعرف دوائك ) من الرابط هنا .

تواصل معنا

إدراة مدونة و موقع فاماسيا، تحرت الدقة فى كل معلومة مدونة فى هذا المقال، و حاولنا تغطية كافية المعلومات التى قد تهمك بخصوص هذا الدواء ، و إذا كان لديك أى إستفسار أو سؤال فيمكنك التواصل معنا بكتابة تعليق فى أسفل المقال أو من خلال صفحة تواصل معنا من الرابط هنا .

تواصل معنا  إذا كنت أحد المختصين و ترى أن المعلومات الواردة فى هذة الصفحة ، غير سليمة أو غير دقيقة أو تحتاج إلى تعديل فيشرفنا تواصلك معنا من الرابط هنا .


السابق
روكتان لحب الشباب ← اعرف دوائك –
التالي
تنظيم الأسرة – الفوائد، التحديات، الوسائل –