صحة وجمال

تيموچين شراب – مضاد للمغص والتقلصات الحشوية –

تيموچين شراب – مضاد للمغص والتقلصات الحشوية

تيموجين شراب هو دواء مضاد للمغص والتقلصات (مضاد للتشنج) يستخدم للتخفيف من التشنجات العضلية والحشوية. يُوصف تيموجين شراب للسيطرة على تشنج العضلات الحشوية على سبيل المثال: التشنجات في الأمعاء والجهاز الصفراوي والمثانة والرحم. يُمكن ان يُوصف شراب تيموجين في:

  • التهاب المعدة والأمعاء ، الإسهال ، الزحار.
  • التهاب الأمعاء والقولون والتهاب المرارة واعتلال القولون والمغص الصفراوي.
  • التهاب المثانة الخفيف ، المغص الكلوي المصحوب بأعراض.
  • عسر الطمث التشنجي.
  • https:///2021/12/06/timogen-syrup/

    تيموجين شراب النشرة الداخلية

    نشرة تيموجين

    Timogen AR- Patient_Information_LeafletTimogen ENG-Patient-Information-Leaflet

    تيموجين الدلتا للصناعات الدوائية

    الدلتا للصناعات الدوائية( دلتا فارما)، هى الشركة صاحبة حقوق الإنتاج والتسويق لـ تيموجين… للمزيد من المعلومات أو للإستفسار عن خواص هذا المنتج أو عن توافرة في دولة إقامتك أو الإبلاغ عن عيوب أو آثار جانبية متعلقة بهذا المنتج الدوائي، يمكنك التواصل مع شركة الدلتا للصناعات الدوائية( دلتا فارما)  عبر الهاتف أو الفاكس او البريد الإلكتروني.

    هدفنا هو تزويدك بالمعلومات الأكثر صلة والأكثر حداثة. ومع ذلك ، نظرًا لأن المنتجات الصيدلانية تؤثر على كل شخص بشكل مختلف، لا يمكننا ضمان أن تتضمن هذه المقالة جميع المعلومات التى يجب أن تعرفها ، وعليك دائمًا استشارة الطبيب أو الصيدلي أو مقدم الخدمات الصحية.

    Timogen Syrup antispasmodic

    A03AB17 Tiemonium DELTA PHARMA

    حقوق النشر: “All rights reserved (c) ” تواصل معنا عبر نموذج التواصل..التحديث و الإضافة والتعديل: تواصل معنا، إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى هذة الصفحة، عبر البريد الإلكتروني([email protected]) أو عبر نموذج التواصل أو اكتب تعليق في أسفل الصفحة.


    السابق
    تيموجين – مضادات التقلصات –
    التالي
    توتافيت أقراص فموية – فيتامينات و معادن | TOTAVIT –