صحة وجمال

دوكسيرازول علاج قرحة المعدة من الحكمة فارما

دوكسيرازول علاج قرحة المعدة من الحكمة فارما

الرابط فى الأعلى يحتوى على ملف بصيغة PDF يعرض نشرة تعليمات المريض الخاصة بدواء دوكسيرازول.

For English information about DOXIRAZOL / Click here

دوكسيرازول دواء لعلاج الامراض و الحالات الطبية التى تنجم عن زيادة إفراز حمض المعدة أو التى يتم علاجها بتقليل إفراز حامض المعدة ، فى العادة ما يصف أطباء الباطنة العامة و الجهاز الهضمى هذا الدواء لعلاج قرح المعدة و الإثنى عشر و فى حالات ارتجاع عضلة المرىء و غيرها من الحالات التى تستدعى تقليل إفراز حامض المعدة . تتوافر كبسولات دوكسيرازول فى تركيزين 30 مجم و 60 مجم  هذا الدواء متوفر فى الصيدليات المصرية ، و سعر دوكسيرازول 30 مجم ( العبوة 14 كبسولة ) بــ 44.25 جنية مصرى . و سعر دوكسيرازول 60 مجم ( العبوة 14 كبسولة ) بــ 72.75 جنية مصرى .

دوكسيرازول

تعليمات عامة

اقرأ جميع المعلومات فى هذه النشرة بعناية قبل البدء في تناول هذا الدواء .

احتفظ بهذه النشرة. قد تحتاج لقراءتها مرة أخرى.

إذا كان لديك أي أسئلة أخرى ، اسأل طبيبك أو الصيدلي.

هذا الدواء وصف لك بشكل خاص ، لا تعطى أو تصف هذا الدواء للأخرين. فقد يؤذيهم ، حتى لو كانت أعراضهم مماثلة للأعراض التى تعانى منها.

إذا كانت أي من الآثار الجانبية خطيرة ، أو إذا لاحظت أي آثار جانبية غير مدرجة في هذه النشرة ، يرجى إخبار طبيبك أو الصيدلي.

الشركة المصنعة و المسوقة

الشركة صاحبة العلامة التجارية ( دوكسيرازول ) و المسوقة لهذا المنتج هى شركة الحكمة للصناعات الدوائية ، و عنوان المقر الرئيسى لشركة الجكمة للصناعات الدوائية فى مصر (12 ش الاسراء من ش لبنان ، المهندسين ، الجيزة ، مصر ) و رقم الهاتف الرئيسى : 0020238202995 ، 0020238202996 ، 0020238202997 ، 0020238202998.

التحذيرات الخاصة و التدابير الوقائية

فى حال وجود أى اعراض تحذيرية مثل : الخسارة الكبيرة الغير مقصودة فى الوزن ، أو التقيؤ المتكرر أو عسر البلع أو تقيؤ الدم ، أو التغوط الاسود ، فيجب فى تلك الحالة استبعاد حالات الامراض الخبيثة إذ  قد يؤدى استخدام دوكسيرازول الى تخفيف الاعراض و تأخير التشخيص .

لمطالعة معلومات مفصلة عن دوكسيرازول / إضغط هنا

خلال الحمل و الرضاعة

الحمل : تشير الدراسات التى اجريت على الحيوانات ، الى عدم وجود اى آثار معاكسة لاقراص دوكسيرازول على نمو أو صحة الجنين ، و لكن لا توجد تجارب و دراسات كافية فى حالة الحمل البشرى ، لذا يجب الحذر عند استخدام دوكسيرازول فى النساء الحوامل .

الرضاعة : يتم افراز مادة دكسلانسوبرازول (المادة الفعالة فى دوكسيرازول )فى حليب الام ، و التأثير على الطفل أن وجد غير معروف .

الاعراض الجانبية

الآثار الجانبية الاكثر شيوعا تشمل ما يلى :

الصداع .

الآلم فى البطن .

الامساك أو الاسهال .

انتفاخ البطن .

الغثيان و التقيؤ .

لمطالعة نشرة معلومات المريض الخاصة بدواء دوكسيرازول ( لغة عربية ) / إضغط هنا

دوكسيرازول نشرة معلومات المريض

نشرة معلومات المريض بصيغة PDF ( رابط مباشر من هنا ) .

[pdf-embedder url=”https:///wp-content/uploads/2016/08/دوكسيرازول-دكسلانزوبرازول-النشرة-الداخلية.pdf” title=”دوكسيرازول دكسلانزوبرازول النشرة الداخلية”]

دوكسيرازول نشرة معلومات المريض ( لغة إنجليزية )

نشرة معلومات المريض ( لغة إنجليزية ) بصيغة PDF ( رابط مباشر من هنا ) .

[pdf-embedder url=”https:///wp-content/uploads/2016/08/DOXIRAZOL-CAPSULE-DEXLANSOPRAZOLE-PATIENT-INFORMATION-LEAFLET.pdf” title=”DOXIRAZOL CAPSULE DEXLANSOPRAZOLE PATIENT INFORMATION LEAFLET”]


السابق
دوكسيرازول لعلاج الحموضة، التقرحات الهضمية وإرتجاع المريء –
التالي
ديسبريلون-د: نشرة تعليمات الدواء