صحة وجمال

ديكسكيتو كير DEXKETO CARE

  • ديكس كيتوبروفين هو أسم المكون النشط فى ديكسكيتو كير DEXKETO CARE ، و يستخدم ديكسكيتو كير DEXKETO CARE   لتخفيف الألم الناتج من حالات مختلفة ، كما أنه يقلل من الألم، والتورم، وتصلب المفاصل فى حالات  التهاب المفاصل.
  • ديكسكيتو كير DEXKETO CARE عقار ينتمى لفئة من الادوية تسمى المسكنات و مضادات الالتهابات الغير استيرويدية (NSAID). وهو يعمل عن طريق منع إنتاج الجسم لبعض المواد الطبيعيه التي تسبب الالتهابات و الآلآم، و  هذا التأثير يساعد على تقليل التورم والألم، أو الحمى.
  • يمكن أيضا أن يستخدم ديكسكيتو كير DEXKETO CARE  لعلاج نوبات النقرس.
  • علاج آلام الحيض. ويمكن استخدامه لفترات قصيرة (لا تزيد عن 7 أيام) .
  • علاج الآلام الخفيفة إلى المعتدلة.
  • ألم الأسنان.
  • يمكن أن تستخدم لعلاج أمراض و حالات أخرى على النحو الذي يحدده الطبيب.
  • يمكن استخدام ديكسكيتو كير DEXKETO CARE  كعلاج مساعد ، فى علاج العدوى الالتهابية المؤلمة الحادة للأنف والأذن و الحنجرة ، على سبيل المثال : التهاب اللوزتين و البلعوم ، التهاب الأذن ( يجب ملاحظة أن ديكسكيتو كير DEXKETO CARE   لا يعتبر علاج أساسى فى هذة الحالات ، و لكنة مجرد علاج مساعد لتخفيف الألم و الحرارة ، و يجب اتخاذ الأجراءات العلاجية الملائمة لمعالجة المرض الأساسى على سبيل المثال تناول مضاد حيوى مناسب أو مضاد للفيروسات او غيرها من العلاجات الأساسية الملائمة للحالة ) .
  • الحمى وحدها ( ارتفاع درجة الحرارة فقط ) لا يعتبر و لا يمثل أحد دواعى استعمال ديكسكيتو كير DEXKETO CARE  ( يجب أن يكون ارتفاع درجة الحراة مصحوبا بأعراض التهابية اخرى مثل التورم أو الألم أو أحمرار و التهاب المكان ) .
  • ديكسكيتو كير 25 اقراص النشرة الداخلية

    إرشادات استعمال ديكسكيتو كير DEXKETO CARE

    1. جرعة ديكسكيتو كير DEXKETO CARE فى العادة ما تكون من مرتين أو  3 مرات يوميا مع كوب كامل من الماء (8 أونصات أو 240 ملليلتر)، أو حسب توجيهات الطبيب.
    2. لا تستلقى  لمدة 10 دقيقة على الأقل بعد أخذ  ديكسكيتو كير DEXKETO CARE  .
    3. إذا شعرت بأى نوع من الاضطراب في المعدة بعد تناول ديكسكيتو كير DEXKETO CARE ، فيمكن لتقليل هذا الأضطراب أن تتناول  الطعام، الحليب، أو شراب مضاد للحموضة.
    4. جرعة ديكسكيتو كير DEXKETO CARE ، تحدد على اساس الحاله الصحية الخاصة بك ومدى الاستجابة للعلاج.
    5. للحد من خطر نزيف المعدة وغيرها من الآثار الجانبية، يجب أن يستخدم ديكسكيتو كير DEXKETO CARE  بأقل جرعة فعالة ، و لأقصر وقت ممكن.
    6. لا تتناول ديكسكيتو كير DEXKETO CARE ، دون وصفة طبية ، لأكثر من 10 يوما ما لم يكن موجها بخلاف ذلك.
    7. فى الحالات المرضية المزمنة مثل التهاب المفاصل، و التى تستدعى تناول ديكسكيتو كير DEXKETO CARE  لفترات طويلة او بجرعات مرتفعة ، فيجب مناقشة طبيبك او الصيدلى حول المخاطر والمنافع الناتجة من الاستخدام المطول لــ ديكسكيتو كير DEXKETO CARE  .
    8. إذا كنت تأخذ ديكسكيتو كير DEXKETO CARE  “حسب الحاجة” (وليس بناء على جدول جرعات منتظم)، فيجب التنوية إلى أن ديكسكيتو كير DEXKETO CARE  يعمل بشكل أفضل عند ظهور أول بوادر للألم .
    9. لظروف معينة (مثل التهاب المفاصل)، فإن ديكسكيتو كير DEXKETO CARE  قد يستغرق فترة تصل إلى أسبوعين ، من الاستعمال المنتظم ،  حتى تحصل على الفائدة الكاملة.

    ديكسكيتو كير 25 اقراص النشرة الداخلية

    ديكسكيتو كير DEXKETO CARE  : الجرعة المقترحة

  • التزم بالجرعة التى حددها لك طبيبك .
  • اذا كنت تأخذ ديكسكيتو كير DEXKETO CARE دون وصفة طبية ، فعليك الالتزام بالجرعة المقررة و المدونة داخل النشرة الداخلية المرفقة مع المنتج .
  • ديكسكيتو كير DEXKETO CARE   : الآثار الجانبية

    ديكسكيتوبروفين ( المكون النشط فى ديكسكيتو كير DEXKETO CARE ) جيد التحمل فى الجسم ، و لكنة قد يتسبب احيانا فى آثار جانبية و تشمل : اضطرابات معدية معوية ، قرحة هضمية ، طفح جلدى ، تشوش الرؤية ، نقص الصفيحات الدموية ، قلة البول ، و فى العادة ما تزول هذة الاعراض عند ايقاف العلاج .


    السابق
    ديكسكيتو كير ۲٥ ميلليجرام أقراص مغلفة – مضاد للالتهاب ومسكن للآلام
    التالي
    ديكسيلانت ۳۰ مجم أو ٦۰ مجم كبسولات متأخرة الإطلاق – الإجابة عن الأسئلة المتكررة