صحة وجمال

زاديتين شراب كيتوتيفين من نوفارتس –

زاديتين شراب كيتوتيفين من نوفارتس

زاديتين، هو دواء مضاد للهيستامين يستخدم بالأساس كعلاج وقائي للربو القصبي وغيره من حالات الحساسية، مثل التهاب القصبات ، حُمَّى القش، التهاب الجيوب الأنفية، الرشح والطفح الجلدي.هذا الدواء يناسب المرضي من عمر 3 سنوات، ما فوق. زاديتين هو علاج وقائي للربو، لذلك فإنه ليس فعالاً ضد نوبات الربو الحادة( أي لن يفيدك إذا كنت تعاني من أزمة ربوية حالياً)، يجب في هذه الحالات استخدام مستحضرات أخرى.

زاديتين ليس موسع شعب هوائية، و لا يحتوي على مركبات كورتيزونية، هذا الدواء مضاد للهستامين ويحتوي على مركب الكيتوتيفين. مثل باقي مضادات الهستامين، يؤثر دواء زاديتين على الجهاز العصبي المركزي، ويسبب النعاس، جفاف الفم وزيادة الوزن.

ما هي جرعة زاديتين؟

  • جرعة الأطفال أكبر من 3 سنوات: 5 ملي مرتين يومياً.
  • جرعة البالغين: قرص واحد مرتين يومياً.
  • جرعة الأطفال من 6 أشهر وحتى سنة: 0.5 مليجرام لكل 1 كيلوجرام من وزن الجسم مرتين يومياً.
  • للمزيد من المعلومات عن شراب زاديتين من الرابط هنا.

    للمزيد من المعلومات عن حبوب زاديتين من الرابط هنا

    بدائل زاديتين

    فيما يلي صور للأدوية التي تحتوي على الكيتوتيفين، والتي تعتبر بدائل مناسبة لبعضها البعض

    زاديتين شراب النشرة الداخليةزاديتين اقراص -النشرة الداخليةزاديتين شراب ZADITEN SYRUPzaditen eye drop نقط زاديتين للعينketoti tablet by pharcoكيتوتى شراب KETOTI SYRUPكيتوتى فاركو اقراص -النشرة الداخليةكيتوتى فاركو شراب النشرة الداخليةKETONIL 1MG SYRUPASMAFORT 1MG TABLETSASMAFORT 1MG SYRUPASTOMED 1 MG SYRUPASTOMED 1 MG TABLETPROPHALLERGE 1MG in 5ML SYRUP 120MLPROFILAR 1MG TABLETSPROFILAR 1MG SYRUPHISTOFEN 1MG TABLETSHISTOFEN 1MG SYRUPزيلوفين شراب ZYLOFEN SYRUPالليربان شراب ALLERBAN SYRUPAllerban S.R. tablet

    النشرات الداخلية

    فيما يلي مجموعة من النشرات الداخلية المرفقة مع عبوات بعض أدوية الكيتوتيفين:

    1. زاديتين شراب- نشرة معلومات المريض.
    2. زاديتين أقراص- نشرة معلومات المريض.
    3. كيتوتي فاركو أقراص- نشرة معلومات المريض.
    4. كيتوتي فاركو شراب- نشرة معلومات المريض.

    موضوعات ذات صلة

  • الخيارات العلاجية لمرضي الربو.
  • هل المسكنات تسبب الأزمات الربوية.
  • الحبة السوداء لمعالجة الربو.
  • لو أعجبك المقال، إدعمنا بكتابة تعليق فى أسفل المقال، إما إذا كان عندك سؤال ، فتفضل بالتواصل معنا من الرابط هنا. #مضادات_الهستامين، #كيتوتيفين.

    تواصل معنا  إذا كنت أحد المختصين و ترى أن المعلومات الواردة فى هذة الصفحة ، غير سليمة أو غير دقيقة أو تحتاج إلى تعديل فيشرفنا تواصلك معنا من الرابط هنا .

    أضف تقيمك رأيك في موضوعات، مقالات و خدمات مجموعة   مهم، و يساعدنا في تطوير أنفسنا و تحسين مستوى الخدمات المقدمة، بالإضافة إلى أنة يساعد الآخرين في التعرف على مستوى ، لذلك نرجو إضافة تعليقك أو تقيمك على مراجعات جوجل من الرابط هنا.

    أدوية مرتبطة وذات صلة: زاديتين أقراص فموية، كيتوتي فاركو أقراص فموية، زيدوتيفين أقراص فموية، زيلوفين أقراص فموية، بروفيلار أقراص فموية، الليربان أقراص فموية ممتدة المفعول.

    حقوق النشر: “All rights reserved (c) 2019 ” تواصل معنا عبر تطبيق واتس_آب أو عبر نموذج التواصل.


    السابق
    زاديتين شراب مضاد للحساسية للوقاية من الربو القصبي
    التالي
    زاديما ZADEMA جيل مضاد للكدمات و التورمات و مسكن –