صحة وجمال

سيباميد شامبو ضد القشرة SEBAMED ANTI-DACDRUFF SHAMPOO

شامبو سيباميد للقشرة لة تركيبة فريدة تحتوى على ( السيلينيوم ، و عناصر اخرى ) لتغذية و تلطيف فروة الرأس . و يقلل من ظهور القشرة بوضوح من أول أستخدام ، و نتائجة تدوم حتى ستة أسابيع .

فاعلية شامبو سيباميد للقشرة  مثبتة طبيا .لانة يحتوى على مكونات فعالة معروفة فى مجال طب الجلد .

إرشادات الإستعمال

1 عند الأستخدام ، يدلك بة الشعر و فروة الرأس و يترك على الشعر لمدة دقيقتين ، ثم يغسل.

2 ينصح بالاستخدام لمدة 4 أسابيع .

3 يجب تجنب ملامسة الشامبو للعين او الجلد المجروح او المفتوح ( حروق أو جروح او تسلخات ) .

معلومات أخرى

منتجات سيباميد متوفرة فى المملكة العربية السعودية ، دول الخليج ، مصر ، و شمال افريقيا .  منتجات سيباميد مصنوعة فى المانيا .

لا يجب استخدام سيباميد شامبو بعد انتهاء تاريخ الصلاحية المدون على العبوة الخارجية للمنتج .

لمزيد من المعلومات ، يمكن زيارة الموقع الرسمى لشركة سيباميد  www.sebamed.com .

هذا الشامبو مناسب لجميع انواع الشعر .

هذا المنتج خالى من الصابون و المواد القلوية . و يزيل التهيجات التى تسببها القشرة .

ينصح باستخدام هذا المنتج مرة واحدة يوميا ، مع تركة دقيقتين على الشعر قبل شطفة .

فى العادة ما تظهر النتائج فى خلال 14 يوم من الاستعمال المنتظم.

سيباميد شامبو ضد القشرة SEBAMED ANTI-DACDRUFF SHAMPOO

موضوعات ذات صلة …قشر الشعر

قشرة الراس تعتبر من المشاكل المزمنة لفروة الرأس والتي تتميز بوجود حكة وقشور في جلد فروة الرأس ، والإصابة بقشرة الرأس ليست معدية كما يعتقد البعض.

وتبدأ قشرة الرأس عادة فى سن الشباب وتستمر حتي سن الأربعين تقريباً ، والرجال أكثر عرضة للإصابة بقشرة الرأس من النساء، كما أن الأشخاص الذين يتناولون أطعمة ليست غنية بفيتامين ب وعنصر الزنك وبعض أنواع الدهون يكونون أكثر عرضة للإصابة بقشرة الرأس عن غيرهم…انقر هنا لقراءة لمزيد من المعلومات عن قشر الشعر .

شامبو علاجى لقشرة الشعر

فيما يلى بيان باسماء غسولات الشعر ( شامبو ) العلاجية التى تحتوى على مادة كيتوكونازول ، و هذة المستحضرات العلاجية تستعمل فى علاج قشرة الشعر ، بالاضافة الى أنها تستعمل كغسول للجلد فى حالات العدوى الفطرية .

إسأل الطبيب أو الصيدلى عن طريقة الاستعمال المثالية لعلاج القشرة باستعمال غسولات كيتوكونازول للشعر ، و الطريقة المثالية هى غسل الشعر مرتين فى الاسبووع لمدة 4 اسابيع ، ثم مرة واحدة اسبوعياً لمدة 8 اسابيع .

الأسعار فى الجدول التالى بالجنية المصرى ، و هى الأسعار المعمول بها فى نوفمبر 2019.

كيتوكونازول شامبو لعلاج قشرة الشعر و العدوى الفطرية

الاسم

NAME

وصف و سعر العبوة

كينزو شامبو

KENZO  2% topical shampoo

عبوة 60 مل بــ 12 جنية مصرى

كيتوديرم شامبو

KETODERM 2% SHAMPOO

عبوة 60 مل بــ 18 جنية مصرى

كونازول شامبو

KONAZOLE 2% SHAMPOO

عبوة 60 مل بــ 12 جنية مصرى

نيزابكس شامبو

NIZAPEX 20MG/GM SHAMPOO

عبوة 80 مل بــ 20.40 جنية مصرى

نيزورال شامبو

NIZORAL  2% TOPICAL SHAMPOO

عبوة 60 مل بــ 43 جنية مصرى

زاكان شامبو

ZAKAN 2GM/100ML SHAMPOO

عبوة 60 مل بــ 19 جنية مصرى

كيورازول شامبو

CURAZOLE SHAMPOO

السعر غير معروف حالياً

لونازول شامبو

LUNAZOLE SHAMPOO

السعر غير معروف حالياً

 

 موضوعات مفيدة ..تساقط / تقصف شعر النساء  

سقوط الشعر هو مشكلة تعانى منها كثير من الفتيات , وإن كان بعضهن يخلق هذه المشكلة دون داع , فمن الطبيعى أن يسقط بعض الشعر يوميا ليحل محله شعر آخر , فعملية تجديد الشعر هى عملية طبيعية ومستمرة لتغيير القديم العجوز بالجديد .

متى يكون سقوط الشعر غير طبيعى ؟ يكون ذلك اذا زاد عدد الشعيرات التى تسقط فى اليوم عن المعدل الطبيعى لسقوط الشعر , وهو 20 الى 100 شعرة فى اليوم .

 كيف تتبينين سقوط الشعر ؟ إذا لاحظت انكشاف فروة الرأس بوضوح فى بعض المناطق .كما يمكنك عد الشعر الذى يسقط يوميا أثناء التمشيط , ومن السهل عد الشعر الساقط إذا كنت محجبة , حيث أن أى شعر يسقط يمكن الحصول علية .و من الاختبارات الاخرى ان تجذبى  خصلة من شعرك برفق ثم اتركيها , فإذا زاد عدد الشعرات المتساقطة بين أصابعك عن 4 شعرات , فيكون سقوط الشعر غير طبيعى . وهو اختبار يقوم به بعض أطباء الأمراض الجلدية …انقر هنا لقراءة المزيد من المعلومات .

علاجات أخرى لقشرة الشعر

1  شامبو سلسن بلو … يستخدم شامبو سلسن بلو SELSUN BLUE ، بشكل موضعى لعلاج قشرة الرأس، زيارة الافرازات الدهنية من فروة الراس ، و السعفة المبرقشة (نوع من الفطريات التي تشوه الجلد)…انقر هنا لقراءة المزيد عن شامبو سلسن بلو .

2  شامبو جاستن بلو … كبريتيد السيلينيوم هو المكون النشط  فى شامبو  جاستين بلو JUSTINE BLUE ، و لا ينصح باستخدام هذا الشامبو في الأطفال دون سن 2 سنة من العمر دون التحقق مع طبيبك…انقر هنا للمزيد من المعلومات عن شامبو جاستن بلو .

3  شامبو ريجوفيللى Rejuville لعلاج القشرة … يحتوى شامبو ريجوفيللى Rejuville لعلاج القشرة على عدة مواد فعالة مثل : الزنك و حمض الساليسيلك اللذان يعملان على تقليل إفراز الدهون من فروة الراس التى تلعب دور بتكوين القشرة ، اما الزنك فلة دور اساسى بزيادة مرونة بصيلة الشعر و تغذيتها مما يساعد على زيادة نمو الشعر و وقف التساقط ….انقر هنا لقراءة المزيد من المعلومات عن شامبو ريجوفيللى .

4  شامبو سيباميد للقشرة … ينصح باستخدام هذا المنتج مرة واحدة يوميا ، مع تركة دقيقتين على الشعر قبل شطفة …انقر هنا لقراءة المزيد عن سيباميد شامبو .

5  شامبو ديركوس من VICHY … فيشى ديركوس شامبو مضاد للقشرة VICHY DERCOS ANTI-DANDRUFF SHAMPOO ، هو شامبو مغذى و مقاوم للقشرة ، للشعر الجاف .و شامبو فيشى ديركوس لة تركيبة فريدة تحتوى على ( السيلينيوم ، و عناصر اخرى ) لتغذية و تلطيف فروة الرأس . و يقلل من ظهور القشرة بوضوح من أول أستخدام ، و نتائجة تدوم حتى ستة أسابيع  … انقر هنا لقراءة المزيد من المعلومات عن شامبو فيشى ديركوس للقشرة .

6  شامبو داندى فيرا للقشرة … مادة بيريثيون الزنك ، هى المكون النشط الرئيسى فى شامبو داندى فيرا DANDIVERA، و للحصول على أفضل النتائج، يجب استخدامة مرتين فى الاسبوع على الاقل أو حسب توجيهات الطبيب  … انقر هنا لقراءة المزيد من المعلومات عن شامبو داندى فيرا .

7  بيتادين شامبو …للتخلص من قشرة الشعر و كمطهر لفروة الرأس ، يحتوى على عنصر اليود ، لذلك يجب استعمالة بحذر فى بعض الحالات ..انقر هنا للمزيد من المعلومات عن بيتادين شامبو .

8  شامبو سيلفورا … شامبو سيلفورا SELFORA ، هو أحد منتجات شركة MNB و هي شركة خدمات طبية سريعة النمو ، متخصصة في مجال الأدوية و المكملات الغذائية ، منتجات البشرة و الأدوية اللاوصفية . شامبو سيلفورا SELFORA  يستخدم للعلاج و الوقاية من قشرة الشعر  … انقر هنا للمزيد من المعلومات عن شامبو سيلفورا .


السابق
سيبازول فورت 1 جرام سيكنيدازول حبوب: الأميبا والجيارديا و عدوى المهبل –
التالي
سيباميد شامبو للأستخدام اليومى SEBAMED EVERYDAY SHAMPOO