صحة وجمال

شوكو_مونستر أكياس… مكمل غذائى للنحافة و نقص الوزن –

شوكو_مونستر  مكمل غذائى فى شكل أكياس تحتوى على مسحوق، مناسب للأطفال الذين يعانون من النحافة و نقص الوزن ، شوكو_مونستر مناسب للاطفال أكبر من سنة ( 1 سنة) و حتى 12 سنة. لتحضير كوب من شوكو_مونستر يضاف تدريجيا محتويات 1 كيس من مسحوق شوكو_مونستر الى 50 مللي من الماء او اللبن او العصير مع التقليب حتى تمام الذوبان. و يمكن استخدام الخلاط الكهربائي للوصول الى افضل النتائج، و للحصول على أفضل النتائج يُنصح بإستعمال شوكو_مونستر لمدة تتراوح بين 8 إلى 12 أسبوع. و فيما يلى بيان بالجرعات بحسب عمر الطفل:

  • من عمر 1 الى 6 سنوات: كوب شوكو_مونستر بعد الاكل مرة واحدة يوميا.
  • من عمر 6 الى 12 سنة: كوب شوكو_مونستر بعد الاكل مرتين يوميا.
  • CHOCO MONSTER POWDER 20 SACHETS

    متى يصف الطبيب شوكو_مونستر لطفلك؟

    1. حالات سوء التغذية .
    2. النحافة و نقص الوزن و ضعف الشهية .
    3. تأخر النمو فى الأطفال
    4. كل حالات نقص الطاقة الحركية و الذهنية .
    5. حالات صعوبة البلع.
    6. قبل و بعد العمليات الجراحية.

    ما هى جرعة شوكو_مونستر؟

  • من عمر 1 إلى 6 سنوات : يضاف 1 كيس الى كوب من اللبن أو الماء مرة واحدة صباحاً.
  • من عمر 6 إلى 12 سنة :يضاف1 كيس الى كوب من اللبن أو الماء صباحا و مساء .
  • يجب الاحتفاظ بــ شوكو_مونستر فى مكان بارد و جاف .
  • يجب غلى الحليب أو الماء ثم تركة ليبرد قبل التحضير .
  • يجب الاحتفاظ بــ شوكو_مونستر فى درجة حرارة اقل من 30 مئوية و بعيدا عن حرارة الشمس و الضوء المباشر ، كما يجب الاحتفاظ بة بعيدا عن متناول الاطفال .
  • ما هى مكونات شوكو_مونستر؟

  • مسحوق لبن خالى الدسم .
  • مصل اللبن: يعتبر مصل اللبن( المعروف بـ WHEY PROTEIN)  المصدر الرئيسي للبروتين نظرًا لاحتوائه على أحماض أمينية ذات قيمة بيولوجية عالية.تساعد هذه الأحماض الأمينية في إصلاح الأنسجة العضلية الممزقة وبناء أخرى جديدة. بروتينات مصل اللبن مصدر هام للبروتينات التي تزيد من الكتلة العضلية و يحسن مستويات الطاقة والقدرة على التحمل ويزيد الحيوية.
  • بوفين كوليستريم (لبن السرسوب):هو حليب الابقار الذي يفرز من ثديي الأبقار في الأيام القليلة الأولى بعد الولادة، قبل ظهور الحليب الحقيقي. يحتوي هذا الحليب على البروتينات والكربوهيدرات والدهون والفيتامينات والمعادن وأنواع معينة من البروتينات تسمى الأجسام المضادة التي لها دور مناعي ضد مسببات الأمراض مثل البكتيريا والفيروسات، تركيز الأجسام المضادة في اللبأ البقري او لبن السرسوب اكثر  100 مرة  من مستوياته في حليب البقر العادي.اللبأ البقري او لبن السرسوب غير مدرج بالمواد المحظورة للجنة الاولمبية الدولية، يستخدمه الرياضيون لحرق الدهون وبناء العضلات وزيادة التحمل والحيوية وتقليل الارهاق… للمزيد من المعلومات عن لبن السرسوب من الرابط هنا.
  • فيتامين ب1 ، فيتامين ب_6.
  • مكسبات طعم طبيعية .
  • ما هى اماكن توافر شوكو_مونستر؟

    متوفر في الصيدليات الكبري العزبي وسيف ورشدي ودلمار وعزالدين وشادي و عابدين و نورماندي وخليل ومحفوظ والبيسي والطرشوبي وعز الدين . كما يمكن طلب شوكو_مونستر من أي صيدليه تتعامل معها، و الصيدلية سوف توفر لك شوكو_مونستر من خلال شركات التوزيع المعتمدة  فارما أوفر سيز والشركه المصريه لتجارة الادويه.إذا كنت مصرى أو تقيم فى مصر ، و واجهت صعوبة فى الحصول على شوكو_مونستر فعليك تجربة الإتصال على أرقام الخط الساخن للصيدليات الكبرى فى القاهرة و الجيزة و الأسكندرية من الرابط … تليفونات أهم 25 صيدلية فى مصر . كما ننصحك بالتواصل مع صيدليات الشكاوى التابعة للشركة المصرية لتجارة الأدوية من الرابط هنا.

    ما هو سعر شوكو_مونستر؟

    شوكو_مونستر، متوفر بطعم الشيكولاتة. عبوة شوكو_مونستر تحتوى على 20 كيس( الكيس الواحد 15 جرام) بـ 35 جنية مصرى. نظراً للتغيرات المستمرة فى أسعار الأدوية، ننصحك للتعرف على أحدث سعر لـ شوكو_مونستر أن تتصل بالخط الساخن للصيدليات الكبرى فى القاهرة أو الجيزة من الرابط هنا ، كما يمكنك ان تتعرف على أخر سعر لهذا الدواء بالإتصال بصيدليات الإسعاف أو الشكاوى( صيدليات الشركة المصرية لتجارة الأدوية) من الرابط هنا.

    شوكو_مونستر: أسئلة شائعة و مكررة

    انا ابنى عنده ست سنين واكله ضعيف جدا وجسمه ضعيف لو اديتهوة شوكو_مونستر هايفيده؟ نعم، سيفيدة.  شوكو_مونستر يمد الجسم بالبروتينات و الطاقة و الفيتامينات و المعادن اللازمة لنمو الاطفال لجسم صحي ومثالي. شوكو_مونستر هو بودر يُضاف الى الحليب او العصير او الماء و طبيعي 100% ومتوفر بطعم الشوكولاته .

    ممكن اعرف شوكو_مونستر عبارة عن ايه، يغني بودر ولا زي الكورن فليكس وبيتعمل ازاي؟ شوكو_مونستر هو مسحوق أو بودر، يمكن تحضره بالمياه او الحليب او العصير ، و يمكن إضافة العسل إلى الخليط لتحسن الطعم، و أيضا يمكن إضافة قطع الفاكهة وتضربهم في الخلاط مع الحليب او العصير والعسل. فى الغالب يوصف شوكو_مونستر للمساعدة فى علاج النحافة.

    هل مناسب لطفل عندة انيميا البحر المتوسط ولو مناسب هو عبارة عن ايه ومكوناته ايه؟ تأثير شوكو_مونستر على مرضى الانيميا المنجلية أو أنيميا البحر المتوسط غير معروف، لذلك لا تعطية لطفلك قبل ان تستشيرى الطبيب الخاص بطفلك. شوكو_مونستر يحتوى على بروتينات مصل اللبن، كازينات، مكسبات طعم، سكر السكروز.

    هل شوكو_مونستر مناسب لطفل عنده انيميا الفول ولا فيه اي موانع؟ شوكو_مونستر غير مناسب لمرضى انيما الفول.

    لو أعجبك المقال، إدعمنا بكتابة تعليق فى أسفل المقال، إما إذا كان عندك سؤال بخصوص شوكو_مونستر، فتفضل بالتواصل معنا. #منتجات_زيادة الوزن.

    تواصل معنا  إذا كنت أحد المختصين و ترى أن المعلومات الواردة فى هذة الصفحة ، غير سليمة أو غير دقيقة أو تحتاج إلى تعديل فيشرفنا تواصلك معنا من الرابط هنا .

    أضف تقيمك رأيك في موضوعات، مقالات و خدمات مجموعة   ( ، فارماتوب، روشتات) مهم، و يساعدنا في تطوير أنفسنا و تحسين مستوى الخدمات المقدمة، بالإضافة إلى أنة يساعد الآخرين في التعرف على مستوى ، لذلك نرجو إضافة تعليقك أو تقيمك على مراجعات جوجل من الرابط هنا .

    مقالات ذات صلة بالنحافة و نقص الوزن

  • أسباب النحافة و طرق علاجها.
  • أسعار علاج السمنة و النحافة فى مصر.
  • فقدان الشهية العصبى.
  • ما هو القهم العصبى؟ مرض الخوف من البدانة؟
  • النـحـافـة ♀ موسوعة المرأة الطبية
  • حبوب الخميرة نصائح و معلومات
  • منتجات علاج النحافة و زيادة الوزن فى الصيدليات المصرية: جروث فورميلا للكبار، جروث فورميلا للأطفال، بلانتا كومب، سيتوماكس بودر، إيجى جروث، اكسترا جينيرال بروتين، أبى جرو أكياس، شوكو مونستر، جيرما بروتين، بروماكس بلس، بايو-تك، جروث فورميلا سيلفر، بايو كالد


    السابق
    كلوروكين فوسفات ۲٥۰ مجم أقراص فموية للعلاج والوقاية من الملاريا –
    التالي
    كولاستين (سيمفاستاتين): الاستخدامات ، الجرعة ، الآثار الجانبية ، التفاعلات … –