صحة وجمال

صفامود لعلاج نوبات الإكتئاب البسيطة و إضطرابات القلق –

صفامود أقراص زرقاء اللون من إنتاج آتوس لإنتاج الأعشاب الطبية ( أتوس فارما )، و هو مستحضر آمن و فعال ، و لا يسبب الإدمان او التعود النفسى أو الجسدى ، و لا يسبب أعراض إنسحاب عند التوقف عن إستخدامة ، كما لم تحدث من قبل حالات تسمم أو فرط جرعة من استخدامة نظراً لوجود حد أمان متسع لاستخدامة… صفامود فعال كمضاد للإكتئاب ذو تأثير مضاد للقلق.

صفامود

التركيب والمحتوى

القرص الواحد من صفامود يحتوى على :

  • 250 مجم هيبركم برفوراتم.
  • 50 مجم فيتامين سى .
  • دواعي الإستعمال

  • نوبات الاكتئاب البسيطة و المتوسطة المصحوبة باعراض جسمانية أو بدون .
  • اضطرابات الاكتئاب الاخرى خاصة المصاحبة لها أعراض القلق .
  • اضطراب الوسواس القهرى .
  • الاعراض النفسجسمية مثل اضطرابات الجهاز الهضمى و القولون العصبى و غيرها .
  • اضطرابات عسر الطمث و فترة سن اليأس .
  • التبول اللاإرادى .
  • الجرعة و طريقة الاستخدام

  • متوسط الجرعة المضادة للإكتئاب هو 3 أقراص يومياً .
  • الجرعة المضادة للقلق هى من 1 الى 2 قرص يومياً .
  • يسمح فى اضطراب الوسواس القهرى و نوبات الاكتئاب الشديدة باستخدام جرعات اعلى بأمان تام .
  • دائما و ابدا طبيبك هو المرجع الاساسى للجرعة و الإستخدام .
  • فيديو: نبتة القديس يوحنا- حشيشة القلب عشبة سانت جون

    الاعراض الجانبية

    لا يوجد اعراض جانبية لاستخدام هذا المنتج .

    موانع الإستعمال

    لا توجد أى موانع استعمال معروفة حتى الأن ، و هو من المنتجات الآمنة تماما فى الجرعات العلاجية و لم ترد أى تقارير بخلاف ذلك مطلقاً .

    الحمل و الإرضاع

    حيث أن الأبحاث على صفامود فى الحمل و الإرضاع غير كافية فلا يُنصح بإستخدامة خلال الحمل و الرضاعة.

    صفامود أقراص النشرة الداخلية

    نشرة صفامود

    صفامود.. نشرة معلومات المريض

    للمزيد من المعلومات عن صفامود

    أتوس فارما، هى الشركة صاحبة حقوق الإنتاج والتسويق لـ صفامود، للمزيد من المعلومات أو للإستفسار عن خواص هذا المنتج أو عن توافرة في دولة إقامتك أو الإبلاغ عن عيوب أو آثار جانبية متعلقة بهذا المنتج الدوائي، يمكنك التواصل مع شركة أتوس فارما عبر الهاتف أو الفاكس او البريد الإلكتروني، من الرابط هنا.

    Safamood tablets Herbal supplement to alleviate anxiety

    للإبلاغ عن عدم توافر صفامود

    هيئة الدواء المصرية تقدم خدمة توافر، وهى خدمة مخصصة للاستفسار عن مدى توافر المستحضرات الدوائية في السوق الدوائي المصري- حيث يتم استقبال استفسارات وشكاوى المواطنين بخصوص المستحضرات الدوائية وأماكن توافرها، ونواقص الأدوية على مدار 24 ساعة الخط الساخن 15301 تواصل مع هيئة الدواء المصرية من الرابط هنا.

    للإبلاغ عن الآثار الجانبية

    هيئة الدواء المصرية تقدم خدمة أثر جانبي: قم بإبلاغ الطبيب أو الصيدلي أو طاقم الرعاية الصحية الخاصة بك عن آي آثار سلبية مرتبطة بـ صفامود، ومتخصص الرعاية الطبية سوف يقوم بدورة بالإبلاغ عن الآثار الجانبية عبر نموذج الإبلاغ المتوفر أونلاين من الرابط هنا.

    للإستعلام عن سعر صفامود

    للتعرف على سعر صفامود الحالي، ننصحك أن لا تضيع وقتك في البحث أونلاين(لان أسعار الأدوية في تغير مستمر و المقالات على الانترنت لا يتم تحديثها بشكل دوري)، ننصحك أن تتصل بأقرب صيدلية في محيط محل إقامتك وأن تسأل عن سعر الدواء تليفونيا. أو يمكنك ان تتصل بالخط الساخن للصيدليات الكبرى في القاهرة أو الجيزة أو الأسكندرية من الرابط هنا، وتستفسر عن سعر صفامود.

    الفرق بين صفامود فورت وصفامود العادي

    الصورة

    صفامود safamood

    الإسم  صفامود أقراص فموية صفامود فورت أقراص فموية الشكل الصيدلاني أقراص فموية زرقاء اللون أقراص فموية صفراء اللون التركيز والمحتوى 250 مجم خلاصة نبتة القديس يوحنا( هيبركم برافوراتم) 600 مجم مجم خلاصة نبتة القديس يوحنا( هيبركم برافوراتم) الإستعمالات مناسب لحالات الأرق والقلق والتوتر مناسب لحالات الإكتئاب الخفيف والمتوسط، والوسواس القهرى والقلق الزائد الجرعة قرص واحد ثلاث او اربع مرات يوميًا قرص واحد مرتين يوميًا.

    موضوعات متعلقة بالقلق واضطرابات النوم

  • التوتر والقلق النفسي، هو عبارة عن حالة خوف غير محدد مع توتر شديد و توقعات تشاؤمية ، و هذة الاحاسيس تستمر لفترة طويلة تزيد عن 6 أشهر. أثبت الدراسات أن شخص من بين كل أربعة أشخاص يعانون من القلق النفسى خلال فترة من حياتة. يبدو ان كمياء المخ تلعب دورا فى بداية ظهور القلق ، حيث لوحظ أن اعراض القلق تخف عادة عند استعمال الادوية التى تؤثر على كمياء المخ ، و قد تلعب وظائف المخ دورا كذلك ، فقد تم اجراء ابحاث لتحديد المناطق المحددة فى المخ التى تصبح نشطة فى الاشخاص الذين يعانون من اعراض القلق المرضى… أكمل القراءة من الرابط هنا.
  • انقطاع النفس الانسدادي النومي هو حالة يتوقف فيها التنفس بشكل لا إرادي لفترات قصيرة من الوقت أثناء النوم.و لتوضيح الحالة يجب ان تعلم أنة فى الانسان الطبيعى يتدفق الهواء بسلاسة من الفم والأنف إلى الرئتين في جميع الأوقات. و لكن خلال نوبات انقطاع النفس يتوقف تدفق الهواء إلى الرئتين لأن مساحة مجرى الهواء في منطقة الحلق تكون ضيقة للغاية. هذا و يعتبر الشخير هو سمة من سمات حالة انقطاع النفس النومى ، و يمكن أن يتسبب توقف التنفس أثناء النوم غير المعالج في مشاكل صحية خطيرة… أكمل القراءة من الرابط هنا.
  • atos St. John’s wort  hypericum   Hypericum perforatum Hypericum perforatum herbal products for anxiety

    حقوق النشر: “All rights reserved (c) ” تواصل معنا عبر نموذج التواصل..التحديث و الإضافة والتعديل: تواصل معنا، إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى هذة الصفحة، عبر تطبيق الواتس آب أو البريد الإلكتروني([email protected]) أو عبر نموذج التواصل أو اكتب تعليق في أسفل الصفحة.


    السابق
    صفامود[خلاصة نبتة سانت جون]- الإستعمالات، الجرعة، التحذيرات، الآثار السلبية… –
    التالي
    الزعتر وأوراق اللبلاب في أشربة الكحة: فوائد طبيعية لتخفيف الأعراض التنفسية المزعجة