صحة وجمال

فاركولين حبوب توسيع الشعب و علاج الربو –

فاركولين حبوب توسيع الشعب و علاج الربو

هل تعلم أن العلامة التجارية فاركولين، متوفرة في ثلاث أشكال صيدلانية، هي:

  1. فاركولين شراب فموي، وهو شراب موسع للشُعب الهوائية لة خواص طاردة للبلغم.
  2. فاركولين أقراص فموية، و هي أقراص موسعة للقصبات الهوائية، في الغالب من توصل لمرضى الربو أو الأشخاص المصابين بامراض صدرية مزمنة.
  3. فاركولين محلول تنفسي، و هو سائل مخصص للإستعمال في اجهزة الاستنشاق( أجهزة البخار)، وفي الغالب ما تُوصف جلسات البخار باستعمال محلول فاركولين التنفسي لتخفيف كتمة النفس الحادة، و التي يمكن ان تنجم عن الامراض الصدرية الحادة او المزمنة.

فاركولين اقراص فاركولين شراب مضاد لكتمة النفس و طارد للبلغمفاركولين محلول موسع للشعب الهوائية و مضاد للربو

فاركولين النشرة الداخلية

فيما يلي النشرات الداخلية المرفقة مع الأشكال الصيدلانية المختلفة للعلامة التجارية فاركولين، بصيغة بي دي إف، يمكنك مطالعة أو تحميل هذة الملفات من الروابط التالية:

  • فاركولين شراب النشرة الداخلية لغة عربية.
  • فاركولين محلول تنفسي النشرة الداخلية لغة عربية.
  • فاركولين محلول تنفسي النشرة الداخلية لغة إنجليزية.
  • مقاطع فيديو ذات صلة

    فيديو: داء الإنسداد الرئوي المزمن

    فيديو يناقش مرض الإنسداد الرئوي المزمن( التعريف، الأسباب، الأعراض، المضاعفات، وطرق الوقاية)- المقطع مدتة تقريباً 9 دقائق أنقر الرابط هنا للإنتقال و مشاهدة المقطع على قناتنا على اليوتيوب أو انقر الصورة التالية للمشاهدة المباشرة

    فيديو داء الانسداد الرئوي المزمن

    فيديو التهاب القصبات الهوائية

    فيديو، يناقش اشهر امراض الجهاز التنفس، وهو التهاب الشُعب او القصبات الهوائية، فيديو مدتة 11 دقيقة، يتناول اهم ما يجب ان تعرفة عن هذا المرض، وطرق علاجة و الوقاية منة. أنقر الرابط هنا للإنتقال و مشاهدة المقطع على قناتنا على اليوتيوب أو انقر الصورة التالية للمشاهدة المباشرة

    فيديو التهاب الشعب الهوائية

    فيديو فنتولين إيفوهيلر

    مقطع فيديو يتناول الإجابة عن الاسئلة الشائعة و المتكررة عن بخاخ الامراض الصدرية الاشهر على الاطلاق( فنتولين ايفوهيلر)- مدة المقطع تقريباً 11 دقيقة. أنقر الرابط هنا للإنتقال و مشاهدة المقطع على قناتنا على اليوتيوب أو انقر الصورة التالية للمشاهدة المباشرة.

    فيديو فنتولين ايفوهيلر

    فيديو بخاخات الصدر الصديقة للبيئة

    مقطع فيديو، يوضح مفهوم البخاخت الصديقة للبيئة، ومعنى بعض الكلمات او الاحرف التي تكتب على عبوات البخاخات الصدرية، مقطع مدتة 6 دقائق. أنقر الرابط هنا للإنتقال و مشاهدة المقطع على قناتنا على اليوتيوب أو انقر الصورة التالية للمشاهدة المباشرة.

    فيديو البخاخات الصدرية الصديقة للبيئة

    فيديو- بخاخ سمبيكورت

    مقطع فيديو، يوضح طريقةالاستعمال الصحيحة لبخاخ سمبيكورت، بالاضفة الى معلومات اخرى هامة عن هذا البخاخ الذي يستعمل عن طريق الشفط بواسطة فئة كبيرة من المصابين بامراض صدرية مزمنة. أنقر الرابط هنا للإنتقال و مشاهدة المقطع على قناتنا على اليوتيوب أو انقر الصورة التالية للمشاهدة المباشرة.

    فيديو: سمبيكورت طريقة الاستعمال و أجابات عن أسئلة شائعة

    فيديو فنتولين شراب

    فيديو يتناول واحد من اشهر ادوية الجهاز التنفسي، وهو شراب فنتولين، مدة المقطع 12 دقيقة، يتناول دواعي الاستعمال، الجرعات، الاثار الجانبية و معلومات اخرى مفيدة عن شراب فنتولين. أنقر الرابط هنا للإنتقال و مشاهدة المقطع على قناتنا على اليوتيوب أو انقر الصورة التالية للمشاهدة المباشرة.

    فيديو شراب فنتولين

    ادعمنا: لو أعجبك محتوى هذة الصفحة يرجى دعمنا بكتابة مراجعة في مراجعات جوجل من الرابط هنا، أو متابعة صفحتنا على الفيسوك، أو كتابة نعليق أسفل المقال. تواصل معنا إذا كنت ترغب في نسخ محتويات هذة الصفحة. أو تفضل بكتابة سؤالك عن من الرابط هنا. دعوة للمشاركة والتحديث: إذا كنت أحد أعضاء المهن الطبية، و تعرف أى معلومات يمكن أضافتها إلى إلى هذه الصفحة، فيرجى إرسال مشاركتكم ( النصوص أو الصور) عن طريق الواتس آب . كما يرجى التواصل معنا إذا كنت ترى أن المعلومات الواردة في هذة الصفحة غير سليمة أو غير دقيقة أو تحتاج إلى تعديل أو توضيح. حقوق النشر والإعلان على هذة الصفحة: “All rights reserved (c) 2021 ” تواصل معنا عبر تطبيق واتس_آب أو عبر نموذج التواصل.


    السابق
    فاركولين حبوب فموية: الإستخدامات، الإحتياطات، الآثار السلبية –
    التالي
    شراب فاركولين: موسع للشُعب الهوائية و طارد للبلغم –