صحة وجمال

فارماتون كبسولات – خلاصة الجنسنج مع مجموعة فيتامينات ومعادن –

فارماتون هو مزيج متوازن فعال من خلاصة الجنسنغ عالية الجودة إلى جانب مجموعة من الفيتامينات الأساسية والمعادن والعناصر النزرة وموجهات الدهون. عند الجمع بين مكونات فارماتون ، يكون لها تأثير تآزري قوي ، مما يوفر طريقة طبيعية لتعزيز التحمل البدني والعقلي الذي أصبح ضرورة في هذه الحياة. يُوصف فارماتون كعلاج ووقاية من الإجهاد الجسدي، والعقلي، وكذلك للسيطرة على الاضطرابات الوظيفية والتغيرات الفسيولوجية المرتبطة بالشيخوخة ، بالإضافة إلى تحسين المجهود البدني والعقلي لدى الفئات العمرية الأصغر.

تحتوى كبسولات فارماتون على مجموعة متوازنة من الفيتامينات والمعادن ومنشطات الكبد بالإضافة إلى خلاصة جذور نبات بانكس جنسنج التي يحتاجها الجسم للحفاظ على وظائفه الحيوية، وقد ثبتت فعالية خلاصة الجنسنج في زيادة الوقاية الطبيعية للجسم وسرعة شفائه من الأمراض، كما أنها تزيد من نشاط الجسم وقدرته على العمل وتزيل الشعور بالتعب والإجهاد. وتؤثر خلاصة الجنسنج بطريق مباشر على حيوية خلايا الجسم من خلال تنشيط بناء البروتينات والاحماض النووية مع زيادة نشاط الإنزيمات المسئولة عن التمثيل العضوي داخل الخلايا.

ولمجموعة الفيتامينات والمعادن الموجودة في كبسولات فارماتون دور هام في التغذية وإعادة بناء الأنسجة ونمو الجسم ومنع النزيف والحفاظ على سلامة جدار الخلايا والعظام وتقوية مراكز تجديد الدم بالجسم.

دواعي الإستعمال

  • للعلاج والوقاية من الأعراض العامة الناتجة عن تقدم العمر مثل انخفاض الأداء الجسدي والعقلي ، وقلة التركيز ، والنسيان.
  • لتخفيف التعب والإرهاق والضعف.
  • لتحسين القوة الكلية والقدرة على التحمل والحيوية لدى الأشخاص الذين يعانون من ضغوط جسدية أو عقلية شديدة.
  • لتحسين مقاومة الجسم الكلية ضد الالتهابات.
  • من أجل التعافي السريع للصحة بعد المرض الطويل والجراحة والعلاج الإشعاعي.
  • كعلاج مساعد أساسي في حالات فرط شحميات الدم والسكري واضطرابات العضلات والعظام أو ضمور الجلد والأظافر والشعر.
  • لتعويض نقص الفيتامينات والمعادن لدى الأشخاص المهتمين بالوزن وذوي المدخول الغذائي غير المتوازن أو غير الكافي.
  • حالات نقص الفيتامينات والمعادن كما في سوء التغذية والأنيميا وفقدان الشهية والهزال.
  • في حالات الرجيم وعند إتباع نظام غذائي خاص.
  • لكبار السن وأمراض الشيخوخة والضعف العام.
  • الأمراض المختلفة المصحوبة بارتفاع درجة حرارة الجسم (الحمى).
  • الشعور بالتعب والإرهاق بعد ممارسة الرياضة أو القيام بمجهود شاق.
  • لزيادة مقاومة الجسم وسرعة شفائه أثناء فترات النقاهة بعد العمليات الجراحية والأمراض.
  • التهابات الأعصاب، أمراض الكبد، مرض السكر.
  • الجرعة

    جرعة فارماتون المعتادة هى: كبسولة واحدة أو أكثر يومياً.

    الآثار الجانبية المحتملة

    على الرغم من هذه الفوائد الصحية المحتملة، لــ فارماتون، و لكنة من الممكن ان يتسبب فى بعض الآثار الجانبية ، و خصوصا فى اولئك الذين يتناولونة بجرعات مرتفعة أو لفترات طويلة ، و تشمل تلك الاعراض ما يلى :

    1. الصداع.
    2. الدوخة.
    3. متاعب في المعدة.
    4. العصبية والأرق.
    5. آلم فى الثدى فى المرأة .
    6. فى بعض الحالات قد تواجة النساء تغييرات في الدورة الشهرية.

    أثناء الحمل و الرضاعة

    معظم المنتجات التى تصنف على أنها مكملات غذائية ، بما فى ذلك فارماتون ،  ينصح بتجنب تناولها خلال فترة الحمل و الإرضاع ، إلا بعد استشارة الطبيب المختص ، و عندما تكون هناك حاجة ضرورية لتناولها ، و ذلك لغياب الدراسات التى تؤكد سلامتها خلال فترة الحمل و الإرضاع .

    تحذيرات و احتياطات

    1. ينصح مرضى السكر الذين يعانون من مشاكل عقلية ، ان لا يأخذوا فارماتون .
    2. قد يتداخل فارماتون ، مع بعض أدوية علاج الاكتئاب ، مما يجعلها أقل فعالية .
    3. أخذ فارماتون جنبا إلى جنب مع استهلاك الكافيين قد يسهم في زيادة فى التأثيرات المنشطة للكافيين ،ويحتمل أن يؤثر على صحة الشخص و سلامتة .

    pharmacton capsule فارماتون كبسول

    النشرة الداخلية لكبسولات الفارماتون

    خبرة المريض: يتمتع كثير من الأشخاص الذين عانوا من مشكلة صحية معينة بحكمة أكبر نتيجة ذلك. ونحن نجعل من موقعنا الإلكتروني ، مصدراً يمكن لمن يرغبون في معرفة المزيد عن مرض ما أو حالة ما، اللجوء إليه للاستفادة من خبرات من يعانون من هذه المشاكل. وإن كنت قد عانيت من تجربة صحية أو خبرة دوائية يمكن أن تعود بالفائدة على من يعانون من الحالة نفسها، ندعوك إلى المشاركة من خلال النموذج المتوفر في صفحة خبرات المريض من الرابط هنا.

    ستكون معلوماتك التي ستقوم بتدوينها في صفحة «خبرة المريض» مجهولة الهوية بالكامل، ولن يكون هناك أي رابط يدل عليك ، كما لن نطلب أي معلومات شخصية عنك. لن تكون المعلومات المدونة في نموذج صفحة «خبرة المريض»، منتدى أو محلًا للنقاش، فلا فرصة للآخرين لأن يدلوا بتعليقاتهم سواء بالإيجاب أو بالسلب على ما كتبت.

    أدوية ومكملات غذائية اخرى ذات صلة بمستحضر فارماتون

    چى أر٦ كبسول ينبوع النشاط و الحيوية و الطاقة: كبسولات چى أر٦ مقوي عام ومكمل غذائي وهو مجموعة من 6 مكونات طبيعية غنية بالفيتامينات ومضادات الأكسدة تخلصك من الإرهاق و الخمول و تشتت الذهن وتمنح الطاقة و الحيوية.

    مرضي السكر والضغط يمكنهم استخدام چى أر٦ كعلاج مساعد لأدوية السكر بانتظام، چى أر٦ يقلل من مخاطر الاصابة بمضاعفات السكر، مثل إلتهاب الأعصاب و ضعف البصر و القدم السكري و أمراض القلب والكلى… أكمل القراءة عن كبسولات چى أر٦ من الرابط هنا.

    جي ار سكس كبسولات

    ويلمان للرجال لتحسين الصحة العامة، تقليل علامات الشيخوخة وتحسين حركة الحيوانات المنوية: ويلمان متعدد الاستخدامات و لة خواص مضادة للأكسدة  لتحسين الصحة العامة وصحة الأوعية الدموية. يساعد ويلمان على تقليل علامات الشيخوخة، وتقليل معدل الوفيات في مرضى القلب، وتحسين حركة الحيوانات المنوية والعناية بالبشرة. ويلمان يتوافر في شكل كبسولات جيلاتينة رخوة. يُوصف ويلمان بشكل شائع، جنب إلى جنب مع الأدوية التقليدية، عند معالجة: العقم عند الذكور وضعف الحيوانات المنوية …. أكمل القراءة عن ويلمان من الرابط هنا.

    wellman

    ڤياجرا [سيلدينافيل] إجابات الأسئلة الشائعة والمتكررة: تساعد اقراص ڤياجرا على توسيع الاوعية الدموية فى القضيب عند حدوث الاثارة، مما يسمح بتدفق الدم فى القضيب و حدوث عملية الانتصاب بشكل طبيعى ، و من مميزاتة انة لا يحدث انتصاب إلا عند الاثارة فقط.

    كم يستمر مفعول قرص ڤياجرا؟  متى يزول مفعول الحبة؟ طول المدة التي سيستمر قرص ڤياجرا فى مفعولة ستعتمد على العوامل الفردية. على سبيل المثال ، يدعي بعض الرجال أن الآثار استمرت لمدة تصل إلى 5 ساعات. ومع ذلك ، في المتوسط ​​تميل تأثيرات حبوب ڤياجرا إلى التلاشي ما بين 2 إلى 3 ساعات بعد تناول الدواء. ومع ذلك ، تشير بعض الدراسات أن مفعول اقراص ڤياجرا سوف يستمر لمدة تصل إلى 4 ساعات .

    ما هى أنسب جرعة و متى يبدأ مفعولها؟ الجرعة المناسبة هى 50 مجم ، و يجب عدم تعدى هذة الجرعة إلا بعد استشارة الطبيب و عدم تكرار الجرعة فى نفس اليوم . و يبدأ عمل ڤياجرا بعد حوالى من 20 إلى ساعة على الأكثر من تناولها… أكمل القراءة عن حبوب فياجرا من الرابط هنا.

    فياجرا سيلدينافيل

    حقوق النشر: “All rights reserved (c) ” تواصل معنا عبر نموذج التواصل..التحديث و الإضافة والتعديل: تواصل معنا، إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى هذة الصفحة، عبر نموذج التواصل أو اكتب تعليق في أسفل الصفحة.


    السابق
    تعرف على آلية عمل قطرة فارمابريس في السيطرة على الجلوكوما
    التالي
    فارماتون كيدي.. مكمل غذائي للأطفال والمراهقين