صحة وجمال

فلومول شراب مضاد للرشح ومزيل لإنسداد الأنف وخافض حرارة

فلومول شراب مضاد للرشح ومزيل لإنسداد الأنف وخافض حرارة

فلومول دواء مسكن للآلام وخافض لدرجة الحرارة ومزيل لإحتقان الأنف (سيلان أو إنسداد الأنف)، ومضاد لأعراض الحساسية (مضاد للهيستامين). يُوصف فلومول لإزالة الأعراض المصاحبة لنزلات البرد وحساسية الجهاز التنفسي العلوي وحمى القش مثل: الرشح، إحتقان الأنف، الصداع، ارتفاع درجة الحرارة، العطس، ألم الجيوب الأنفية، زيادة إفراز الدموع وحكة العين، حكة الأنف أو الحلق، الألام الخفيفة.

كيف يستخدم فلومول

  • الجرعة للأطفال من سن 6 إلى 11 سنة: 10 ملليلتر كل ٤ إلى ٦ ساعات حسب الإحتياج بحد أقصى 4 جرعات في اليوم.
  • في حالة نسيان الجرعة المعتادة يمكن تناولها في اسرع وقـت ممكن، وفي حالة اقتراب موعد الجرعة التالية يمكن التغاضي عن هذه الجرعة المنسية والإستمرار في العلاج طبقا للجدول المقـرر، لا تعطى طفلك جرعتين في وقت واحد.
  • نشرة فلومول

    Reference formula: #Sympathomimetic (Pseudoephedrine) + #Antihistamine (Chlorpheniramine) + #Antipyretic (Paracetamol)

    هدفنا هو تزويدك بالمعلومات الأكثر صلة والأكثر حداثة. ومع ذلك، نظرًا لأن المعلومات الطبية تخضع للتحديث بشكل دوري، وقد تختلف من شخص إلى اخر، لا يمكننا ضمان أن تتضمن هذه المقالة جميع المعلومات التى يجب أن تعرفها ، وعليك دائمًا استشارة الطبيب أو الصيدلي أو مقدم الخدمات الصحية. حقوق النشر: “جميع الحقوق محفوظة © ” تواصل معنا عبر نموذج التواصل. التحديث و الإضافة والتعديل: تواصل معنا، إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى هذة الصفحة عبر نموذج التواصل. الكود حسب نظام التصنيف الكيميائي العلاجي التشريحي: R05.


    السابق
    فلومول شراب لإزالة أعراض نزلات البرد والانفلونزا والحساسية
    التالي
    فلوميد دي أم للأطفال لعلاج البرد و الزكام و تسكين السعال