صحة وجمال

فلوميد دي أم شراب للأطفال

فلوميد دي أم شراب للأطفال

يستخدم شراب فلوميد دي أم فى تخفيف  أعراض نزلات البرد والأنفلونزا ومظاهر احتقان الجيوب الأنفية مثل (سيلان الأنف، والعطس، حكة الأنف و الحلق، تخفيف حكة العيون، زيادة افراز الدموع). أيضًا يُوصف فلوميد دي أم لتخفيف السعال الجاف بسبب البرد والتهابات الجهاز التنفسي العلوي، والحساسية.  كما يمكن استخدامه لعلاج أمراض أخرى على النحو الذي يحدده الطبيب. فلوميد دي أم شراب متعدد الاغراض ، فيعمل على تخفيف السعال ، و تخفيف اعراض البرد و الرشح و سيلان  الانف و العطس.

الجرعات

  • فلوميد دي أم للبالغين: 10 مل ثلاث مرات يوميا .
  • فلوميد دي أم للأطفال: ٦ الى ١٢ سنة: 5 مل ثلاث مرات يوميا .
  • لا يصرف للأطفال الذين تقل أعمارهم عن ست سنوات.
  • يجب أن لا تقل الفترة بين الجرعات عن 4 ساعات وأن لا تزيد الجرعات عن ثلاث مرات يوميا .
  • فلوميد دى إم شراب

    Reference formula: #cough suppressant (Dextromethorphan) +  #Sympathomimetic (Pseudoephedrine) + #Antihistamine (Chlorphenamine)

    هدفنا هو تزويدك بالمعلومات الأكثر صلة والأكثر حداثة. ومع ذلك، نظرًا لأن المعلومات الطبية تخضع للتحديث بشكل دوري، وقد تختلف من شخص إلى اخر، لا يمكننا ضمان أن تتضمن هذه المقالة جميع المعلومات التى يجب أن تعرفها ، وعليك دائمًا استشارة الطبيب أو الصيدلي أو مقدم الخدمات الصحية. حقوق النشر: “جميع الحقوق محفوظة © ” تواصل معنا عبر نموذج التواصل. التحديث و الإضافة والتعديل: تواصل معنا، إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى هذة الصفحة عبر نموذج التواصل. الكود حسب نظام التصنيف الكيميائي العلاجي التشريحي: R05.


    السابق
    فلوميد دي أم للأطفال لعلاج البرد و الزكام و تسكين السعال
    التالي
    فليبوديا أقراص Phlebodia tablet