صحة وجمال

كاميزان كريم/ مرهم.. مضاد لإلتهابات الجلد والأغشية المخاطية –

يوصف كاميزان كعلاج لالتهاب الجلد نتيجة إستخدام الحفاضات و الانواع الاخرى للإكزيما، و ايضاً للعناية بحلمة الصدر في الأمهات المرضعات . كريم كاميزان يساعد على الإلتئام فى انواع مختلفة من القرح مثل قرح الدوالى و قرح الفراش .كذلك يصف اطباء الامراض الجلدية هذا الكريم كعلاج لإلتهابات الجلد المختلفة مثل حروق الشمس ، و الطفح الوردى بسبب اشعة إكس ، وأشعة  الراديوم ، و الاشعة فوق البنفسجية ، التسلخات و الشروخ الشرجية.

كاميزان كريم

سعر كاميزان

انبوبة 20 جرام بــ 5.50 جنية مصرى فبراير 2019. تنبيه: السعر المذكور سالفاً، قد يتعرض للتغير في وقت لاحق لتاريخ تحرير المقال. نصيحة: ننصحك للتعرف على سعر كاميزان أن تتصل بالخط الساخن للصيدليات الكبرى فى القاهرة أو الجيزة من الرابط هنا ، كما يمكنك أن تتعرف على أخر سعر لهذا الدواء بالإتصال بصيدليات الإسعاف أو الشكاوى( صيدليات الشركة المصرية لتجارة الأدوية) من الرابط هنا.

التركيب و المحتوى: خلاصة زهرة البابونج ( البابونج هو الزهرة المعروفة شعبياً باسم الشيح ).

خواص كاميزان

كريم كاميزان ذو مفعول مضاد للإلتهابات و قابض و مسكن و مزيل للروائح الكريهة ، و يساعد على الشفاء و تكوين النسيج و الخلايا المبطنة للإنسجة فى الجلد و الاغشية المخاطية .

دواعى الإستعمال

  1. التهاب الجلد نتيجة إستخدام الحفاضات و الانواع الاخرى للإكزيما .
  2. العناية بالحلمة للأمهات المرضعات .
  3. كريم كاميزان يساعد على الإلتئام فى انواع مختلفة من القرح مثل قرح الدوالى و قرح الفراش .
  4. التهابات الجلد المختلفة مثل حروق الشمس ، و الطفح الوردى بسبب اشعة إكس ، الراديوم ، و الاشعة فوق البنفسجية ، التسلخات و الشروخ .

طريقة الاستعمال 

توضع طبقة رقيقة من كاميزان على المنطقة المصابة مرة أو عدة مرات يوميا ، حسب إرشادات الطبيب .

الاعراض الجانبية 

من غير المتوقع ان يسبب كريم كاميزان، آى آثار جانبية ، إلا فى حالة التحسس لأى من مكونات الكريم .

كاميزان كريم/ مرهم.. نشرة معلومات المريض

معلومات أخرى

ايبيكو للصناعات الدوائية هى الشركة صاحبة حقوق الإنتاج و التسويق لمستحضر كاميزان ،ايبيكو هى الشركة المصرية الدولية للصناعات الدوائية ، المعروفة إختصاراً بــ ايبيكو EIPICO  ، و من المفيد الإشارة الى ان الأحرف المكونة للإختصار EIPICO تشير إلى الأحرف الأولى من اسم الشركة باللغة الإنجليزية Egyptian International Pharmaceuticals Industries Co  . اذا كان لديك اى استفسار او اقتراح او شكوى بخصوص كاميزان يمكنك التواصل مع المكتب العلمى لــ ايبيكو عبر احد طرق التواصل من الرابط هنا.

لو أعجبك محتوى هذة الصفحة يرجى دعمنا بكتابة مراجعة في مراجعات جوجل من الرابط هنا، أو متابعة صفحتنا على الفيسوك، أو كتابة نعليق أسفل المقال.

دعوة للمشاركة والتحديث: إذا كنت أحد أعضاء المهن الطبية، و تعرف أى معلومات يمكن أضافتها إلى إلى هذه الصفحة، فيرجى إرسال مشاركتكم ( النصوص أو الصور) عن طريق الواتس آب . كما يرجى التواصل معنا إذا كنت ترى أن المعلومات الواردة في هذة الصفحة غير سليمة أو غير دقيقة أو تحتاج إلى تعديل أو توضيح.حقوق النشر والإعلان على هذة الصفحة: “All rights reserved (c) 2020 ” تواصل معنا عبر تطبيق واتس_آب أو عبر نموذج التواصل.. راجع صفحة إخلاء المسؤولية القانونية.

Categories and Tags: #OTC local preparations, #مستحضرات جلدية موضعية لا تستلزم وصفة طبية,  #EIPICO, #EGYPT, #C_letter, #حرف_ك.


السابق
كالوبين نقط بالفم – مكمل غذائي لتحسين وظائف الشُعب الهوائية
التالي
كاميزان كريم – مرهم: مضاد لالتهابات الجلد والاغشية المخاطية