صحة وجمال

كريستور لتقليل كمية الدهون و الكوليستيرول فى الدم – الصفحة 5 –

كريستور في الأردن

كريستور في الأردن يتوافر في شكل أقراص فموية مغلفة، في عيارين: 10 ملجم و 20 ملجم .

سعر كريستور في الأردن

  • سعر كريستور 10 ملجم [سعة العبوة 28 حبة] : 16 دولار أمريكي أو ما يوازيها بالدينار الأردني.
  • سعر كريستور 20 ملجم [سعة العبوة 28 حبة] : 17 دولار أمريكي أو ما يوازيها بالدينار الأردني.
  • سعر دواء كريستور في الأردن يتم تحديده بالدينار الأردني، ولكن نظرًا لأن تقييم سعر الدواء بالدولار هو الأكثر ثباتًا في جميع الأوقات. لذلك، رأينا أنة من الأفضل إعلامك بسعر دواء كريستور بالدولار الأمريكي، وعليك تحويل القيمة من الدولار إلى الدينار الأردني وفق سعر الصرف المعمول بة في وقت إستعلامك.

    إنتقل بالنقر هنا إلى أهم المواضيع المرتبطة بدواء كريستور.

    كريستور مُغطى بالتأمين الصحي

    دواء كريستور مغطى بالتأمين الصحي لذلك، ينصح بالتواصل مع شركة التأمين الصحي الخاصة بك أو مراجعة موقعهم الإلكتروني للتحقق من تغطية تكاليف دواء كريستور بالتأمين الصحي، وما هي الإجراءات اللازمة للحصول على التغطية.

    يمكن أن تختلف القيمة التي يتحملها المريض من سعر دواء كريستور المغطى بالتأمين الصحي، لذلك ننصحك بالتحقق مع شركة التأمين الصحي الخاصة بك للتأكد من أن دواء كريستور مغطى وما هى قيمة التحمل التي يجب أن تسددها وفقًا للخطة التي تمتلكها.

    من المهم الإشارة إلى أنه يمكن تغيير سياسات التغطية الصحية وتحديثاتها في أي وقت، لذلك يفضل التحقق من الشروط والضوابط المعمول بها لدى شركة التأمين الصحي الخاصة بك في كل مرة تقوم بصرف الدواء.

    كريستور مُسعر جبريًا

    دواء كريستور مسعر جبريًا، وذلك لأنه يخضع لتحديد الأسعار من قِبل الجهات الرسمية المختصة في الأردن، وقد يتم تعديل السعر في أي وقت بناءً على قرارات تحريك الأسعار.

    ومن المعروف أن سعر الدواء يتفاوت بين البلدان ويمكن أن يختلف بشكل كبير بناءً على الأسواق والتحديدات الحكومية وقوانين السوق في كل بلد. بالإضافة إلى ذلك، قد يتغير سعر الدواء من وقت لآخر في نفس البلد بناءً على تغيرات الأسعار وتحديثات الأسواق.

    الأردن هيئة اليقظة الدوائية

    المؤسسة العامة للغذاء والدواء الأردنية، هى الجهة المنوطة بضمان سلامة وجودة الغذاء وصلاحيتة للاستهلاك البشري، وفعالية وجودة ومأمونية الدواء والمواد ذات العلاقة من خلال تطبيق أنظمة رقابية مبنية على الأسس العلمية والمعايير العالمية.

    JORDAN FOOD AND DRUG ADMINSTRATION

  • الابلاغ عن الآثار الجانبية للادوية عبر الانترنت ، باستخدام نموذج الابلاغ من الرابط هنا.
  • الابلاغ عن عيوب في جودة المنتجات الدوائية عبر الانترنت باستعمال نموذج الابلاغ من الرابط هنا.
  • الاتصال الهاتفي بمركز اليقظة الدوائي الاردني على هاتف المؤسسة رقم 5632000/2209 من الساعة الثامنة الى الساعة الخامسة في ايام العمل الرسمي.
  • المؤسسة العامة للغذاء والدواء الأردنية

  • رقم الشكاوي المجاني: 114 117.
  • رقم الشكاوي واتس آب: 2000 563 079.
  • مركز الاتصال الوطني: 8080 500.
  • البريد الإلكتروني: [email protected] .
  • العنوان: شفا بدران -مرج الفرس شارع أحمد الكايد القطيشات بجانب المديرية العامة لقوات الدرك- عمان الأردن
  • هاتف المؤسسة العامة للغذاء والدواء الأردنية: 2000 563 6 00962.
  • هاتف المؤسسة العامة للغذاء والدواء الأردنية: 2550 460 6 00962.
  • فاكس المؤسسة العامة للغذاء والدواء الأردنية: 5916 510 6 00966.
  • إنتقل بالنقر هنا إلى أهم المواضيع المرتبطة بدواء كريستور.

    كريستور دواء وصفي

    التصنيف القانوني لدواء كريستور في الأردن دواء كريستور مُصنف في معظم دول العالم ضمن الأدوية الوصفية، آي لا يمكن شراؤه بدون وصفة طبية صحيحة وصالحة، حيث يتطلب شراء هذه الأدوية وجود وصفة طبية مقدمة من طبيب مرخص.

    المؤسف أنة في معظم دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لا يتم إتباع الإجراءات اللازمة للحصول على الأدوية بشكل آمن وقانوني، حيث يُمكنك شراء كريستور من أي صيدلية أو من آي مصدر أخر عبر الإنترنت بدون وصفة طبية أو روشتة، بالرغم من مخالفة ذلك للقوانين واللوائح الصارمة التي تحكم صرف الأدوية.

    لا ينصح بتجاهل الضوابط الصحية والقوانين الصارمة التي تحكم صرف الأدوية، حيث يمكن أن يؤدي تناول الأدوية دون استشارة طبية إلى مضاعفات صحية خطيرة وتحميل المريض مسؤولية كل ما يمكن أن يحدث له بسبب استخدامه للدواء بدون استشارة الطبيب.

    يجب الحرص على اتباع التعليمات المحددة على وصفة الطبيب وعدم تجاوز الجرعات المحددة أو فترات العلاج الموصى بها. كما يجب تجنب تناول أو تكرار تناول دواء كريستور دون استشارة الطبيب المعالج وإذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف بشأن استخدام هذا الدواء، تواصل معنا بالنقر على الرابط هنا.

    من المهم الحرص على الحصول على الأدوية والعلاجات اللازمة من خلال وصفة طبية صالحة، والتي تشمل تشخيص دقيق من قبل الطبيب المعالج وتقييم الحالة الصحية العامة للمريض، ومعرفة الجرعة الصحيحة والفترة الزمنية للاستخدام.

    إذا كنت بحاجة إلى علاج كريستور، يجب التحدث مع الطبيب للحصول على وصفة طبية صالحة، وتجنب شراء دواء كريستور بدون روشتة أو إعادة أو تكرار إستعمالة بدون مراجعة الطبيب، لأن هذا يمكن أن يمثل خطرًا على صحتك.

    بدائل كريستور في الأردن

    أي دواء يحتوي على المادة الفعالة روزوفاستاتين هو بديل مكافئ لدواء كريستور (مع مراعاة عيار أو تركيز الدواء). ويتوافر روزوفاستاتين تحت عدة أسماء تجارية مختلفة، وذلك حسب شركة الإنتاج. وبالرغم من اختلاف الأسماء التجارية، إلا أن جميع هذه الأدوية تحتوي على نفس المادة الفعالة وتعمل بنفس الطريقة في الجسم.

    كريستور

    فيما يلي بيان بالأسماء التجارية للمنتجات المحتوية على روزفاستاتين، والتي تُعد بدائل مماثلة لدواء كريستور

    اسم المنتجالشركة المنتجة كورتيزا [Corteza] أقراص فموية الشركة الأردنية السويدية كريسوفا [Cresuva] أقراص فموية إتقان للصناعات الدوائية كريستارام [CristaRAM] أقراص فموية شركة الرام للصناعات الدوائية إيفينس [Eveness] أقراص فموية الشركة الدولية للدواء إكسكور [Excor] أقراص فموية شركة الحياة للصناعات الدوائية إيفارين [Ivarin] أقراص فموية مستودع ادوية السختيان روفاستا [ROVASTA] أقراص فموية مستودع أدوية الهلال روكسارديو [Roxardio] أقراص فموية مستودع ادوية النابلسي روزيتا [Rozitta] أقراص فموية شركة دار الدواء للتنمية والأستثمار فازالدو [VAZALDO] أقراص فموية الشركة المتحدة لصناعة الأدوية زيروستات [Zerostat] أقراص فموية شركة سافي فارما للصناعات الدوائية

    كود التعريف C10AA07

    إنتقل بالنقر هنا إلى أهم المواضيع المرتبطة بدواء كريستور.

    الصفحات: 1 2 3 4 5 6 7


    السابق
    كريستور لتقليل كمية الدهون و الكوليستيرول فى الدم – الصفحة 4 –
    التالي
    كريستور لتقليل كمية الدهون و الكوليستيرول فى الدم – الصفحة 6 –