صحة وجمال

كولوميوسيل… أكياس التخسيس و إنقاص الوزن –

كولوميوسيل هو مكمل غذائى يُوصف للتخسيس و خسارة الوزن، وهو عبارة عن اكياس تحتوى على بودر، يُمزج مع الماء و يُقلب و يُشرب، فى الغالب مرتين يومياً قبل 15 دقيقة من الوجبات.

مميزات أكياس كولوميوسيل:

  1. آمن وطبيعي ١٠٠ % .
  2. يعمل علي سد الشهية و زيادة معدلات الحرق في الجسم .
  3. مرخص من وزارة الصحة المصرية.
  4. لة طعم مقبول
  5. سهل الإستعمال: كيس علي 150 مل ماء قبل الفطار بنص ساعة .. وكيس علي 150 مل ماء قبل الوجبة الأساسية ( الغداء أو العشاء ) بنص ساعة .. يعني مرتين يومياً .

ما هى فوائد كولوميوسيل؟

  1. إنقاص الوزن عن طريق زيادة الإحساس بالشبع.
  2. زيادة النسبة العضلية و تقليل الكتلة الدهنية للجسم.
  3. علاج الإمساك المصاحب للانظمة الغذائية المستخدمة فى إنقاص الوزن.
  4. تقليل نسبة الدهون الضارة بالدم.
  5. الحفاظ على مستوى السكر الطبيعى فى الدم.

كيف تستعمل كولوميوسيل؟

  • تُضاف محتويات الكيس إلى 150 ميلى لتر( كوب) من الماء و يقلب جيداً،و يتم تناولة.
  • يؤخذ كيس قبل الإفطار بــ 15 دقيقة ثم كيس أخر قبل الوجبة الرئيسية بـ 15 دقيقة أو كما ينصحك الطبيب المعالج.
  • ما هى أضرار أكياس كولوميوسيل؟

    لا توجد اعراض جانبية مسجلة مع الجرعة الموصى بها( 2 كيس يومياً).

    قد يفيدك قراءة الموضوعات التالية:

    ❶ اليوهمبين منشط جنسى و معزز لإنقاص الوزن.

    ❷ حبوب المانجو الأفريقية كل ما تحتاج أن تعرفة

    ❸ خرافة التخسيس السريع

    احتياطات خاصة وتحذيرات

    الحمل والرضاعة: يجب على النساء  أن لا يتناولن كولوميوسيل  أثناء الحمل أو الرضاعة الطبيعية ما لم ينصح بذلك من قبل مقدم الرعاية الصحية.

    أمراض الكلى: هناك  تقارير عن حدوث أضرار في الكلى في المرضى الذين تناولوا مكملات غذائية تحتوى على الكروميوم، لذلك فإنة من المنصوح بة أن لا تأخذ أكياس كولوميوسيل إذا كان لديك بالفعل مرض في الكلى.

    أمراض الكبد: هناك  تقارير عن حدوث أضرار في الكبد في المرضى الذين تناولوا مكملات غذائية محتوية على الكروميوم ، لذا  لا تأخذ كولوميوسيل، إذا كان لديك بالفعل مرض الكبد.

    مرض السكري: الكروميوم( أحد مكونات كولوميوسيل)، قد تخفض مستويات السكر في الدم أكثر من اللازم إذا أخذ مع أدوية السكري، لذا  إذا كان لديك مرض السكري، فيجب استخدام كولوميوسيل بحذر ، كما يجب مراقبة مستويات السكر في الدم عن كثب.

    حالات سلوكية أو نفسية مثل الاكتئاب، والقلق، أو الفصام: مكملات الكروميوم الغذائية ( مثل كولوميوسيل)، قد تؤثر على كيمياء الدماغ، وربما تجعل الحالات  السلوكية أو النفسية أكثر  سوءا، لذلك  إذا كان لديك واحدة من هذه الحالات ، فيجب توخي الحذر عند استخدام كولوميوسيل، و ملاحظة أى  تغييرات قد تطرأ على الحالة .

    ما هى جرعة كولوميوسيل؟

    يستعمل كولوميوسيل مرتين قبل الاكل، حيث يذاب كيس من كولوميوسيل قبل الفطار و قبل الوجبة الرئيسية بـ 15 دقيقة، مع كوب كبير من الماء، ويشرب مباشرة، ثم يشرب كوب اخر من الماء.

  • لو أخذت كولوميوسيل مرة واحدة قبل الغدا بس ممكن يعمل مفعول؟ أقل جرعة 2 كيس يومياً.
  • طيب لو حد مش بيفطر ولا بيتعشا ممكن ياخد كيس واحد بس مع وجبة الغداء؟ لازم إتباع نظام صحي متكامل علشان صحة الجسم، و عشان تحسن بفرق لازم تستعمل 2 كيس يوميا.
  • هل لازم امشي عليه شهر ولا ممكن اسبوع واوقف؟ لازم تستعملي عبوة كاملة فى الاول علشان تحس بفرق.
  • أقدر استعمل كولوميوسيل لمدة أد أية؟ من الممكن الإستمرار على استعمال كولوميوسيل حتى يمكنك الحصول على الوزن المثالى المطلوب.
  • هل كولوميوسيل مناسب للأطفال؟

    لا يجب استعمال كولوميوسيل فى الأطفال أقل من 12 سنة.

    هل كولوميوسيل يسبب الإسهال؟ 

    كولوميوسيل لا يسبب الإسهال.

    ما هى أضرار كولوميوسيل أو آثارة لجانبية؟

    كولوميوسيل ليس له اى اثار جانبية او مضاعفات حيث يعمل بطريقة طبيعية داخل الجهاز الهضمي فقط بدون اي امتصاص بنسبة . كولوميوسيل طبيعى وخالى من المواد الحافظة و الكافيين و المواد المعدلة وراثياً والجلوتين وخالى من المواد المحفزة للحساسية لذلك كولوميوسيل آمن مع الاستعمال لفترات طويلة وامن لمرضى القلب والضغط والسكر والغدة الدرقية وامن اثناء الرضاعة. ولو بتاخد أي ادوية يفضل الفصل قبل او بعد كولوميوسيل بساعتين.

    كولوميوسيل لا يستخدم فى حالة التهاب المعدة او قرحة المعدة او ارتجاع المريء ، أو التهاب القولون المتقرح، أو ظهور أعراض انسداد الأمعاء (انسداد معوي شللي أو ميكانيكي وشيك أو حالٍ)، لا ينصح بتناول هذا المنتج في حالة إجراء جراحة تحويل مجرى المعدة، أو خلل المعدة بسبب مرض السكري مع اعتلال الأعصاب، والزوائد المعوية، والاضطرابات الحادة في الجهاز الهضمي.

    كولوميوسيل يستعمل من عمر 12 سنة أو أكبر ، و يجب استخدام كولوميوسيل ضمن نظام غذائي صحي ( دايت ).

    هل كولوميوسيل مناسب لمرضى القلب و الضغط؟

    بالنسبة لمرضى الضغط والقلب كولوميوسيل يعمل بطريقة طبيعية داخل الجهاز الهضمي فقط بدون اي امتصاص بنسبة 100 % ،لذلك هو آمن لمرضى القلب والضغط .

    هل كولوميوسيل مناسب للمرضعات؟

    كولوميوسيل يعمل بطريقة طبيعية داخل الجهاز الهضمي فقط لذلك هو امن اثناء الرضاعة (لا يتواجد أو لا يتم إفراز مكوناتة فى حليب الام نهائياً ) ولكن لو الأم المرضعة بتستعمل كالسيوم او فيتامين دال لابد ان تاخذة قبل كولوميوسيل بساعتين على الاقل ويجب الانتباة جيداً للنظام الغذائي خلال الرضاعة ولابد ان يكون شامل على جميع العناصر الغذائية .

    هل كولوميوسيل امن لمرضى خمول الغدة الدرقية؟

    كولوميوسيل يعمل بطريقة طبيعية داخل الجهاز الهضمي فقط، و لا يتم إمتصاص مكوناتة. لذللك هو امن لمرضى الغدة، بالنسبة مع ادوية الغدة لابد ان تاخذها قبل او بعد كولوميوسيل بساعتين على الاقل، لتلافى أى تفاعل محتمل. #منتجات_التخسيس

    كولوميوسيل شركة ليبتس فارماسيوتيكالز

    LIPITIS Pharmaceuticals

    شركة ليبتس فارماسيوتيكالز، هى الشركة صاحبة حقوق الإنتاج والتسويق لـ كولوميوسيل، وهى شركة عالمية، للمزيد من المعلومات أو للإستفسار عن خواص هذا المنتج أو عن توافرة في دولة إقامتك أو الإبلاغ عن عيوب أو آثار جانبية متعلقة بهذا المنتج الدوائي، يمكنك التواصل مع أحد مكاتب شركة ليبتس فارماسيوتيكالز عبر الهاتف أو الفاكس او البريد الإلكتروني، من الرابط هنا. 


    السابق
    كولوفيرين – تخفيف الألم وعدم الراحة المرتبطة بتقلصات المعدة والأمعاء
    التالي
    كولونا أقراص لعلاج اضطرابات القولون