صحة وجمال

ليمتلس تورميريك لدعم الاستجابة الصحية للإلتهابات وصحة المفاصل

ليمتلس تورميريك، هو كبسولات تحتوى على مركب ( الكوركومين) تُؤخذ عن طريق الفم. سوف يصف لك الطبيب ليمتلس تورميريك، جنباً إلى جنب مع ادوية تقليدية اخرى، إذا كنت تعاني من حالة أو اضطراب ناجم عن التهاب في العظام أو خشونة المفاصل، على سبيل المثال:

  • ألم الظهر الناجم عن تأكل الفقرات .
  • ألم الرقبة الناتج عن تغير أو تأكل في الفقرات العنقية.
  • خشونة مفصل الركبة الناجم عن التقدم في السن او الناتج من الاصابات الرياضية أو الحوادث.
  • الروماتويد أو هشاشة العظام أو حالة طبية اخرى من شأنها ان تؤثر على العظام خصوصاً في منطقة المفاصل( الرقبة، الركبة، الكوع، العمود الفقرى).
  • المكملات الغذائية، ليست ادوية تقليدية، ولكنها مستحضرات مكملة أو مساعدة لمفعول الأدوية التقليدية.. هذا يعنى أنة لا يجب الاعتماد على ليمتلس تورميريك كعلاج اساسى و وحيد لاى حالة مرضية. معظم المنتجات التى تصنف على أنها مكملات غذائية ، بما فى ذلك حبوب ليمتلس تورميريك، ينصح بتجنب تناولها خلال فترة الحمل و الإرضاع ، إلا بعد استشارة الطبيب المختص ، و عندما تكون هناك حاجة ضرورية لتناولها ، و ذلك لغياب الدراسات التى تؤكد سلامتها خلال فترة الحمل و الإرضاع. من هنا يمكن التعرف على المزيد من المعلومات عن المكملات الغذائية .

    ماذا يجب أن تعرف عن ليمتلس تورميريك؟

  • جرعة ليمتلس تورميريك، و مدة الإستعمال ، يجب ان يتم تحديدها بواسطة الطبيب المعالج ، لأنها قد تختلف وفقاً لشدة الحالة و مدى الإستجابة للدواء ، و إذا كنت تتناول هذا المنتج بدون وصفة طبيب ، فعليك الإلتزام بالجرعات المقترحة من الشركة المنتجة و التى فى العادة ما تكون مدونة على العبوة الخارجية للمنتج أو فى نشرة معلومات المريض المرفقة مع العبوة ، فى أغلب الحالات تكون الجرعة 2 كبسولة مرة واحدة يومياً( أو كبسولة واحدة مرتين يومياً) لمدة تتراوح من شهر حتى 3 شهور.
  • ليمتلس تورميريك لا يتعارض مع الطعام ( الأكل ) ومن الممكن اخذه قبل الاكل أو بعدة ، ولكن يفضل تناول الجرعة بعد الاكل لتجنب أخذة على معدة فارغة لتقليل تأثيراتة الجانبية على الجهاز الهضمى .
  • مرض خشونة المفاصل وتاكلها مرض مزمن ، و قد يزداد فى السوء مع الإهمال و عدم العلاج ، و هدف العلاج هو وقف تدهور الحالة وتخفيف الالام المصاحبة للمرض ، و يجب استعمال ليمتلس تورميريك مع غيرة من العلاجات المساعدة الأخرى بما فى ذلك العلاج الطبيعى ، التمارين الرياضية ، المسكنات الموضعية او الفموية ، تخفيف الوزن و تغير نمط الحياة ، إلى أخرة من الإجراءات العلاجية المتبعة فى علاج خشونة المفاصل .
  • ليمتلس تورميريك لا يمكن إعتبارة علاج ، بل هو مكمل غذائى ، فهو لا يوقف أو يعكس أو يقى من  الخشونة. و لكنة يساهم فى تقليل تطور الحالة ، و يحسن من الاعراض فقط. 
  • limitless Turmeric capsules

    فيديو: خشونة المفاصل التعريف، الأسباب، الدرجات، العلاجات المختلفة

    ما هو الكوركومين؟

    الكركمين، مادة توجد في نبات الكركم ، و تساعد على تقليل مظاهر الالتهاب. حيث تشير العديد من الدراسات إلى أنه قد يخفف من أعراض هشاشة العظام والتهاب المفاصل الروماتويدي، مثل الألم والالتهاب. ايضا يساهم الكركمين فى منع نمو أنواع معينة من الاورام.

    قد يقي أيضاً من مرض الزهايمر، والتهاب القولون وقرحة المعدة، وارتفاع الكوليسترول في الدم. واستنادا إلى الدراسات المعملية فإن الكركم والكركمين قد يساعد عند معالجة اضطرابات المعدة، والجرب، ومرض السكري، وفيروس نقص المناعة البشرية، التهاب القزحية، والعدوى الفيروسية. ولكن من المهم أن نأخذ في الاعتبار أن معظم هذه الدراسات أجريت في المختبر،. لذلك فمن السابق لأوانه الجزم بفعالية كوركمين CURCUMIN فى الحالات السالفة الذكر .

    كلمنا لو عندك سؤال او إضافة

    كلمنا لو مازال لديك أى سؤال أو إستفسار أو إضافة عن ليمتلس تورميريك. أو لو كنت أحد أعضاء إتحاد المهن الطبية، وترى ان هذة الصفحة تحتاج إلى تحديث أو تعديل أو إضافة أو حذف، فبرجاء تواصل معنا عبر أحد طرق التواصل التالي، وفي الغالب ما يتم الرد في خلا 48 ساعة على الأكثر:

    1. نموذج التواصل الموجود في صفحة تواصل معنا  من الرابط هنا.
    2. صفحة (إسأل واستشير أو أضف معلومة) من الرابط هنا.
    3. البريد الإلكتروني: [email protected].

    الإبلاغ عن الأعراض الجانبية أو مشاكل في الجودة

    يمكنك الإبلاغ عن أثر جانبي مشتبه به نتيجة استعمال ليمتلس تورميريك عن طريق إبلاغ الطاقم الطبي : إبلاغ طبيبك أو الصيدلي أو الممرضة التي يمكنها بعد ذلك إخطار الشركة المنتجة. أو عن طريق استعمال موقع هيئة الدواء المصرية(خدمة أثر جانبي: للإبلاغ عن الآثار الجانبية للأدوية أو المستحضرات الحيوية واللقاحات أو مستحضرات التجميل أو المستلزمات الطبية، يمكنك الإبلاغ عن الآثار الجانبية من الرابط هنا.).

    هيئة الدواء المصرية

    الخدمات التي تقدمها هيئة الدواء المصرية:

    1. خدمة توافر: للاستفسار عن مدى توافر المستحضرات الدوائية في السوق الدوائي المصري- حيث يتم استقبال استفسارات وشكاوى المواطنين بخصوص المستحضرات الدوائية وأماكن توافرها، ونواقص الأدوية على مدار 24 ساعة الخط الساخن 15301 تواصل مع هيئة الدواء المصرية من الرابط هنا.
    2. خدمة أثر جانبي: للإبلاغ عن الآثار الجانبية للأدوية أو المستحضرات الحيوية واللقاحات أو مستحضرات التجميل أو المستلزمات الطبية، يمكنك الإبلاغ عن الآثار الجانبية من الرابط هنا.
    3. خدمة مخالفة: للإبلاغ عن المخالفات التي تصدر عن المؤسسات الصيدلية أو تداول المستحضرات الصيدلية وجودتها (مثل: أدوية مهربة-أدوية مغشوشة- أدوية منتهية الصلاحية أدوية مباعة أزيد من السعر الجبري الإتجار في العينات المجانية)،الخط الساخن 15301 تواصل مع هيئة الدواء المصرية من الرابط هنا.
    4. خدمة استشارة دوائية: وتتيح هذه الخدمة للمواطن إمكانية طلب استشارة دوائية أو الاستفسار عن أي معلومة تتعلق بالأدوية والمستحضرات الصيدلية، الخط الساخن 15301 تواصل مع هيئة الدواء المصرية من الرابط هنا.
    5. خدمة إعلان غير ملائم : للإبلاغ عن المخالفات المتعلقة بمواد التسويق والإعلان الدوائي؛ ومن ثم تقوم الإدارات المعنية بهيئة الدواء المصرية بمتابعة البلاغات والاستفسارات المقدمة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها. الخط الساخن 15301 تواصل مع هيئة الدواء المصرية من الرابط هنا.

    تعليمات عامة 

  • يجب تخزين عبوة ليمتلس تورميريك في مكان جاف ، في درجة حرارة الغرفة (15-25 درجة مئوية) وبعيدًا عن متناول الأطفال. 
  • يمكن استخدام الدواء فقط حتى تاريخ انتهاء الصلاحية المشار إليه على العبوة.
  • كيفية حفظ ليمتلس تورميريك؟

  • يحفظ المستحضر داخل علبته الاصليه مغلقة بإحكام.
  • لا تستعمل المستحضر لو بدت عليه علامات للتلف.
  • حفاظا على البيئة أستشير الصيدلي في كيفية التخلص من الأدوية غير المرغوب في استعمالها أو المنتهي الصلاحية ولا تلقي بها عن طريق الصرف الصحي والقمامة.
  • سعر ليمتلس تورميريك

    العبوة 60 كبسولة ، تكفى جرعة شهر ، بـ 249 جنية مصري في يونيو 2021 … دائما ننصح الناس الراغبين في التعرف على سعر دواء ما ان يتجنبوا البحث على الأنترنت( لان الأسعار غالباً في تغير مستمر و المقالات على الانترنت لا يتم تحديثها بشكل دوري)- لذلك انصحك ان تتصل بأقرب صيدلية لك و أن تسأل عن سعر الدواء تليفونيا. كما يمكن ان تعرف سعر الدواء بزيادة الموقع الإلكتروني لـ هيئة الغذاء و الدواء في دولة إقامتك و في الغالب سوف تجد قائمة بأسماء و أسعار الأدوية في الدولة. فيما يلي بعض الروابط التي قد تفيدك

  • مصر الخط الساخن: الصيدليات الكبرى في القاهرة والجيزة و الأسكندرية.
  • السعودية هيئة الغذاء و الدواء السعودية صفحة البحث عن المنتجات.
  • ليمتلس تورميريك شركة إيفا فارما

    شركة إيفا فارما، هى الشركة صاحبة حقوق الإنتاج والتسويق لـ ليمتلس تورميريك، للمزيد من المعلومات أو للإستفسار عن خواص هذا المنتج أو عن توافرة في دولة إقامتك أو الإبلاغ عن عيوب أو آثار جانبية متعلقة بهذا المنتج الدوائي، يمكنك التواصل مع أحد مكاتب شركة إيفا فارما عبر الهاتف أو الفاكس او البريد الإلكتروني، من الرابط هنا. 

    فيديو: خشونة المفاصل التعريف، الأسباب، الدرجات، العلاجات المختلفة

    فيديو: الكركم والكركمين- الفوائد، الجرعة، الآثار السلبية

    مكملات غذائية أخرى لخشونة وإلتهاب المفاصل

    فيما يلي قائمة من المركبات التى تستخدم لتحضير المكملات الغذائية، لمعالجة إلتهاب وخشونة المفاصل، انقر على اسم المركب للإنتقالو التعرف على المزيد من المعلومات:

  • الجلوكوزامين.
  • ميثيل سلفونيل ميثان أو MSM.
  • كوندروتين.
  • الكولاجين.
  • ليمتلس ناتشورالز قائمة المنتجات

    1. ليمتلس تورميريك.. لدعم الاستجابة الصحية للإلتهابات وصحة المفاصل.
    2. ليمتلس سي-زنك أوريجينال.. أقراص استحلاب لدعم صحة الجهاز المناعى.
    3. ليمتلس وومان ماكس.. تركيبة فيتامينات و معادن متوازنة للحفاظ على الصحة والمظهر.
    4. ليمتلس لاكتوفرين.. لتعزيز امتصاص الحديد ودعم الجهاز المناعي.
    5. ليمتلس كيدز كالسيوم.. يدعم صحة الأسنان والعظام.
    6. ليمتلس كيدز أيرون.. لتحسين الوظيفة الإدراكية ودعم صحة الجهاز المناعي.
    7. ليمتلس كيدز بروبيوتيك.. لدعم صحة الجهاز الهضمي والمناعي.
    8. ليمتلس زنك.. لدعم الجهاز والمناعي وتعزيز صجة البشرة والشعر والأظافر.
    9. ليمتلس فيتامين سي.. لدعم صحة الجهاز المناعي.
    10. ليمتلس سي-زنك بلس.. لدعم صحة الجهاز المناعي.

    العلامات المرجعية: #الكركم، #خلاصة_الكركم، #كركمين، #كوركومين، #توميرك، #curcumin، #turmeric، #مكملات_غذائية، #الكركم_لتفتيح_البشرة، #الكركم_لخشونة_والتهاب_المفاصل، #الكركم_لدعم_وظيفة_الكبد_والجهاز_الهضمي، #مكملات_غذائية_لصحة_وسلامة_المفاصل، #إيفا_ليمتلس،


    السابق
    ليمتلس ألزايم ماكس مضاد للإلتهابات والتورم
    التالي
    ليندوماكس.. لإعادة بناء ومنع إنهيار أنسجة العظام –