صحة وجمال

ما يجب معرفته حول حبوب الفياجرا

تعاني بعض الرجال أحيانًا من ضعف الانتصاب، وقد يكون ذلك ناتجًا عن مشاكل معينة. يأتي دور حبوب الفياجرا لتقدم الحلاّ، وهنا سنلقي نظرة على معلومات هامة قبل تناولها.

فهم مشكلة ضعف الانتصاب

ضعف الانتصاب يعني صعوبة الحصول على انتصاب صلب يكفي للقيام بالعمل الجنسي. هذا قد يكون نتيجة لمشاكل في تدفق الدم إلى القضيب أثناء التحفيز الجنسي. الفياجرا تعمل على تحسين تدفق الدم للقضيب لتحقيق الانتصاب.

كيف تعمل حبوب الفياجرا؟

عندما يحدث التحفيز الجنسي، يتم إطلاق أكسيد النيتريك في أنسجة القضيب، مما يؤدي إلى توسع الشرايين وزيادة تدفق الدم. تعمل الفياجرا على الحفاظ على هذه العمليات، ولكن يجب أن يكون هناك تحفيز جنسي لتحقيق النتائج المرجوة.

كيفية استخدام الفياجرا

عند تناول الفياجرا على معدة فارغة، يبدأ تأثيرها خلال ساعة، ويستمر لمدة 4-6 ساعات. تناولها بعد وجبة دسمة قد يؤخر تأثيرها. يجب تجنب تناول الكحول وعصير الجريب فروت أثناء استخدام الفياجرا.

الجرعات والتحذيرات

يتوفر الدواء بجرعات مختلفة، ويحدد الطبيب الجرعة المناسبة بناءً على عدة عوامل. قد يحتاج البعض إلى جرعات أكبر. يجب تجنب تناوله مع بعض الأدوية أو في حالات صحية معينة.

الآثار الجانبية والاحتياطات

تظهر بعض الآثار الجانبية مثل الصداع والاحتقان الأنفي، وعادةً ما تكون خفيفة. في حالة ظهور آثار جانبية خطيرة، يجب التوقف عن تناول الدواء والتشاور مع الطبيب. يجب تجنب تناوله مع بعض الأدوية أو في حالات معينة مثل مشاكل القلب.

ختامًا

حبوب الفياجرا قد تكون حلاّ فعّالاً لضعف الانتصاب، ولكن يجب استشارة الطبيب قبل البدء في استخدامها لضمان سلامتك وفعاليتها.

فياجرا: فوائد و أضرار- نصائح و إرشادات. حبوب بريليانت المنشطة: فوائد و أضرار- نصائح و إرشادات. أنداجرا- منشط الرجال: فوائد و أضرار- نصائح و إرشادات. اكتاجور- منشط الرجال: فوائد و أضرار- نصائح و إرشادات. حبوب إريك- منشط الرجال: فوائد و أضرار- نصائح و إرشادات. اريكتون للرجال: فوائد و أضرار- نصائح و إرشادات. إيزيكويل للسعادة الزوجية… قوة 7 حصان. فاروفيجا 100%… للسعادة الزوجية. كيماجرا… العلبة الذهبية للسعادة الزوجية. نابى فت… حباية يوم الخميس. إختراع نيرهاسيلدا… ورقة زرقاء على اللسان للسعادة الزوجية. اوراجاويل_ حبوب منشطة للرجال: فوائد و أضرار- نصائح و إرشادات. اورجودينافيل… حبوب الرجال لعلاج ضعف الإنتصاب. فايركتا للسعادة الزوجية… العلبة الذهبى/ الحبة الزرقاء. فيجوريكس للرجال… ما تقولش عندى ظروف. فيجوران للرجال: فوائد و أضرار- نصائح و إرشادات. فيجوراما للرجال… زى السكينة فى الجاتوة. فيجور للرجال… اديها القاضية على معدة فاضية. فيجادول للرجال…100% للسعادة الزوجية. فيافاج للرجال… لحياة زوجية سعيدة. فيتوياجرا للرجال… حياة زوجية سعيدة 100%. ڤى_ جون حبوب لعلاج ضعف الرجال. ستيمو- ماكس… حبوب معالجة ضعف الإنتصاب الوظيفى. سبايكا حبوب السعادة الزوجية: فوائد و أضرار- نصائح و إرشادات. سيلدين حبوب السعادة الزوجية: فوائد و أضرار- نصائح و إرشادات. سيلدافا… للرجالة الهدافة. سيلديناكس… حبوب السعادة الزوجية للرجال. سيلفاجرا للرجال … حبوب السعادة الزوجية. سيلانيل … حبوب السعادة الزوجية. سيلاجرا للرجال… حبوب القوة و الثقة. فراجرا للرجال… حباية السعادة الزوجية. ما هى أضرار الفياجرا؟ ما هى أضرار حبوب سيلدين؟ ما هى أضرار حبوب سيلدافا؟ ما هى أضرار حبوب فايركتا؟ ما هى أضرار حبوب نابى فت؟ ما هى أضرار حبوب إريك المنشطة؟  

منتجات الضعف الجنسي للرجال

فياجرا: نشرة معلومات المريض- سيلدين أقراص ستميو- ماكس أقراص سيلدافا اقراص مغلفة فاروفيجا 25 & 100 ميلى جرام أقراص فموية مغلفة فيريكتا أقراص فموية مغلفة فيجوريكس أقراص مغلفة نابى فت أقراص مغلفة سبايكا اقراص فموية مغلفة إريك أقراص فموية مغلفة: باوريكتا اقراص فاردينافيل ليفيترا 20 مجم أقراص ذات كسوة غشائية ليفيترا 20 مجم أقراص ذات كسوة غشائية  

نشرات أدوية ضعف الإنتصاب للرجال

Erecton sildenafil product from Kahira pharmaceutical egyptVIRECTA sildenafil product from EVA pharma egyptفياجرا 100 مجم سيلدينافيلSilden 100 sildenafil product from EPICO egyptVIAVAG sildenafil product from HI-pharma egyptVIGORAMA sildenafil product from MUP egyptErec sildenafil product from ADWIA pharma egyptستميو-ماكس أقراص فموية سیلدنافیلسياليس 5 ملجم اقراصسياليس 20 ملجم اقراصفارديروز Vardiroseفيجافيلريستيفارد أقراص RECTIVARD tabletباوريكتا اقراص POWERECTAرومانتيجرا اقراص ROMANTIGRA TABLETعلبة حبوب ليفيترا 20 مجم، الشركة المصنعة: فايزر، العنصر النشط: فاردينافيل، الاستخدام: لعلاج ضعف الانتصاب


السابق
إحتباس السوائل فى الجسم أحد مخاطر فولتارين
التالي
الفيتال أيرون شراب فاتح للشهية للوقاية من الأنيميا –