صحة وجمال

مصر- المجموعة المصرية للصناعات الدوائية و الكيماوية EPCI –

المجموعة المصرية للصناعات الدوائية و الكيماوية EPCI أحدى شركات / مكاتب  الأدوية العاملة فى جمهورية مصر العربية ، و التى تقوم بإنتاج و تسويق عدد من المنتجات الدوائية و المستحضرات الصيدلانية داخل القطر المصرى .

قامت شركة الحكمة للأدوية ( شركة الحكمة فارما هى شركة متعددة الجنسيات مقرها الرئيسى المملكة الأردنية الهاشمية ) في عام يناير 2013 ، بالإستحواذ على الشركة المصرية للصناعات الدوائية و الكيماوية ( المعروفة إختصاراً بــ ايبسى أو EPCI) في صفقة بقيمة 22 مليون دولار ( 142 مليون جنية مصري تقريبا )، تحولت جميع المنتجات التابعة لشركة ايبسى إلى ملكية شركة الحكمة فارما أو الحكمة للأدوية .

بالرغم من إنتقال ملكية جميع المنتجات التابعة لشركة ايبسى ( الشركة المصرية للصناعات الدوائية و الكيماوية ) إلى الحكمة فارما في 2013 ،و بالتالى تصبح الحكمة للأدوية ( شركة متعددة الجنسيات مقرها الرئيسى في المملكة الأردنية الهاشمية ) هي صاحبة حقوق الإنتاج و التسويق لمنتجات شركة ايبسى .  إلا أنة حتى تاريخ كتابة هذا المقال في ديسمبر 2018 لا تزال جميع النشرات الداخلية لهذة المنتجات تشير إلى أنها من إنتاج الشركة المصرية للصناعات الدوائية و الكيماوية (ايبسى) .

أدوية المجموعة المصرية للصناعات الدوائية و الكيماوية EPCI

منتجات شركة المجموعة المصرية للصناعات الدوائية

Trade Name

Pack in price certificate

Azelast 0.05% Eye Drops

ophthalmic Bottle of 5ml

Ceclor 125 mg Powder for Oral Suspension

Bottle of 75 ml

Ceclor 250 mg Powder for Oral Suspension

Bottle of 75ml

Flamifast 50 mg Orally Disintegrating Tablets

strip of 10 Disintegrating Tablets

Kefadim 1gm Powder for Solution in Vial

Pack of one vial 10 ml + 2 Ampoules water for injection each of 5 ml

Kefadim 500 mg Powder for Solution in Vial

one vial 10 ml + 1 Ampoules water for injection each of 5 ml

Keflex 1gm Film-Coated Tablets

Blister of 8 Film coated tablet

Keflex 250 mg Powder for Oral Suspension

bottle containing powder for oral suspension 60 ml

Keflex 500 mg Film-Coated Tablets

Blister of 12 Tablets

Lubrivisc 0.1% Eye Drops

Bottle of 10 ml ophthalmic solution

Plegica 1% Eye Drops

bottle of 10 ml

هيئة الدواء المصرية

الخدمات التي تقدمها هيئة الدواء المصرية:

  1. خدمة توافر: للاستفسار عن مدى توافر المستحضرات الدوائية في السوق الدوائي المصري- حيث يتم استقبال استفسارات وشكاوى المواطنين بخصوص المستحضرات الدوائية وأماكن توافرها، ونواقص الأدوية على مدار 24 ساعة الخط الساخن 15301 تواصل مع هيئة الدواء المصرية من الرابط هنا.
  2. خدمة أثر جانبي: للإبلاغ عن الآثار الجانبية للأدوية أو المستحضرات الحيوية واللقاحات أو مستحضرات التجميل أو المستلزمات الطبية، يمكنك الإبلاغ عن الآثار الجانبية من الرابط هنا.
  3. خدمة مخالفة: للإبلاغ عن المخالفات التي تصدر عن المؤسسات الصيدلية أو تداول المستحضرات الصيدلية وجودتها (مثل: أدوية مهربة-أدوية مغشوشة- أدوية منتهية الصلاحية أدوية مباعة أزيد من السعر الجبري الإتجار في العينات المجانية)،الخط الساخن 15301 تواصل مع هيئة الدواء المصرية من الرابط هنا.
  4. خدمة استشارة دوائية: وتتيح هذه الخدمة للمواطن إمكانية طلب استشارة دوائية أو الاستفسار عن أي معلومة تتعلق بالأدوية والمستحضرات الصيدلية، الخط الساخن 15301 تواصل مع هيئة الدواء المصرية من الرابط هنا.
  5. خدمة إعلان غير ملائم : للإبلاغ عن المخالفات المتعلقة بمواد التسويق والإعلان الدوائي؛ ومن ثم تقوم الإدارات المعنية بهيئة الدواء المصرية بمتابعة البلاغات والاستفسارات المقدمة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها. الخط الساخن 15301 تواصل مع هيئة الدواء المصرية من الرابط هنا.

هيئة الدواء المصرية

موضوعات ذات صلة

  • شركات الأدوية فى مصر.
  • تواصل مع صيادلة مصر. بيانات التواصل مع النقابة العامة والنقابات الفرعية والإدراة المركزية للصيدلة.
  • دليل الأدوية المصرية فهرست الأدوية المصرية.
  • المجلس التصديري المصري للصناعات الطبية.
  • أرقام الخط الساخن للصيدليات الكبرى في مصر من الرابط هنا.
  • صندوق مثائل الأدوية.
  • الأدوية المحلية مقابل الأدوية العالمية.
  • اندماج شركات الأدوية.
  • معلومات عن وظيفة مندوب الدعاية الطبية.
  • مصر قائمة شركات الأدوية ومستحضرات التجميل والمستلزمات الطبية.
  • هدفنا هو تزويدك بالمعلومات الأكثر صلة والأكثر حداثة، ومع ذلك، نظرًا لأن المعلومات يُمكن أن تتغير مع مرور الوقت، فلا يمكننا ضمان أن تتضمن مقالات مدونة جميع المعلومات التي يجب أن تعرفها، كما أن بعض المعلومات قد تكون قديمة وغير محدثة، وعليك دائمًا التأكد من صحة المعلومات من مصادر أخرى. حقوق النشر: (جميع الحقوق محفوظة © ) تواصل معنا عبر نموذج التواصل. التحديث و الإضافة والتعديل: إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى صفحات ، فبرجاء التواصل معنا عبر نموذج التواصل أو عبر الواتسآب.


    السابق
    إضمحلال العضلات المرتبط بأدوية خفض دهون الدم –
    التالي
    أدوية النيترات NITRATE ❶ العلامات التجارية