صحة وجمال

مون لايت كريم تفتيح وتوحيد لون البشرة

كريم مون لايت، هو مستحضر تجميلى يُستخدم لمعالجة حالات أختلالات لون البشرة المختلفة،  مون لايت كريم ليس كونسيلر ( مخفى concealer ) و لكن لة فاعلية فى علاج حالات زيادة الصبغة بصورة تدريجية. المواد الفعالة فى كريم مون لايت تعمل على أبطاء أنتاج الميلانين فى الطبقة العميقة ( الداخلية ) من البشرة، جدير بالذكر أن الميلانين هى المادة المسئولة عن زيادة صبغة الجلد ( زيادة أسمرار الجلد ).

خلايا البشرة تجدد  نفسها بأستمرار , حيث تتقشر الخلايا المكونة للطبقة الخارجية للبشرة و تحل مكانها الخلايا الجديدة التى تم معالجتها بواسطة كريم مون لايت و بالتالى تختفى العلامات البنية أو يقل أسمرار البشرة بصورة تدريجية.

مون لايت خصائص المنتج

  • مكونات طبيعية ، و لا يحتوى على الهيدروكينون أو مشتقات الكورتيزون .
  • يستعمل فى علاج الكلف ، زيادة تصبغ الجلد ( اسمرار الجلد ) نتيجة التعرض لاشعة الشمس أو بسبب الادوية او حبوب منع الحمل .
  • يقلل من البقع البنة نتيجة الادوية أو التقدم فى العمر او بسبب امراض الكبد .
  • يعمل هذا المستحضر على تقليل انتاج مادة الميلانين ( المسببة لزيادة تصبغ الجلد ) ، مما يساهم فى اشراق البشرة و تفتيح درجة لون الجلد .
  • مناسب للوجة و الرقبة والمناطق الحساسة( منطقة البيكيني)، ومناسب للاطفال.
  • يعمل كريم مون لايت على:

    1. تقليل انتاج الصبغة الملونة للجلد .
    2. منع انتقال الصبغة الى سطح البشرة .
    3. تقليل ظهور البقع السوداء.

    مون لايت كريم

    دواعي الإستعمال

    1. بقع السن البنية: يعمل كريم مون لايت تدريجيا لأزالة أو تقليل البقع البنية التى تظهر على الوجة و الرقبة و اليدين نتيجة السن المعروفة بـ age spots.
    2. بقع الكبد البنية: يعمل كريم مون لايت تدريجيا لأزالة أو تقليل البقع البيية التى تظهر على الوجة و الرقبة و اليدين نتيجة أختلالات الكبد و المعروفة بـ liver spots.
    3. النمش و بقع الشمس: كريم مون لايت يعمل تدريجيا على أزالة أختلالات لون البشرة الناجمة من التعرض للشمس مثل النمش و بقع الشمس .
    4. أختلالات اللون نتيجة الأضطرابات الهرمونية: كريم مون لايت يزيل تدريجيا أختلالات لون البشرة الناتجة من الأضطرابات الهرمونية مثل: كلف الحمل، عدم توحد لون البشرة نتيجة أستخدام حبوب منع الحمل أو عدم توحد لون البشرة نتيجة أستخدام علاجات هرمونية تعويضية.
    5. حالات اثار حب الشباب .
    6. حالات زيادة الصبغة ( اسمرار الجلد ) الناتجة من تضرر الجلد مثل اثار الحروق و الجروح أو اثار خياطة الجلد بعد العمليات الجراحية .
    7. لا ينصح باستعمال كريم مون لايت للتبيض فى حالة الهالات السوداء تحت العين , حيث أن حالة هالات أسفل العينين لها مستحضرات خاصة .

    طريقة الاستعمال

  • مرتين يوميا ( فى الصباح و المساء ) لمدة ثلاثة اشهر .. يجب تجنب وصول المنتج للعين.
  • يفضل الأستعمال بشكل يومى و بصورة منتظمة حتى تزول أختلالات اللون فى البشرة . وفى العادة تبداء النتائج فى الظهور فى خلال 4 أسابيع .
  •  يمكن أستخدام كريم مون لايت بشكل يومى كمستحضر لترطيب البشرة و للوقاية من علامات التقدم فى السن ( التجاعيد و البقع البنية ).
  • لا يُنصح باستخدام كريم مون لايت للتبيض فى حالات الهالات السوداء تحت العين.
  • إرشادات الإستعمال

    1. قبل أن تبدأ فى استخدام كريم مون لايت ، عليك ان تجرى اختبار الحساسية ، و ذلك بوضع ( دهان ) كمية صغيرة من المستحضر على رقعة صغيرة من جلد اليد ، ثم الانتظار لمدة 24 ساعة ، فإذا لاحظت فى منطقة الاختبار حكة، و احمرار و تورم فلا تستخدم كريم مون لايت.
    2. لا يجب استخدام كريم مون لايت بالقرب من عينيك أو داخل الفم او الانف او على الشفاة.
    3. ينبغى استخدام الكريمات الواقية من أشعة الشمس وارتداء الملابس الواقية على المناطق المعالجة من الجلد عندما تخرج فى الشمس .
    4. من المنصوح بة استخدام كريم مون لايت، بانتظام للحصول على أكبر قدر من الفائدة ، و  لمساعدتك على تذكر ميعاد الاستخدام فينصح باستخدام كريم مون لايت فى الاوقات نفسها  كل يوم.
    5. راجع طبيبك إذا لم تتحسن الحالة او ازدادت فى السوء بعد شهرين من الاستعمال المنتظم لــ كريم مون لايت .
    6. لا يجب استعمال كريم مون لايت لتفتيح الشفاة .
    7. يمكن أن يُستعمل كريم مون لايت لتفتيح المناطق الحساسة( منطقة البيكيني). .
    8. من الممكن استعمال كريم مون لايت لتفتيح منطقة الركبيتين ، أو الكوعين.

    الاحتياطات والتحذيرات

  • تاريخ صلاحية المنتج تمتد لمدة 9 أشهر فقط بعد فتح العبوة .
  • يجب الاحتفاظ بهذا المنتج بعيداً عن متناول الاطفال .
  • يجب تخزين و حفظ هذا المنتج فى درجة حرارة الغرفة .
  • فرط التحسس: بالرغم من أن مكونات كريم مون لايت طبيعية، و نادراً جداً ما تسبب أى اعراض أو ردود فعل تحسسية ، و لكن من الضرورى قبل استعمال اى مستحضر جلدى ( بما فى ذلك كريم مون لايت) أن يتم إجراء اختبار للحساسية قبل استعمال هذا المنتج و ذلك بوضع كمية قليلة من المنتج على جلد اليد و الانتظار لمدة 24 ساعة لمراقبة الحالة ،و فى حال ظهور أى ردود فعل تحسسية ( مثل احمرار الجلد ، طفح جلدى ، شعور بالحكة أو الرغبة فى الهرش ، حرقان ) فيجب عدم استعمال المنتج.

    السعر والتوافر

    كريم مون لايت متوفر في مصر في المتاجر الإلكترونية ومتاجر مستلزمات العناية الشخصية والصيدليات. سعر كريم مون لايت يتراوح بين 2 إلى 4 دولار امريكي أو ما يوازيها بالجنية المصري. سعة العبوة 30 جرام تكفى لاستعمال على الوجة والرقبة لمدة 10 أيام تقريبًا .

    موضوعات ذات صلة

  • مون لايت: مجموعة تفتيح البشرة وعلاج فرط التصبغ
  • عيوب البشرة و علاجها
  • تكلفة جلسات إزالة الشعر بالليزر من الوجه
  • خلطة الكركم لتفتيح لون الإبطين
  • منتجات مشابهة في السعودية مون لايت من روز_أكتيف

    مون لايت كريم

    مون لايت كريم( 50 مللي) من شركة مركز الهليس: كريم تفتيح البشرة، يمكن ان يستخدم في الليل والنهار. كريم التفتيح مون لايت لة راحة محببة ومميزة( رائحة الفواكة الحمضية). المكونات النشطة في كريم تفتيح مون لايت طبيعية، وتساهم في منع انتاج صبغة الجلد( الميلانين) المفرط. تعمل مكونات كريم مون لايت، ايضاً على تجديد خلايا البشرة السطحية،، و يحمى البشرة من تكون البقع البنية الناجمة عن التقدم في العمر، و تساهم في الترطيب العميق للبشرة. تعليمات الاستخدام: في الصباح والمساء ، ضعي المنتج على الوجه ومحيط العينين والرقبة ، خاصة على علامات التصبغ أو على مناطق زيادة الصبغة ، ودلكيه حتى يتم امتصاصه… اكمل القراءة من الرابط هنا.

    التخزين

  • يحفظ في درجة حرارة لا تزيد عن 25 م .
  • يحفظ فـي مكان جاف بعيداً عن الضوء.
  • يحفظ بعيداً عن متناول الأطفال.
  • مون لايت من إنتاج شركة السيسي انترناشيونال

    مستحضر “مون لايت” هو أحد منتجات شركة السيسي انترناشيونال، إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من المعلومات حول المنتج، أو إذا كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف تتعلق بالمستحضر أو احتمالية وجود آثار جانبية، فنحن ننصحك بالاتصال بشركة السيسي انترناشيونال أو هيئة الدواء المصرية. هذه المؤسسات تعمل على توفير المعلومات اللازمة للمستهلكين وتقديم الإرشادات اللازمة للتعامل مع المنتجات الدوائية بأمان وفعالية.

    شركة السيسي انترناشيونال: يمكنك التواصل مع شركة السيسي انترناشيونال من خلال الرابط التالي: https:///elsisi-international-company

    توفر الشركة مجموعة واسعة من المنتجات ذات الجودة العالية والمصممة لتلبية احتياجات العملاء المختلفة. وبالإضافة إلى ذلك، تسعى الشركة دائمًا لتقديم خدمة ممتازة للعملاء وتلبية احتياجاتهم بأسرع وقت ممكن.

    إذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات حول منتج “مون لايت” أو أي من منتجات الشركة الأخرى، فنحن ننصحك بالاتصال بفريق دعم العملاء عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف المتاح من خلال صفحة شركة السيسي انترناشيونال من الرابط هنا. سيكون فريق الدعم الفني سعيدًا بتزويدك بالمعلومات اللازمة والإجابة على أي أسئلة قد تكون لديك.

    سعر مون لايت: يُعد مستحضر “مون لايت” من المستحضرات المتاحة بسعر مناسب ومنافس لمنتجات أخرى مماثلة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن العثور عليه في مختلف الصيدليات في مصر وبعض الدول العربية والأفريقية.

    وبالرغم من أن الأسعار قد تختلف من وقت لأخر وفق قرارات تحريك أسعار الأدوية، إلا أنه من المعروف أن “مون لايت” يتمتع بتوافره وبسعره المناسب، مما يجعله خيارًا إقتصاديًا مناسبًا لأغلب المرضى.

    كما يمكن للمرضى الاستفادة من العروض والخصومات التي تقدمها بعض الصيدليات لجعل سعر المنتج أكثر تنافسية وميسر للجميع. للحصول على معلومات أكثر دقة بشأن سعر المنتج، يمكن الاتصال بأي صيدلية قريبة أو التحدث مع فريق دعم العملاء لدى شركة القاهرة للأدوية.

    * مستحضر “مون لايت” غير مغطى بالتأمين الطبي، في العادة يتم تضمين المستحضرات الدوائية في تغطية التأمين الطبي إذا كانت ضرورية للعلاج وتم تصنيفها كمستحضر طبي يتوافق مع معايير وشروط التأمين الطبي. للتحقق من تغطية المستحضر “مون لايت” بالتأمين الطبي الخاص بك، يمكنك التحدث مع مزود التأمين الخاص بك أو الاتصال بفريق خدمة العملاء لديه.

    هيئة الدواء المصرية: إذا كنت تواجه مشكلة أو تحتاج إلى الحصول على المزيد من المعلومات حول مستحضر “مون لايت” أو كان هناك أي أعراض جانبية متعلقة بالمنتج أو كان غير متوفر في الصيدليات، فنحن ننصحك بالتواصل مع هيئة الدواء المصرية.

    يمكنك التواصل مع الهيئة عبر طرق التواصل المتاحة على الرابط التالي: https:///egyptian-drug-authority ،حيث يمكنك العثور على معلومات مفصلة عن العديد من الخدمات التي توفرها الهيئة للمواطنين، كما يمكنك التواصل مع فريق الدعم الفني في الهيئة. سيكون فريق الدعم الفني سعيدًا بتلقي استفساراتك والرد عليها وتقديم المساعدة اللازمة.

    الدعم والمزيد من الأسئلة

    لو أعجبك محتوى هذة الصفحة يرجى دعمنا بأحد الطرق التالية:

  • إضافة تقييمك وكتابة مراجعة في مراجعات جوجل من الرابط هنا (خمس نجوم يعني أنك راضى جدًا عن المحتوى، نجمة واحدة يعني أنك غير راضي).
  • الإعجاب بصفحة على الفيسبوك من الرابط هنا.
  • الإشتراك في قناة على اليوتيوب من الرابط هنا.
  • كتابة تعليق أسفل هذة الصفحة.
  • إذا كان لديك آي إستفسار أو ترغب في المزيد من الإستفسارات حول مون لايت، فيمكنك أن تتواصل معنا عبر طرق التواصل التالية:

  • كتابة تعليق أسفل الصفحة.
  • البريد الإلكتروني: info@ .
  • إستخدام نموذج إسأل وإستشير المتوفر على من خلال الرابط هنا.
  • *لا تستخدم طرق التواصل المذكورة سالفًا للحصول على إجابات سريعة في الحالات الطارئة، في مثل تلك الحالات يتوجب عليك إستشارة أقرب مقدم خدمة طبية لك أو التوجة مباشرة لغرفة الطوارىء في أقرب منشأة طبية لمحل سكنك.

    تعليمات مجلس وزراء الصحة العرب واتحاد الصيادلة العرب
  • الدواء مستحضر يؤثر على صحتك واستهلاكه خلافا للتعليمات يعرضك للخطر.
  • اتبع بدقة وصفة الطبيب وطريقة الاستعمال المنصوص عليها وتعليمات الصيدلي التي صرفها لك.
  • الطبيب والصيدلي خبراء في الأدوية وفوائدها ومخاطرها.
  • لا تقطع من تلقاء نفسك فترة العلاج الموصوفة لك.
  • لا تكرر نفس الوصفة بدون استشارة الطبيب.
  • احفظ الدواء بعيدًا عن متناول الأطفال.
  • *إخلاء المسؤولية: المعلومات المتوفرة في هذة الصفحة معلومات عامة، وقد لا تحتوي على جميع المعلومات المتاحة التي تحتاجها ولا يمكن أن تُعد بديًلا عن الإستشارات الطبية، ولا تأخذ في الاعتبار جميع الظروف الفردية. يتوجب عليك أن تحصل على المعلومات الطبية عن طريق إستشارة أخصائي رعاية صحية مرخص، أو عن طريق الإرشادات التي يقدمها الصيدلي و / أو الشركة المصنعة للدواء. على الرغم من بذل جهود كبيرة لضمان دقة المحتوى، إلا أننا لن نتحمل المسؤولية عن أي أضرار تنشأ عن استخدام أو إساءة استخدام المعلومات الواردة في هذة الصفحة. إذا تعارضت المعلومات الواردة في هذة الصفحة مع تلك التي قدمها لك طبيبك أو الصيدلي، فعليك تجاهل المعلومات المقدمة في هذة الصفحة وإتباع تعليمات طبيبك أو إرشادات الصيدلي.. العلامات المرجعية: تفتيح_وتصحيح_البشرة


    السابق
    مومينتا كريم: الإستعمالات، الإرشادات، الأسئلة الشائعة –
    التالي
    Herbal Moonlight – Whitening Cream