صحة وجمال

هل حبوب نيوروبيون تُحسن الأداء الجنسي؟ –

يرتبط نقص فيتامين بى_12 مباشرة مع انخفاض في الدافع الجنسى في الرجال و النساء على السواء ، كما يؤدى نقص هذا الفيتامين إلى الإكتئاب و صعوبة حدوث الحمل ، لذلك فمن المنطقي أن وجود مستويات مستويات كافية من فيتامين بى_12 و غيرها من فيتامين ب تزيد من الرغبة الجنسية .فيتامين بى_12 يحمي ويحافظ على الجهاز العصبي، ويعزز التواصل بين الخلايا. كل هذا يؤدى إلى الإستجابة السريعة و المباشرة للمؤثرات الجنسية. في المقابل، الناس الذين يعانون من انخفاض مستويات فيتامين بى_12 يكون لدهم ردود فعل بطيئة و باردة تجاة المؤثرات الجنسية .

فيتامين بى_12 يساعد أيضا في الخصوبة، فمن المعروف أن العديد من الذكور الذين يعانون من نقص فيتامين بى_12 يشكون من العجز الجنسي. فيتامين بى_12 يساعد على الهضم وامتصاص الطعام، والذي بدوره يؤدي إلى المزيد من الطاقة و الرغبة الجنسية.مما سبق يمكن إستنتاج ان نقص الرغبة الجنسية وتقلص الحياة الجنسية يمكن أن يكون نتيجة تدنى مستويات فيتامين ب 12 في الجسم ، و يمكن تعويض هذا التدهور بتناول حبوب نيوروبيون.

على ماذا يحتوى نيوروبيون أقراص مغلفة ؟

يجب عدم تناول أقراص نيوروبيون المغلفة فى حال وجود حساسية عالية معروفة تجاة أى من مكونات الدواء .تنوية هام : فى حال تناول اقراص نيوروبيون المغلفة و ظهرت علامات التحسس ( فى العادة ما يحدث ذلك بعد الجرعة الاولى او الثانية أو الثالثة على الاكثر ) ، و تتمثل أعراض التحسس فيما يلى : تورم فى الوجة و العينين و الشفتين ، طفح جلدى على مساحات واسعة من الجلد ، حكة ، صعوبة فى البلع ، ضيق فى التنفس.

نيوروبيون للإكتئاب

يلعب فيتامين ب 12 وفيتامينات ب الأخرى(مكونات حبوب نيوروبيون) دوراً في إنتاج المواد الكيميائية في المخ التي تؤثر على الحالة المزاجية وغيرها من وظائف المخ. و هناك علاقة بين انخفاض مستويات فيتامينات ب و التعرض للاكتئاب. و أفضل طريقة للتأكد من حصولك على ما يكفي من فيتامين ب 12 وفيتامينات ب الأخرى هي تناول نظام غذائي صحي يتضمن مصادر المغذيات الأساسية. فيتامين ب متوفر في المنتجات الحيوانية مثل الأسماك واللحوم الحمراء والدواجن والبيض والحليب قليل الدسم أو خالي من الدهون. ضع في اعتبارك أن دور فيتامينات ب في الاكتئاب ليس واضحًا وهناك حاجة إلى مزيد من البحث. ولا يمكن لأي مكمل أن يحل محل علاجات الاكتئاب التي أثبتت جدواها مثل مضادات الاكتئاب والإرشاد النفسي.

أدوية ذات صلة: تريفارول، فيتاسيد_ب، ميدفيتازين، أدوينيرف_بلس، نيوروروبين_فورت، نيوروفيت،نيوروتون، مليجا، ابيكوزيم، تراي_بي، كوبال_ف، بيكو_فورت، فيتامين_ب_مركب.

لو أعجبك المقال، ادعمنا بكتابة تعليق في أسفل المقال، إما إذا كان عندك سؤال بخصوص هذا الدواء، فتفضل بالتواصل معنا من الرابط هنا. #فيتامينات_ب_المركب

❶ تواصل معنا إذا كنت أحد المختصين و ترى أن المعلومات الواردة فى هذة الصفحة ، غير سليمة أو غير دقيقة أو تحتاج إلى تعديل فيشرفنا تواصلك معنا من الرابط هنا .

❷ أضف تقيمك رأيك في موضوعات، مقالات و خدمات مهم، و يساعدنا في تطوير أنفسنا و تحسين مستوى الخدمات المقدمة، بالإضافة إلى أنة يساعد الآخرين في التعرف على مستوى ، لذلك نرجو إضافة تعليقك أو تقيمك على مراجعات جوجل من الرابط هنا . و كذلك نتمنى منكم متابعة صفحتنا على الفيسبوك ليصلك كل جديد عن الطب و الدواء.

موضوعات ذات صلة

  • مرضى السكر و أزمة إعتلال الأعصاب الطرفية.
  • إلتهاب البنكرياس المرتبط بأدوية السكر.
  • فقر الدم الخبيث أنيميا نقص الفيتامينات.
  • فقر الدم الضخم الأرومات ميجالوبلاستيك أنيميا.
  • حقوق النشر: “All rights reserved (c) 2019 ” تواصل معنا عبر تطبيق واتس_آب أو عبر نموذج التواصل.


    السابق
    مواد نشطة : ريبافيرين RIBAVIRIN
    التالي
    زينيكال يمنع هضم ثلث الدهون الموجودة في الطعام –