صحة وجمال

هل دواء بون_وان يكافىء دواء وان_ألفا؟ –

سؤال: أنا استخدم علاج لمرض الروماتويد و من ضمن العلاجات أقراص وان ألفا ، و هذة الايام لا يتوافر اصلا بالصيدليات ، و اشار الصيدلى بأقراص بون وان ، بون وان فهل يكافئ وان الفا فى استخدامه ؟

الجواب: ألفاكالسيدول هو المكون النشط فى أقراص وان ألفا و أقراص بون_وان ، و مادة الفاكالسيدول هى  شكل من أشكال فيتامين D.، كلا الدوائين وان ألفا و دواء بون وان …يعتبران متكافئين ، و يحل أحدهما محل الاخر فى حال عدم توافر اى منهما ، و بالتالى فلا توجد اى إشكالية من تناول بون وان أقراص فى حال عدم توافر وان الفا.

بون وان أقراص

التركيب والتوافر

ألفاكالسيدول، بالإنجليزية ALFACALCIDOL، هو اسم المكون النشط( المقصود المادة الفعالة أي التي لها تأثير على صحة الجسم) في بون-وان. يتوافر هذا الدواء في الصيدليات في الأشكال الصيدلانية التالية:

  • بون-وان 0.25 ميكروجرام أقراص فموية.
  • بون-وان 0.5 ميكروجرام أقراص فموية.
  • بون-وان 1 ميكروجرام حبوب فموية.
  • الأشكال الصيدلانية والتركيزات الخاصة بـ بون-وان قد لا تكون متوفرة في دولة إقامتك. نصيحة: قم بعمل سكرين شوت لمكونات الدواء أو قم بعرض هذا المقال على الصيدلي في دولة إقامتك، والصيدلاني سوف يوجهك أو يقترح عليك المنتج المكافيء المتوفر في دولة إقامتك في حالة عدم توافر هذا الدواء.

    نشرة معلومات المريض

    بون-وان كبسولات- نشرة معلومات المريض

    بون-وان بديل وان الفا

    وان الفا- الفاكالسيدولوان الفا- النشرة الداخلية

    بون كير بديل بون-وان

    بون كير- بديل كالسيدول ألفاكالسيدولبون كير… نشرة معلومات المريض

    لو أعجبك محتوى هذة الصفحة يرجى دعمنا بكتابة مراجعة في مراجعات جوجل من الرابط هنا، أو متابعة صفحتنا على الفيسوك، أو كتابة نعليق أسفل المقال.

    دعوة للمشاركة والتحديث: إذا كنت أحد أعضاء المهن الطبية، و تعرف أى معلومات يمكن أضافتها إلى إلى هذه الصفحة، فيرجى إرسال مشاركتكم ( النصوص أو الصور) عن طريق الواتس آب . كما يرجى التواصل معنا إذا كنت ترى أن المعلومات الواردة في هذة الصفحة غير سليمة أو غير دقيقة أو تحتاج إلى تعديل أو توضيح.

    بون وان اقراصون ألفا One Alpha (ألفاكالسيدول)

    حقوق النشر والإعلان على هذة الصفحة: “All rights reserved (c) 2019 ” تواصل معنا عبر تطبيق واتس_آب أو عبر نموذج التواصل. البدائل المتاحة: وان_ألفا، بون_وان، بون_كير، ألفاكالسيدول، ألفابونيد، كالسيدول، ألفاكارينو.

    Categories and Tags: #VITAMIN D, #MINA PHARM , EGYPT, #TEIJIN LIMITED-JAPAN , JAPAN, #CAPSULES, #ALFACALCIDOL, #B_letter, #حرف_ب.


    السابق
    بون_وان: أسئلة شائعة ومتكررة –
    التالي
    بون-وان: علاج إختلالات تمثيل فيتامين د الغذائي –