صحة وجمال

هل كيروفيت يعالج تساقط الشعر ؟

هل كيروفيت يعالج تساقط الشعر ؟

يوصف كيروفيت فى حالات ضعف حيوية الجلد و الاظافر و سقوط الشعر، أيضا مراكز التجميل أحياناً تنصح بإستعمال كيروفيت لتحسين صحة الشعر و تقليل ظهور الشيب و الشعر الرمادى .

كيروفيت كبسولات تساعد في تحسين صحة الشعر ، حيث تقلل من تساقط الشعر ، كما تعمل على تقليل ظهور الشيب ( الشعر الرمادى او الأبيض ) .

تجدر الإشارة إلى ان فقدان الشعر أو الشعر الأبيض هو واحد فقط من أعراض نقص فيتامين ب 12 . و لتوضيح ذلك يجب أن تعرفى أنة لينمو الشعر الجديد يجب أن تقسم خلايا الشعر باستمرار. وكما هو معروف فإن فيتامين B 12 مطلوب لصنع كل خلية، فضلا عن طول عمر الخلية . لذلك فإن عدم وجود B12 يسبب نمو الشعر ببطء شديد و قد يؤدى في بعض الحالات إلى توقف نمو الشعر تماماً ، الامر الذى يؤدى في النهاية إلى سقوط الشعر و عدم تجدد نموة .

أيضا يجب التنوية إلى ان المستويات المنخفضة من فيتامين B12 يمكن أن يتسبب في ارتفاع مستويات حمض أمينى يسمى ( هوموسيستين ) ، و ارتفاع مستويات الــ هوموسيستين ليست جيدة للسج أو للشعر . وذلك لأن المستوىات العالية من الهوموسستين تؤدى لإنتاج مادة تسمى بيروكسيد الهيدروجين الذي يبيض الشعر من الداخل الى الخارج،و بالتالى تحول الشعر إلى اللون الرمادى .

لذلك فإن تناول مكملات غذائية تحتوى على فيتامين B12 مثل ( كيروفيت ) ، يساهم في تجدد الشعر و منع تساقطة ، كما يقلل من ظهور الشيب ( الشعر الرمادى ) .

للمزيد من المعلومات التفصيلية عن كبسولات كيروفيت ننصحك بقراءة مقال (  كيروفيت كبسول ❶ مجدد للنشاط و الحيوية و الذاكرة) من الرابط هنا .

تواصل معنا

إدراة مدونة و موقع فاماسيا و فارماتوب ، تحرت الدقة فى كل معلومة مدونة فى هذا المقال، و حاولنا تغطية كافية المعلومات التى قد تهمك، و إذا كان لديك أى إستفسار أو سؤال فيمكنك التواصل معنا بكتابة تعليق فى أسفل المقال أو من خلال صفحة تواصل معنا من الرابط هنا. كما يمكنك أيضا طرح سؤالك علينا أو إضافة تقيمك و تعليقك  من خلال صفحة مراجعات جوجل من الرابط هنا .

موضوعات ذات صلة

تناولت 12 كبسولة كيروفيت ما خطورة تناول جرعات مفرطة من كيروفيت ؟

تواصل معنا  إذا كنت أحد المختصين و ترى أن المعلومات الواردة فى هذة الصفحة ، غير سليمة أو غير دقيقة أو تحتاج إلى تعديل فيشرفنا تواصلك معنا من الرابط هنا .

أضف تقيمك رأيك في موضوعات، مقالات و خدمات مجموعة   ( ، فارماتوب، روشتات) مهم، و يساعدنا في تطوير أنفسنا و تحسين مستوى الخدمات المقدمة، بالإضافة إلى أنة يساعد الآخرين في التعرف على مستوى ، لذلك نرجو إضافة تعليقك أو تقيمك على مراجعات جوجل من الرابط هنا .


السابق
كيروفيت كبسول مجدد للنشاط و الحيوية و الذاكرة –
التالي
كيرول 200 – أقراص مضاد حيوى واسع المدى | KIROLL –