صحة وجمال

چى أر٦ كبسول ينبوع النشاط و الحيوية و الطاقة

چى أر٦ مقوي عام ومكمل غذائي وهو مجموعة من 6 مكونات طبيعية غنية بالفيتامينات ومضادات الأكسدة تخلصك من الإرهاق وتزيد من النشاط والمناعة ، حيث يعمل على:زيادة الطاقة والقوة الجسمانية والنشاط والحيوية، و يعمل أيضا على تحسين نتائح أدوية السكري، و تنشيط الدورة الدموية والقدرة الجنسية، چى أر٦ مفيد للذين يواجهون صعوبة في التركيز وضعف الذاكرة ، كما أنة يزيد من مقاومة الجسم للعدوى و يقوى المناعة… فى هذة الصفحة ستجد كل المعلومات التى يمكن ان تحتاجها عن كبسولات چى أر٦ ، و فى اخر الصفحة توجد صورة ضوئية لنشرة معلومات المريض المرفقة مع العبوة( النشرة الداخلية باللغة العربية و الإنجليزية).

المكونات و المحتوى

جى ار كبسولات مقوية

چى أر٦ كبسولات يمكن تناولها بدون وصفة طبية  و ليس لة آثار جانبية تذكر و يعمل هذا المنتج على تجديد النشاط الجنسى و الذهنى ، يحتوى هذا المكمل الغذائى على الجنسينج ، و خلاصة الخميرة و غذاء ملكات النحل و زيت جنين القمح .

من ضمن مكونات جي ار6 الطبيعية غذاء ملكات النحل ولقد ثبت علميا ان من فوائده :

  • تغذية و تنشيط خلايا الجسم .
  • يزيد من المناعة و يساعد الجسم علي التغلب علي الامراض .
  • زيادة طاقة الجسم.
  • يمنع أمراض تقدم السن.
  • من ضمن مكونات چى أر٦ الطبيعية زيت القرطم ، وله فؤائد عديدة منها:

  • يعتبر مصدر للطاقة المركزة بسبب إحتوائه على الأحماض الدهنية الأساسية غير المشبعة
  • يساعد على تخفيض الكوليسترول
  • يساعد على الوقاية من أمراض الدورة الدموية
  • الجرعة

    الجرعة المقترحة هى : حبة يوميا علي الفطور يضمن لك نشاط طول اليوم

    چى أر٦ لمرضى السكر

    كبسولات چى أر٦ (GR6) مقوي عام ومكمل غذائي وهو مجموعة من 6 مكونات طبيعية غنية بالفيتامينات ومضادات الأكسدة تخلصك من الإرهاق و الخمول و تشتت الذهن وتمنح الطاقة و الحيوية. مرضي السكر والضغط يمكنهم استخدام GR6 كعلاج مساعد لأدوية السكر بانتظام، و يفضل أستشارة طبيبك الخاص قبل أن تبدأ فى تناول چى أر٦ أذا كنت مريض بالسكر.

    چى أر٦ يقلل من مخاطر الاصابة بمضاعفات السكر، مثل إلتهاب الأعصاب و ضعف البصر و القدم السكري و أمراض القلب والكلى ، استعمال چى أر٦ يقى من تطور المضاعفات لأنه يحتوي على :

  • مضادات أكسدة التي لها دور فعال في تأخير ظهور مضاعفات السكري والحد منها . مضادات الأكسدة المتوفرة فى هذا المنتج هى: الجلوتاثيون وفيتامين هـ والسلينيوم و الفا ليبويك اسيد والفلافونيد
  • خلاصة الجنسنج : يحسن وينشط الدورة الدموية ووصول الدم لكافة الأعضاء
  • غذاء ملكات النحل : مصدر غني بالفتامينات وفيتامين ب المركب ويحسن ويقوي الجهاز العصبي والأعصاب الطرفية.
  • الوقاية من نزلات البرد و الزكام

    جي أر 6 يحميك من نزلات البرد المتكررة ، نظراً لإحتوائة على علي مادة البيتا جلوكان التي تساعد علي مقاومة العدوي و زيادة المناعة.

    چى أر٦ لكثافة الشعر

    چى أر٦ يمنح شعرك  المكونات الطبيعية التي توقف تساقطه وتمنحه كثافة أكثر لأنه يحتوي على زيت جنين القمح الغني بفيتامين “هـ” الذى يقوم بالقضاء على العناصر الضارة الناتجة عن إستخدام الصبغات والإجهاد الحراري للشعر، كما يحتوى على الخميرة المركزة التي تعمل على تقوية بصيلات الشعر ، تناولى كبسولة واحدة صباحا بعد الفطور لتستعيدي الحيوية والنشاط وقوة وكثافة شعرك .

    أضرار چى أر٦

    يعتبر جى ار 6  آمنًا بشكل عام مع وجود آثار جانبية قليلة أو معدومة. في بعض الحالات ، قد يتعرض الأشخاص لأعراض خفيفة مثل الغثيان أو الطفح الجلدي أو الحكة.

    ماذا يفعل چى أر٦ لجسمك؟

    يبدو أن جى ار 6 يساعد في منع أنواع معينة من تلف الخلايا في الجسم ، كما يستعيد مستويات الفيتامينات مثل فيتامين (هـ) وفيتامين (ج). وهناك أيضًا دليل على أن مكونات چى أر٦ يمكن أن تحسن وظيفة وتوصيل الخلايا العصبية في مرض السكري.

    هل چى أر٦ مفيد للأعصاب؟

    هناك أدلة قوية على أن جى ار 6 يساعد فى تقليل التهاب الاعصاب المرتبط بمرض السكري من النوع الثانى. حيث أظهرت الدراسات أن  حمض ألفا ليبويك يمكن أن يساعد فى علاج الاعتلال العصبي تلف الأعصاب الناجم عن مرض السكري أو علاج السرطان. و يقلل من الأعراض مثل الألم ، وخز ، التنميل في القدمين والساقين.

    هل چى أر٦ مفيد للكبد؟

    چى أر٦ يحتوى على مكونات مضادة للاكسدة التي تقلل بقوة من تليف الكبد المرتبط بالتهاب الكبد،  ويمكن أن يعزز تجديد خلايا الكبد و يعكس تليف الكبد (الذي كان الطب التقليدي يعتبر سابقا مستحيلا).

    هل يجب أن أتناول چى أر٦ على معدة فارغة؟

    لأن الطعام يقلل من التوافر الحيوى لــ مكونات جى أر 6، لذلك من المنصوح بة تأخذ جرعة چى أر٦ المقررة لك على معدة فارغة لامتصاص أفضل.

    هل يمكن أن يسبب چى أر٦ إسهال؟

    الآثار الجانبية نادرة بشكل عام وقد تشمل الأرق والتعب والإسهال والطفح الجلدي. يمكن أن يؤدي چى أر٦ إلى خفض مستويات السكر في الدم ، لذلك يجب على الأشخاص المصابين بداء السكري أو انخفاض السكر في الدم تناول حمض ألفا ليبويك فقط تحت إشراف مقدم الرعاية الصحية.

    موضوعات قد تفيدك

  • حمض ألفا ليبويك الفوائد الطبية و الآثار الجانبية.
  • مرضى السكر و أزمة إعتلال الأعصاب الطرفية.
  • إلتهاب البنكرياس المرتبط بأدوية السكر.
  • أضف تقيمك: رأيك في محتوى مقالات مدونة مهم، و يساعدنا في تطوير أنفسنا و تحسين مستوى الخدمات المقدمة، بالإضافة إلى أنة يساعد الآخرين في التعرف على مستوى ، لذلك نرجو إضافة تعليقك أو تقيمك على مراجعات جوجل من الرابط هنا

    كبسول جى أر 6  النشرة الداخلية

    كبسول جى أر 6 كبسول PDF- النشرة الداخلية

    إذا كان متصفحك لا يدعم المشاهدة المباشرة لملفات الـ PDF، فيمكنك تنزيل/ تحميل النشرة الداخلية لكبسولات چى أر٦ ( لغة عربية) من الرابط هنا.

    GR 6 CAPSULE : patient information leaflet

    GR 6 CAP PIL PDF

    إذا كان متصفحك لا يدعم المشاهدة المباشرة لملفات الـ PDF، فيمكنك تنزيل/ تحميل النشرة الداخلية لكبسولات چى أر٦ ( لغة انجليزية) من الرابط هنا.

    خبرة المريض: يتمتع كثير من الأشخاص الذين عانوا من مشكلة صحية معينة بحكمة أكبر نتيجة ذلك. ونحن نجعل من موقعنا الإلكتروني ، مصدراً يمكن لمن يرغبون في معرفة المزيد عن مرض ما أو حالة ما، اللجوء إليه للاستفادة من خبرات من يعانون من هذه المشاكل. وإن كنت قد عانيت من تجربة صحية أو خبرة دوائية يمكن أن تعود بالفائدة على من يعانون من الحالة نفسها، ندعوك إلى المشاركة من خلال النموذج المتوفر في صفحة خبرات المريض من الرابط هنا.

    ستكون معلوماتك التي ستقوم بتدوينها في صفحة «خبرة المريض» مجهولة الهوية بالكامل، ولن يكون هناك أي رابط يدل عليك ، كما لن نطلب أي معلومات شخصية عنك. لن تكون المعلومات المدونة في نموذج صفحة «خبرة المريض»، منتدى أو محلًا للنقاش، فلا فرصة للآخرين لأن يدلوا بتعليقاتهم سواء بالإيجاب أو بالسلب على ما كتبت.

    أدوية ومكملات غذائية اخرى ذات صلة بمستحضر چى أر٦

    ويلمان للرجال لتحسين الصحة العامة، تقليل علامات الشيخوخة وتحسين حركة الحيوانات المنوية: ويلمان متعدد الاستخدامات و لة خواص مضادة للأكسدة  لتحسين الصحة العامة وصحة الأوعية الدموية. يساعد ويلمان على تقليل علامات الشيخوخة، وتقليل معدل الوفيات في مرضى القلب، وتحسين حركة الحيوانات المنوية والعناية بالبشرة. ويلمان يتوافر في شكل كبسولات جيلاتينة رخوة. يُوصف ويلمان بشكل شائع، جنب إلى جنب مع الأدوية التقليدية، عند معالجة: العقم عند الذكور وضعف الحيوانات المنوية …. أكمل القراءة عن ويلمان من الرابط هنا.

    wellman

    فارماتون كبسولات خلاصة الجنسنج مع مجموعة فيتامينات ومعادن: فارماتون هو مزيج متوازن فعال من خلاصة الجنسنغ عالية الجودة إلى جانب مجموعة من الفيتامينات الأساسية والمعادن والعناصر النزرة وموجهات الدهون. عند الجمع بين مكونات فارماتون ، يكون لها تأثير تآزري قوي ، مما يوفر طريقة طبيعية لتعزيز التحمل البدني والعقلي الذي أصبح ضرورة في هذه الحياة.

    يُوصف فارماتون كعلاج ووقاية من الإجهاد الجسدي، والعقلي، وكذلك للسيطرة على الاضطرابات الوظيفية والتغيرات الفسيولوجية المرتبطة بالشيخوخة ، بالإضافة إلى تحسين المجهود البدني والعقلي لدى الفئات العمرية الأصغر… أكمل القراءة عن كبسولات فارماتون من الرابط هنا.

    فارماتون كبسول

    ڤياجرا [سيلدينافيل] إجابات الأسئلة الشائعة والمتكررة: تساعد اقراص ڤياجرا على توسيع الاوعية الدموية فى القضيب عند حدوث الاثارة، مما يسمح بتدفق الدم فى القضيب و حدوث عملية الانتصاب بشكل طبيعى ، و من مميزاتة انة لا يحدث انتصاب إلا عند الاثارة فقط.

    كم يستمر مفعول قرص ڤياجرا؟  متى يزول مفعول الحبة؟ طول المدة التي سيستمر قرص ڤياجرا فى مفعولة ستعتمد على العوامل الفردية. على سبيل المثال ، يدعي بعض الرجال أن الآثار استمرت لمدة تصل إلى 5 ساعات. ومع ذلك ، في المتوسط ​​تميل تأثيرات حبوب ڤياجرا إلى التلاشي ما بين 2 إلى 3 ساعات بعد تناول الدواء. ومع ذلك ، تشير بعض الدراسات أن مفعول اقراص ڤياجرا سوف يستمر لمدة تصل إلى 4 ساعات .

    ما هى أنسب جرعة و متى يبدأ مفعولها؟ الجرعة المناسبة هى 50 مجم ، و يجب عدم تعدى هذة الجرعة إلا بعد استشارة الطبيب و عدم تكرار الجرعة فى نفس اليوم . و يبدأ عمل ڤياجرا بعد حوالى من 20 إلى ساعة على الأكثر من تناولها… أكمل القراءة عن حبوب فياجرا من الرابط هنا.

    فياجرا سيلدينافيل

    موضوعات ذات صلة

  • فيتامين لا يزيد الوزن.
  • ما هو المكمل الغذائى؟
  • متى تحتاج إلى تناول مكمل غذائى ( فيتامين )؟
  • bioflavonoids ginseng extract wheat germ oil safflower oil yeast concentrate royal jelly

    هدفنا هو تزويدك بالمعلومات الأكثر صلة والأكثر حداثة. ومع ذلك، نظرًا لأن المنتجات الصيدلانية تؤثر على كل شخص بشكل مختلف، لا يمكننا ضمان أن تتضمن هذه المقالة جميع المعلومات التى يجب أن تعرفها ، وعليك دائمًا استشارة الطبيب أو الصيدلي أو مقدم الخدمات الصحية. حقوق النشر: “جميع الحقوق محفوظة © ” تواصل معنا عبر نموذج التواصل. التحديث و الإضافة والتعديل: تواصل معنا، إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى هذة الصفحة عبر نموذج التواصل.


    السابق
    جوينت فليكس كريم لآلام العظام والعضلات وإلتهاب المفاصل –
    التالي
    جى سى مول حبيبات فوارة –