صحة وجمال

ڤايركتا [سيلدينافيل] مُنشط ذكوري

حبوب ڤايركتا سوف تساعدك إذا كان لديك ضعف في الانتصاب، حيث تعمل على تحسين تدفق الدم إلى القضيب مما يجعل من السهل الحصول على الانتصاب والحفاظ عليه عندما تثار. ڤايركتا سوف تساعدك فقط إذا كانت مشكلتك تتمثل فى عدم القدرة على الإنتصاب بشكل كامل أو لفترة كافية خلال العلاقة الحميمة. و لكن حبوب ڤايركتا لن تساعدك في المشكلات التالية:

  1. سرعة القذف أو القذف المبكر، إذا كنت تعانى من هذة الحالة فقد إلى علاج لسرعة القذف بدلاً من ذلك
  2. انخفاض الرغبة الجنسية (الدافع الجنسي) لا يمكن أن تساعد حبوب ڤايركتا فى تحسين الرغبة أو الدافع ، و يفضل مراجعة الطبيب الذى قد ينصحك بتغير نمط حياتك أو بعلاجات أخرى.
  3. إذا كنت تتعب جسمانياً أثناء ممارسة العلاقة الحميمة- و أفضل طريقة للتخلص من التعب هي رفع مستوى لياقتك البدنية

ڤايركتا… لا تعالج سرعة القذف و لا تؤخر القذف المبكر: تعمل حبوب ڤايركتا على تحسين الخلل فى وظيفة الإنتصاب أثناء العلاقة الحميمة، ولكن هذا لا يغير حساسية قضيبك أو يؤثر على متى أو كيف تصل إلى هزة الجماع أثناء ممارسة العلاقة. الإحساس و الوصول إلى قمة النشوة ( الهزة) هما عمليتان مختلفتان داخل جسمك.

ما الذي يمكن أن يحد/ يقلل من تأثير ڤايركتا؟

هناك بعض العوامل التي يمكن أن يكون لها تأثير على كيفية عمل حبوب ڤايركتا، و فيما يلى بيان بالعوامل التى ق تؤثر على فعالية الدواء:

العمر: قد يجد الرجال الذين تزيد أعمارهم عن 65 عامًا أن التأثيرات تستمر لفترة أطول قليلاً حيث يتباطأ معدل الأيض لديهم لذلك قد يبقى مفعول ڤايركتا فى أجسامهم لفترة أطول
الكحول: قد يقلل النبيذ من تدفق الدم إلى القضيب مما يجعل من الصعب الحصول على الانتصاب . شرب أكثر من وحدتين من الكحول أثناء تناول ڤايركتا يمكن أن يزيد من فرصة حدوث آثار جانبية سلبية ويجعلك غير قادر على الحصول على الانتصاب والحفاظ عليه

الحمية أو النظام الغذائى: الوجبات الغذائية الغنية بالدهون يمكن أن تؤثر على طريقة عمل ڤايركتا، من المنصوح بة  تناول الدواء على معدة فارغة لان ذلك يعني أنه سيعمل بسرعة أكبر.

الادوية الأخرى: يمكن أن تؤثر بعض المضادات الحيوية على طول مدة عمل ڤايركتا ، من المنصوح بة إخبار الطبيب عن جميع الادوية التى تتناولها قبل أن يصف لك هذا الدواء.الڤايركتا

الجرعة: فى العادة ما تكون الجرعات الأعلى أكثر فعالية وتميل إلى الاستمرار لفترة أطول. جدير بالذكر أن طبيبك سوف يصف لك جرعة 50 ميلى جرام ، و يمكن أن يزيد من هذة الجرعة إذا كانت غير مناسبة. من المهم أن تتبع تعليمات طبيبك فيما يخص الجرعة و طريقة الإستعمال.

الصحة العامة: إذا كنت تعاني من مشاكل في الكبد أو الكلى ، فقد يستمر مفعول الدواء فى جسمك لفترة أطول، نظراً لأن الجسم سوف يستغرق فترة أطول للتخلص من الدواء.

متى يبدأ مفعول ڤايركتا؟ و كم يستمر؟

بشكل نظرى، سوف يبدأ مفعول حبوب ڤايركتا بعد 30 دقيقة تقريباً ، و سوف يصل مفعول الحبة للذروة بعد حوالى ساعة تقريباً. و يستمر هذا المفعول لمدة تصل إلى 6 ساعات. و مع ذلك يجب أن تعلم ان هناك فروق فردية و قد تختلف المدة من شخص لآخر، وفى الغالب تميل آثار الدواء إلى التلاشي بعد 2 إلى 3 ساعات من تناول الجرعة .

الآثار الغير مرغوبة لدواء ڤايركتا

تسبب حبوب ڤايركتا آثار جانبية ، و فى بعض الأحيان يمكن أن تستمر بعض الآثار الجانبية لـ ڤايركتا لفترة أطول من آثار الدواء نفسة، و من أمثلة الآثار السلبية لهذا الدواء التى قد تستمر بعد انتهاء مفعول الدواء ما يلى:

  1. الصداع
  2. اضطراب المعدة.
  3. عدم وضوح الرؤية
  4. انسداد / سيلان الأنف
  5. غثيان
  6. سخونة و إحمرار الوجة.

فى الغالب تهدأ هذه الأعراض و لا تستمر. و إذا كنت قلقًا ، فاطلب المشورة الطبية على الفور. دواء ڤايركتا ، هو علاج آمن لضعف الانتصاب وقد أظهرت بعض الدراسات أن السيلدينافيل كان لها معدل منخفض من الآثار الضارة التي تؤدي إلى وقف الاستخدام أو تغيير الجرعة.

نصائح و إرشادات

الإستشارة: يمكن أن يحدث خلل الانتصاب بسبب الإجهاد والقلق ، وبالتالي فإن طلب المشورة الطبية يمكن أن يساعد في تخفيف الأعراض. يمكن أن تكون المشكلات التي تغير الحياة أو مجرد ضغوط يومية من العمل أو الحياة المنزلية كافية لإحداث خلل وظيفي في الانتصاب. يجب عليك التحدث مع الطبيب قبل أن تبدأ فى أخذ ڤايركتا.

الأجهزة: يمكن لمضخات القضيب أو حلقات القضيب تحسين ثبات القضيب من خلال تشجيع تدفق الدم إلى القضيب. هذه الأجهزة كانت فعالة في حوالي 80 ٪ من الحالات. قد تساعد حلقات القضيب أيضًا على تحسين الانتصاب.
الجراحة: إذا فشلت كل علاجات الضعف الجنسي الأخرى ، فقد تكون الجراحة خيارًا مناسباً.

فيريكتا 100 ملليجرام أقراص فموية مغلفة

ڤايركتا… لا تحسن الرغبة او الدافع الجنسى: تحسن حبوب ڤايركتا فقط من تدفق الدم إلى القضيب، و بالتالى تساهم فى علاج الخلل فى إنتصاب العضو، و لكن حبوب ڤايركتا لا تغير أو تؤثر على الإشارات العصبية المسئولة عن الإثارة أو الرغبة. لذلك فإنة من المنصوح بة . من المنصوح بة للشركيين الانشغال بالمداعبة قبل العلاقة. تناول حبوب ڤايركتا يمكن أن يسهل عليك الانتصاب جسديًا ، لكن إذا لم تكن مثارًا ، فلن يحدث ذلك.

ڤايركتا دواء لا يُناسب جميع الرجال

حبوب ڤايركتا ليست مناسبة للجميع، فقد تم تصميمها ليتم أخذها من قبل الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 18 عامًا أو أكثر وليس للنساء والأطفال. يجب أن لا تأخذ حبوب ڤايركتا فى الحالات التالية:

  1. إذا كانت لديك حساسية من السيلدينافيل أو أو أدوية أخرى ذات صلة.
  2. إذا كنت تتناول النترات لعلاج ألم الذبحة الصدرية أو مشاكل الشرايين التاجية.
  3. إذا كان لديك مشاكل في القلب أو الكبد أو أصيبت مؤخراً بسكتة دماغية . أو نوبة قلبية فى الآونة الأخيرة
  4. إذا كنت تعانى من انخفاض في ضغط الدم
  5. إذا كنت تعانى من مرض نادر وراثى يصيب العين يسبب مشاكل فى تدفق الدم إلى العصب العينى.
  6. لا ينبغى للنساء إستعمالڤايركتا.
  7. لا ينبغى استعمال هذا الدواء إذا كنت أقل من 18 سنة.

VIRECTA sildenafil product from EVA pharma egypt

مقالات ذات صلة

  • فياجرا [سيلدينافيل]- نشرة تعليمات المريض.
  • فياجرا [سيلدينافيل]- إجابات الأسئلة الشائعة والمتكررة.
  • فياجرا [سيلدينافيل]- مُنشط ذكوري.
  • فياجرا [سيلدينافيل] لعلاج اضطرابات الانتصاب على اختلاف مسبباته.
  • فياجرا [سيلدينافيل] لعلاج العجز وخلل الانتصاب.
  • فياجرا [سيلدينافيل]: الجرعة وتوجيهات الإستعمال الرشيد.
  • نشرة ڤايركتا

    ڤايركتا نشرة معلومات المريض

    هدفنا هو تزويدك بالمعلومات الأكثر صلة والأكثر حداثة. ومع ذلك، نظرًا لأن المعلومات الطبية تخضع للتحديث بشكل دوري، وقد تختلف من شخص إلى اخر، لا يمكننا ضمان أن تتضمن هذه المقالة جميع المعلومات التى يجب أن تعرفها ، وعليك دائمًا استشارة الطبيب أو الصيدلي أو مقدم الخدمات الصحية. حقوق النشر: “جميع الحقوق محفوظة © ” تواصل معنا عبر نموذج التواصل. التحديث و الإضافة والتعديل: تواصل معنا، إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى هذة الصفحة عبر نموذج التواصل. الكود حسب نظام التصنيف الكيميائي العلاجي التشريحي:G04BE03.


    السابق
    فانكوميسين،فانكوميكس،فانكولون،فانكوباكت
    التالي
    فايركتا: نشرة معلومات المريض –