تغذية

علاج سرعة القذف بمواد واطعمة طبيعية موجودة في المنزل

يعتبر علاج سرعة القذف من اصعب العلاجات التي تواجه الكثير، والكثير من الناس مصاب بذلك.

علاج سرعة القذف

تعتبر سرعة القذف من احد المشاكل الجنسية التي تواجه الرجال بل هي اكبر المشاكل الجنسية. ان القذف السريع يحدث العديد من المشاكل بين الزوجين ويسبب الام نفسية عند الرجال وقلة ثقته بنفسه وتسبب مشاكل نفسية للزوجة وكرهها لزوجها اما عن تعريف سرعة القذف فهي عدم التمكن من التحكم بالعضلة المستخدمة في القذف ولذلك سوف نتحدث عن كيفية التحكم بهذه العضلة والمدة الطبيعية للجماع وايضا علاج سرعة القذف بمواد طبيعة وليس لها اثار جانبية مثل الادوية الكيماوية.

اقراء ايضا: اطعمة تزيد وتحسن من القدرة الجنسية.

اولا المدة الطبيعية للجماع

تتراوح المدة الطبيعية للجماع بعد فترة المداعبة من الايلاج وحتي القذف تتراوح بين دقيقتين وخمس دقائق.

ثانيا كيفية التحكم بالعضلة المستخدمة في عملية القذف

وهي احد العضلات الموجودة بالحوض فبتكرار عملية الانقباض والانبساط مثل التحكم في البول عند التبول مثل التوقف المفاجئ عن عملية التبول اثناء تدفق البول فعند قدتك من فعل ذلك ستتمكن من التحكم في عملية القذف وللتمكن من ذلك يجب تكرار تمرين القبض والانبساط لعضلة الحوض يوميا حيث يتم قبضها لثلاث عدات متتالية وبعد ذلك يتم بسطها يتم تكرار هذا التمرين عدة مرات ومع مرور الوقت ستستطيع ان تزيد من المدة التي يتم قبض وبسط العضلة فيها وبذلك ستتمكن من التحكم في القذف وتستطيع ان تسير العلاقة الجنسية مثلما تريد.
ويمكنك ايضا ان تقوم بالتوقف عن عميلة الايلاج اثناء شعورك باقتراب عملية القذف لفترة من الوقت الي ان تقل عملية الاثارة ثم بعد ذلك تقوم بعملية الايلاج مرة اخري فذلك يساعد علي تقليل سرعة القذف وتأخير زمن القذف.

اقراء ايضا: فوائد المشروبات الغازية واضرارها.

ثالثا بعض المواد الطبيعية المستخدمة في علاج سرعة القذف

لا ينصح باستخدام الدهانات الموضعية التي تستخدم لتأخير زمن القذف لانها تترك اثار جانبية تسيئ من القدرة الجنسية مع تقدم العمر وايضا لا ينصح باستخدام الادوية المضادة للاكتئاب وتقليل التوتر الا بعد استشارة الطبيب واليكم بعض المواد الطبيعية التي تعمل علي علاج سرعة القذف.
1-الاكثار من تناول اللحوم والبيض فهما يزيدان من القوة الجنسية والايطال من مدة العلاقة الجنسية.
2-تناول العسل باستمرار حيث ان العسل يعمل علي حل الكثير من المشاكل الجنسية وابرزها مشكلة سرعة القذف.
3-تناول الزيتون الاخضر والقرفة لتقوية القدرة الجنسية.
4-تناول التمر لاحتوائه علي مواد تساعد في زيادة القدرة الجنسية.
5-يمكنك استخدام زيت القرنفل كدهان موضعي قبل عملية الجماع فقد اجمع الكثير من الاطباء علي قدرتة الكبيرة في تأخير زمن القذف وتقوية القدرة الجنسية وزيادة الانتصاب.

اقراء ايضا: اضرار الحلبة عند الافراط في تناولها.


السابق
طرق تكثيف الشعر وكيفية تطبيقها
التالي
وصفات طبيعية تعمل علي تطويل الرموش