الحمل والولادة

مستلزمات البيبي حديث الولادة

تجهيزات مستلزمات البيبي حديث الولادة هو أكثر ما يشغل بال السيدات في شهورهن الأخيرة، ومع أزمة الكورونا، تضاعف الحاجة لتجنب الأسواق والأماكن المزدحمة، تجنبا للأصابة بفيروس كورونا.

التسوق وشراء مستلزمات البيبي أون لاين خيار مثالي لكل أم، وتزيد فائدته إذا علمتي سيدتي أنك ستحصلين على منتجات عالية الجودة، وبأسعار أقل، مع تخفض التكاليف المصاحبة لعملية التسوق التقليدي لأدنى حد.

إستمتعي بتوفير أكبر أيضا عند إستخدامك كوبونات وأكواد خصم من كوبوني أوك، من مواقع نرشحها لك لتخوضي تجربة شراء ممتعة وآمنة لك ولطفلك.

مستلزمات الطفل

استمتعى بالحمل 

فترة الحمل فترة لا تتكرر كثيرا فى حياة كل سيدة، فاستمتعي بها قدر الإمكان ،وتجنبي القلق والتوتر فى تلك الفترة الفريدة والمميزة فى حياة كل سيدة، ولا تبالى كل ما عليكى هو التزام المنزل، وغسل الأيدى باستمرار، و لا تنسي تعزيز مناعتك و مناعة جنينك بالتغذية السليمة، و المكملات الغذائية اللازمة أثناء الحمل.

تعرف ايضا علي: علامات واعراض فقر الدم وانواعة

إشتري مستلزمات البيبي حديث الولادة اونلاين

تجهيزات الولادة ثابتة لا تتغير، وإنما تزداد وتتطور بتطور الأحداث والزمن، فضاعفٍِ تجهيزاتك وسارعى باعدادها فى عام الكورونا كما يقال.

نرشح لك مجموعة من المواقع مثل: نون دوت كوم، سوق دوت كوم، ممزورلد، ماماز اند باباز، سبري، وغيرها من المواقع على Couponyok.com.

جولة سريعة في أهم مواقع تتوافر خدماتهم في السوق المصري بجانب السعودية والإمارات، إخترنا لك موقع نون دوت كوم Noon.com، وسوق دوت كوم Souq.com، ومتجر كل KUL.com.

تعرف ايضا علي: وسائل علاج الإدمان المختلفة وكيف تختار من بينها؟

مستلزمات المواليد والأطفال من نون دوت كوم

تجنبا للزحام والتزاما بالمنزل و إجراءات الوقاية ننصحك سيدتى بالتسوق اون لاين من موقع نون المتكامل، وحتما ستجدِِ كافة مستلزمات بسعر خارج المنافسة، عند استخدام كود خصم نون المتوفر فقط و حصريا لدى موقع كوبوني اوك.

يقدم نون ماركات عالمية متخصصة في منتجات الأطفال، ستجد ملابس الأطفال، مهد حديثي الولادة، الألعاب، أدوات تغذية الأطفال من سن الولادة حتى 5 أعوام، مفروشات وألعاب الأطفال الآمنة والتي تساعدهم على تطوير مهاراتهم.

تعرف ايضا علي: مراحل نمو الطفل المختلفة

مستلزمات وقائية مهمة من سوق دوت كوم

اختلفت حقيبة الولادة اليوم عن زى قبل فأصبحت المستلزمات الوقائية جزء هام واساسي لا غنى عنه.

كود خصم سوق يمنحك خصم اضافي على كافة مشترياتك من موقع سوق، استخدمهِ الان، و احصل على المستلزمات الوقائية بأفضل سعر.

 

  • الكحول الطبي أحد أهم الاسلحة الوقاية من فيروس كورونا المستجد، اقتنيه بتركيز لا يقل عن 70%، قومي برشه على كافة المقابض و الآسرة والاسطح المعدنية والبلاستيكية، و حتى المرحاض، وكافة الاسطح التى تضطرين الى لمسها.
  • الكمامات الطبية اقتنى كمامات طبية مطابقة للمواصفات عبر تطبيق نون، تصلك حتى باب المنزل، و لا تنسي اضافتها لحقيبتك الخاصة بالولادة بكميات أكثر من المستخدمة، فى حال تلف واحدة تجد الآخرى.
  • غطاء السرير احضري غطاء من المنزل، لا تستخدمى غطاءات المشفى التى تم استخدامها مسبقاً.

 

 

منتجات أساسية للعناية بالطفل من متجر KUL.com

اقتنى كافة احتياجاتك وخاصة منتجات الأطفال مثل: عربات الأطفال، مستلزمات النظافة الشخصية لك ولطفلك بافضل سعر من موقع كل المتكامل، كود خصم كل يمنحك أقصى توفير ممكن على كافة احتياجات من الازياء والمطبخ وحتى الهواتف النقالة، عند استخدام كود خصم كل الفعال، المتوفر فقط وحصريا لدى موقع الكوبونات الاول اطلب كوبون otlob coupon.

تعرف ايضا علي: كيفية العناية بالطفل الرضيع

مستلزمات شنطة الولادة للبيبي

للطفل الجديد تجهيزات ومشتريات كثيرة، من ملابس القطنية عالية الجودة، وحفاضات ومستلزمات النظافة، من غسول الجسم والشعر، حوض استحمام، وحتى مستلزمات الرضاعة، و لا تنسي مناشف الوجه ومستلزمات العناية من كريم الحفاض، اللازم لجلد طفلك الحساس.

يلزم الحامل الكثير من الفيتامينات و العقاقير الطبية التى لا غنى عنها، لا تنسي فيتاميناتك و داومي عليها فهى سلاحك لدعم المناعة فى فترك الفترة الحساسة، يوفر لك موقع اي هيرب iherb كافة احتياجاتك من الفيتامينات اللازمة لكي ولاطفالك، دعمي مناعة أطفالك دون الحاجة للنزول والبحث هنا وهناك، و اقتنى كافة احتياجاتك بافضل سعر، تعد استخدام كود خصم اي هيرب المتاح لدي منصة الكوبونات الأولي اطلب كوبون otlob coupon.

تعرف ايضا علي: فوائد الرضاعة الطبيعية للطفل وللام ايضا

لا تنشغل بمتابعة الأخبار حول فيروس كورونا و ما يحصده يوميا، فالعامل النفسي هام وضروري، والكثير يجتاز دون شك، فمن مُنحت القدرة على حمل جنين في احشائها طيلة تسعة اشهر، حتما ستكون قادرة على مواجهة و تحمل اي شئ،، فقط التزمي المنزل ولا تترددي في مراجعة الطبيب للاطمئنان، فالوقاية دائما خيراً من العلاج.


السابق
علامات واعراض فقر الدم وانواعة
التالي
حبوب ريميرون لعلاج الاكتئاب